فيفا 15 للاندرويد

فيفا 15 للاندرويد

فيفا 15 للاندرويد

Author
Electronic Arts
Release
2018-11-18
Version
1.7.0
Requirement
أندرويد 4.0.3 وأحدث

0.00 $

استمتع بـ لعبة كرة قدم بجرافيك رائع عالى الجودة تمكنك من الحصول على متعتة لعب كرة قدم حقيقة على هاتفك أو جهازك اللوحى، فيفا 15 Fifa 15 Ultimate Team تتميز بمحاكتها الشديدة للواقع والتحكم السهل والعديد من وضعيات اللعب الممتعة

Download now

Product Description

لعبة Fifa 15 Ultimate Team فيفا 15 للاندرويد

استمتع بواحدة من كلاسيكيات سلسلة العاب فيفا مع لعبة فيفا 15 للاندرويد ، فإذا كنت من عشاق العاب كرة القدم خصوصا العصر الذهبي حيث اللاعبين المهاريين أمثال ميسى وكريستيانو رونالدو فى أوج عظمتهم فلعبة فيفا 2015 فى انتظارك

 

فيفا 15 هى لعبة كرة فدم ممتعة بجرافيك ورسوميات مذهلة، بتحميلك لتلك اللعبة سوف تستمتع بكرة قدم حقيقية على هاتفك أو جهازك اللوحى الذكى، وعلى الرغم من قدم عمر لعبة فيفا 2015 إلى حد ما إلا أنها تعد واحدة من كلاسيكيات ألعاب كرة القدم  وواحدة من أفضل إصدارات العاب فيفا على أجهزة الجوال والتابلت.

 

تتميز لعبة فيفا 15 Fifa 15 Ultimate Team عن الإصدارات الحديثة المتاحة حاليا فى متاجر التطبيقات والألعاب بوجود الجيل الذهبي للاعبي كرة القدم المميزين باللعبة ، حيث عصر المهارات والمراوغة والفنيات العالية استمتع بالكرة الكلاسيكية الممتعة مع هذا الإصدار من فيفا 2015.

 

الرائع أيضا بـ لعبة Fifa 15 Ultimate Team أنه على الرغم من الجرافيك الرائع باللعبة إلا أنها تعمل بسلاسة على هواتف الأندرويد وأجهزة التابلت الضعيفة، فاللعبة تم تطويرها لتعمل على هواتف أندرويد التى تم إصدارها عام 2015، لذلك ايا كانت إمكانيات هاتفك الأندرويد يمكنك الإستمتاع باللعبة عكس ألعاب فيفا الأخرى مثل فيفا 16 او فيفا 2018 والتى لن تعمل بسلاسة على جهازك.

 

استمتع بأكثر من عشرة آلاف لاعب و أكثر من 500 فريق و 30 بطولة حقيقية مع الكثير من الملاعب ! قم ببناء فريق أحلامك و شارك به في البطولات العالمية من الدورى الإنجليزى للمتحرفين للدورى الإيطالى للدورى الأسبانى والألمانى وغيرهم الكثير.

 

وتحتوى فيفا 15 على العديد من أوضاع اللعب الممتعة حيث يمكنك إختيار أيا منها وهى

وضع فريقك المذهل: حيث يمكنك بناء فريقك الخاص والذى يحتوى على جميع النجوم الذين تحبهم عن طريق شراء وبيع الاعبين وخوض البطولات المختلفة لحصد الجوائز والكئوس.

وضع مدرب الفريق: فى هذه الوضعية لايمكنك التحكم بالاعبين على أرض الملعب ولاكنك ستلعب دور المدرب حيث يمكنك تغير الخطط وإجراء التبديلات وسيعتمد فوزك فى المبارة على ذلك.

وضع التمرين: فى هذه الوضعية من اللعب يمكنك إحتراف المهارات الفردية مثل مهارات المراوغة بالكرة ومهارات تسديد الركلات الحرة وضربات الجزاء.

وضع المزامنة مع الفريق فى الواقع: فى هذه الوضعية الرائعة من اللعب سوف يمكنك لعب المباريات التى يلعبها فريقك المفضل خلال كل أسبوع حيث يمكنك إختبار مهاراتك والإستماع بتشجيع فريقك.

 

كما تتميز فيفا 2015 بميزة خاصة تسمى Through Pass وتسمح لك هذه الميزة إتقان التمرير و التسديد و الركلات الخاصة بك حيث كانت السيطرة على الحركة تمثل مصدر قلق رئيسي في الألعاب الرياضية خاصة على الأجهزة اللوحية.

 

 

الفيديو الترويجي لـ لعبة فيفا 15

 

 

مميزات لعبة فيفا 15 – Fifa 15 Ultimate Team

لعبة كرة قدم مجانية

تعمل على الهواتف والتابلت بنظام أندرويد.

فيفا 15 تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية الضعيفة نسبيا بدون أي مشاكل

أكثر من 500 فريق من جميع دوريات وبطولات العالم بأكثر من 10 ألاف لاعب.

ملاعب رائعة ومتنوعة من جميع دول العالم.

الدوريات والبطولات المشهورة عالميا كالدورى الإنجليزى والإيطالى والألمانى …

استمتع بجرافيك رائع وتحكم سهل فى فيفا 2015.

وضعيات لعب متعددة يمكنك الإختيار بينها

قم ببناء فريقك أحلامك: إكسب،تاجر،إجمع نجوم مرة القدم في فريق أحلامك كليونيل ميسي و إيدين هازارد.

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “فيفا 15 للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.