تطبيق Flipboard

تطبيق Flipboard

تطبيق Flipboard

Author
Flipboard
Release
6 April 2018
Version
أحدث إصدار
Requirement
نظام أندرويد

0.00 $

تطبيق Flipboard android هو تطبيق إخباري مهاري للتواصل، يستخدمه الملايين من المستخدمين يومياً، وهو عبارة عن خدمة إخبارية متخصصة مع خدمات للتواصل حائزة على جوائز، وتطبيق فليبورد سهل من قراءة القصص وجمعها ومشاركتها أكثر من أي وقت مضى.

Download now

Product Description

تنزيل تطبيق Flipboard للاندرويد أفضل مجلة أخبار ومحتوى متخصص

إستمتع بأحدث الأخبار والمقالات والمحتوى قى جميع المجالات التى تهتم بها مع تطبيق Flipboard ، أحد أشهر وأفضل المجالات الإخبارية التى يمكنك تخصيصها حسب إهتماماتك وشغفك الخاص 

تطبيق تطبيق فليبورد للاندرويد Flipboard android واحد من أشهر وأهم التطبيقات الأخبارية التى يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد او التابلت لمعرفة أهم الأخبار وقراءة أهم المقالات فى العديد من المجالات بلغات مختلفة من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية.

 

أهم ما يميز Flipboard news app  هو تصميمه المتميز والذى يشبه المجلة المتخصصة حيث يقوم التطبيق بتجميع الأخبار والمقالات والفيديوهات من أشهر وأهم المواقع العالمية والمحلية والمواقع الإخبارية وفقا لتفضيلات المستخدم.

 

تطبيق Flipboard android يستخدمه الملايين من المستخدمين يومياً، لمتابعة كل جديد عن المجالات التى يحبونها بشكل يومى حيث يسمح التطبيق للمستخدم باختيار مجموعة المجالات التى يرغب بمتابعتها ليبدء التطبيق بإرسال جديد أفضل المقالات والموضوعات على الويب الخاصة بتلك الإهتمامات.

 

تطبيق Flipboard للاندرويد تطبيق ملهم واخبارى رائع يضمن لك جرعتك اليومية من المقالات والاخبار التى تغذى شغفك أيا كان، كما يمكنك من خلال التطبيق متابعة أشخاص أخرين لهم نفس إهتمامتك ومشاركة المقالات والاخبار معهم.

 

سواء كنت محب للتكنولوجيا أو مهتم بأخبار التطبيقات والاندرويد، أو تستمتع بقراءة تحليات الأسواق والمال أو مهتم بالسفر والرحلات أو علوم الفضاء أو الرياضة أو ريادة الأعمال والبدايات التقنية فستجد بتطبيق فليبورد ماتتمناه من محتوى مميز.

 

 

ما هو برنامج Flipboard :

فليبورد بالعربي تطبيق يهتم بإهتمامات المستخدمين، مع استكشاف المستخدمين الذين يهتمون بكل عنصر على حدة ليتجمعوا ويتواصلوا.

وتتضمن المجالات من التصوير الفوتوغرافي إلى الأخبار، والاهتمام بالتكنولوجيا حتى التصميم واهتمامات الطبخ والطعام، حيث أن لكل اهتمام منهم مجلة خاصة.

 

شرح كيف يعمل تطبيق Flipboard :

شرح برنامج flipboard للاندرويد سهل فبعد تحميل التطبيق يمكن اختيار المجال المناسب الذي يحبه المستخدم، وإنشاء مجلة خاصة به.

ويمكن أيضًا إنشاء مجلات مخصصة، وجمع كل القصص والصور ومقاطع الفيديو المناسبة للمجال، وتعيين المجلة أما عامة أو خاصة، وإنشاء مجلات جماعية لدعوة أشخاص آخرين للمساهمة في تنظيم الموقع.

ويتعرف المستخدمون أصحاب الاهتمامات الواحدة على بعضهم البعض باستكشاف الأشخاص أصحاب المجلات صاحبة اهتمامتهم.

ويمكن متابعة أصحاب المجلات للإطلاع على مجلاتهم ومشاركة المواد التي تنشرها المجلة أو التعليق عليها.

 

 

 

الفيديو الترويجى لتطبيق فليب بورد للأندرويد

 

 

 

ولبرنامج فليبورد مجموعة من المزايا، منها:

  • تطبيق إخبارى مجانى.
  • يعمل على نظام اندرويد هواتف وأجهزة لوحية.
  • مجلة إخبارية يمكنك تخصيصها حسب شغفك والمجالات التى تهتم بها.
  • الحصول على وصول سريع إلى أهم 9 اهتمامات من الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • القراءة وتبادل القصص حول مجموعة متنوعة من المواضيع.
  • مواكبة الأخبار اليومية مع The Daily Edition، وهو تقرير إخباري عن القصص الهامة.
  • الحصول على آخر الأخبار حول الأحداث الهامة مع مجلات خاصة من فريق التحرير.
  • التفاعل مع أعضاء مجتمع فليبورد الآخرين أصحاب نفس اهتمامات المستخدم.
  • جمع القصص حول مواضيع محددة وحفظها في المجلات الشخصية.
  • قراءة قصص إخبارية من الجارديان، بي بي سي، تليجراف، فوربس، كوندي ناست، رولينج ستون والعديد من أهم الصحف والمواقع الإخبارية حول العالم.
  • تواجد تطبيق فليبورد في 25 نسخة محلية، بما في ذلك الإصدارات الخاصة بأستراليا، البرازيل، تركيا، الهند والصين.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Flipboard”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.