متصفح فايرفوكس فوكس للاندرويد

متصفح فايرفوكس فوكس للاندرويد

متصفح فايرفوكس فوكس للاندرويد

Author
Mozilla
Release
2018-07-17
Version
5.2
Requirement
أندرويد 5.0 وأحدث

0.00 $

استمتع بتصفح أسرع للإنترنت مع أكبر قدر من حماية الخصوصية وتوفير للبيانات والبادنويث مع المتصفح السريع والأمن للإنترنت فايرفوكس فوكس للأندرويد

Download now

Product Description

تحميل متصفح الخصوصية السريع Firefox Focus APK للاندرويد

استمتع بتصفح الإنترنت بسرعة وبدون إعلانات مزعجة مع أكبر قدر من حماية الخصوصية والامان مع متصفح فايرفوكس فوكس Firefox Focus APK صغير الحجم ذو الأداء السريع والمميز للأندرويد

متصفح فايرفوكس فوكس Firefox Focus APK للاندرويد هو تطبيق مجاني من انتاج شركة  Mozilla  وهي مؤسسة غير ربحيه، وتم طرحه على هواتف الأندرويد والتابلت لوفير ميزة التصفح بصورة سريعة وأمنة مع أكبر قدر من حماية الخصوصية عن طريق حظر الإعلانات المزعجة.

 

متصفح Firefox Focus APK للاندرويد يتم تحميله مجانيا وحجمه صغير جدا فهو لا يتعدى ال 5 ميجا، مما يعني أن التطبيق لن يستغل مساحة كبيرة من ذاكرة جهازك كما أن المتصفح يعتبر مثالي لأجهزة الأندرويد ضعيفة الأداء، كما أن واجهة البرنامج بسيطة للغاية ولونها بنفسجي جذاب يريح العين.

 

واجهة برنامج فايرفوكس فوكس للاندرويد ليست معقدة وسهلة الإستخدام فبها شريط واحد يمكن القيام بعمليات البحث من خلاله على محرك البحث المفضل، أو إستخدامه للوصول إلى عناوين محددة لصفحات الويب عن طريق نسخ عنوان الموقع أو صفحة الإنترنت، كما يوفر التطبيق خاصية الـ Multi Tasking.

 

 

متصفح Firefox Focus APK يتميز بأنه واحد من متصفحات الإنترنت التى تتميز بالسرعة الكبيرة فى تصفح الويب والإنترنت، وذلك عن طريق حظر الإعلانات وخدمات التتبع الخاصة بالمواقع، فمن خلال إعدادات البرنامج يمكن ضبط خاصية حظر الإعلانات تلقائيا، وبسبب خاصية منع الإعلانات أصبح التصفح أسرع لأن صفحات الانترنت لا تحتاج إلى تحميل كمية بيانات كثيرة.

 

متصفح فاير فوكس يقوم بحجب التعقب على الأنترنت تلقائيا دون الحاجة إلى ضبط البرنامج، كما أنه يمحي تلقائيا اسم المستخدم وكلمات المرور الخاصة به، كذلك يمكن إستخدام خاصية التخفي بحيث لا يظهر معلومات شخصية عن المستخدم أثناء تصفح الويب.

 

ويمكن للمستخدم الإستمتاع بمتصفح فايرفوكس فوكس عربي من خلال الإعدادات الخاصة بالبرنامج حيث يمكن تغيير لغة استخدام المتصفح إلى العربية وغيرها من اللغات العالمية.

 

 

 

الفيديو الترويجي لتطبيق متفح فايرفوكس فوكس

 

 

 

مميزات متصفح Firefox Focus APK

متصفح مجاني غير ربحي يحافظ على خصوصية المستخدمين

يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

حجمه صغير جدا يوفر مزيد من المساحة وسرعة فالأداء ويتم تحميله سريعا

حذف الإعلانات المزعجة أثناء تصفح الويب والإنترنت.

خاصية عدم التتبع ومسح المعلومات الشخصية.

تحميل البيانات وصفحات الويب بصورة سريعة مع توفير الباندويث.

يدعم أكثر من لغة عالمية من بينها العربية.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “متصفح فايرفوكس فوكس للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.