لعبة Final Fantasy XV: A New Empire للأيفون

لعبة Final Fantasy XV: A New Empire للأيفون

لعبة Final Fantasy XV: A New Empire للأيفون

Author
Epic Action LLC
Release
2018-03-11
Version
أحدث إصدار
Requirement
آى أو إس 8+ ايفون وايباد وايبود تاتش

0.00 $

تحميل لعبة Final Fantasy XV: A New Empire فاينال فانتسى 15 الإمبراطورية لأبل ايفون وايبادو ايبود تاتش، اللعبة من نوعية الألعاب الحربية الإستراتيجية حيث تقوم ببناء إمبراطوريتك العظيمة وتطوير مؤسساتها لإنشاء جيش قوى يمكنك من الدفاع عن مملكتك وغزو الممالك الأخرى لجمع الموارد وهزيمة المنافسين، كما يمكنك تكوين التحالفات مع أصدقائك ووضع الإستراتيجيات لهزيمة المنافسين من حول العالم

Download now

Product Description

لعبة فاينل فانتسي 15 الإمبراطورية الجديدة لأبل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش

Final Fantasy XV: A New Empire

كون إمبراطورية لاتقهر وجيش من الوحوش الخارقة وأبطال فاينال فانتسى المشاهير لغزو عالم مفتوح ملىء بالممالك المترامية الأطراف، سطر إسمك بين العظماء وكون تحالفات مع أصدقائك لهزيمة الممالك الأخرى وللفوز بالموارد بلعبة Final Fantasy XV: A New Empire

جزء جديد من أجزاء لعبة فاينل فانتسى الشهيرة مع لعبة Final Fantasy XV: A New Empire لأجهزة أبل iOS أيفون وأيباد وأيبود كما أن اللعبة متاحة أيضا لأجهزة أندرويد، هذا الإصدار الجديدة من اللعبة من نوعية الألعاب القتالية الإستراتيجية مثل لعبة كلاش أوف كلانس ويأتى تحت أسم لعبة فاينل فانتسي 15 الامبراطورية

 

فى لعبة لعبة فاينل فانتسي للأيفون 15 الامبراطورية الجديدة ستصبح أنت القائد العظيم أو الملك المؤسس أليكس رين والذى سيحاول تأسيس إمبراطورية كاملة من البداية حيث ستقوم ببناء القلعة الخاصة بالإمبراطورية الخاصة بك وتختار لها إسم الإمبراطورية الذى يناسبك.

 

الفيديو الترويجى للعبة فاينل فانتسي 15: الإمبراطورية

 

حتى تستطيع تشيد إمبراطورية عظيمة فى لعبة Final Fantasy XV: A New Empire لأبل iOS لابد من إنشاء العديد من المبانى والمؤسسات التى تساعد إمبراطوريتك على النهوض فى جميع المجالات العلمية والصناعية والزراعية والحربية وغيرها ولابد من الموازنة بين جميع تلك المجالات حتى تنشىء إمبراطورية لاتقهر.

 

ولذلك سوف تجد لعبة فاينل فانتسي 15 للأيفون تحتوى على مبانى مثل الحقول ومناجم التعدين ومولدات الطاقة ومخزن للموارد وبنك وجامعة ومستشفى وأبراج للمراقبة وأسوار للحماية من الهجمات وأماكن لتدريب الجنود والوحوش بالإضافة ومعسكرات لتخريج هؤلاء الجنود ومنهم سيتكون الجيش الخاص بإمبراطوريتك.

 

بالطبع جميع المبانى والمنشأت الموجودة بلعبة فاينال فانتسى يمكنك تطويرها وتحسينها لزيادة قدراتها والحصول على أفضل الإمكانيات منها إبتداء من المناجم والحقول والتى تنتج موارد أكثر عندما يتم تطويرها وإنتهاءا بسور إمبراطوريتك والذى يوفر حماية أفضل لإمبراطوريتك عندما يتم تطويره لمستويات عالية.

 

وتعتمد لعبة Final Fantasy XV: A New Empire للأيفون نظام العالم المفتوح Open World بمعنى أنه لاتوجد قواعد باللعبة فقط منتصر ومهزوم، ويمكنك باللعبة تكوين تحالف Guild مع أصدقائك وتشكيل الإستراتيجيات المختلفة لهزيمة الأعداء أو الإمبراطوريات المنافسة من أجل الحصول على الكريستال مصدر الثروة فى اللعبة.

 

إبنى جيشك المغوار وحارب بجانب 15 شخصية شهيرة من أبطال سلسلة فاينال فانتسى ولاتنسى أن تكون التحالفات مع أصدقائك حتى تستطيع تشيد إمبراطورية ضخمة وقهر الأعداء.

 

 

طريقة اللعب فى لعبة فاينل فانتسي 15: الإمبراطورية للأيفون

 

 

 

مميزات لعبة فاينل فانتسي 15: الإمبراطورية للايفون والايباد

  • لعبة فاينال فانتسى أونلاين لعبة قتالية إستراتيجية مجانية.
  • تعمل على نظام أبل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش.
  • أسس إمبراطوريتك العظيمة فى عالم مفتوح من الممالك المترامية.
  • العديد من المؤسسات والمنشأت التى يمكنك تشيدها لبناء إمبراطورية عظيمة (مناجم – حقول – بنوك – جامعات – مستشفيات – معسكرات لتدريب الجنود – …. إلخ).
  • إمكانية تطوير جميع منشأت الإمبراطورية لفتح قدرات ومبانى جديدة وتكوين جيش خارق.
  • العديد من المهمات التى يمكنك تنفيذها للفوز بالموارد التى تساعدك فى بناء مملكتك بشكل أسرع.
  • كون جيش مغوار من أبطال فاينال فانتسى المشهورين مثل نوكتيس وسيندى وأليكس رين وقاتل إلى جانبهم.
  • أعقد التحالفات مع الأصدقاء للدخول فى معارك إستراتيجية عنيفة ضد الإمبراطوريات المنافسة للفوز بالموارد.
  • تنقل عبر الممالك المختلفة لجمع الموارد وقوى السحر التى ستساعدك على تسطير إسم إمبراطوريتك بين العظماء باللعبة.
  • اللعبة تدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Final Fantasy XV: A New Empire للأيفون”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.