تطبيق FaceApp

Author
Wireless Lab
Release
2017-03-03
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث | آى أو أس 8.0 وأحدث
تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم عميل واحد
(مراجعة واحدة)

0.00 $

تطبيق لإلتقاط السيلفى وتغيير ملامح الوجه لأندرويد وأبل iOS ايفون يستخدم تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى لإضافة تعديلات رائعة للصور , حيث يمكن إضافة إبتسامة لكى تبدو ضاحكا فى السيلفى أو جعلك صورتك تبدو أكبر أو أصغر سننا , كمايمكنك تحويل الصورة من صورة رجل إلى إمرأة والعكس.

Download now

Product Description

تطبيق فيس أب لتغير ملامح الوجه FaceApp لأندرويد وأبل iOS أيفون وأيباد

تطبيق ذكى يستخدم الذكاء الإصطناعى لتغير ملامح الوجه وتعديل السيلفى بطريقة مذهلة لجعل صورك أكثر جاذبية أو بغرض المرح

 

تطبيق فيس أب FaceApp هو تطبيق مجانى لتغيير ملامح الوجه وتعديل صور السيلفى بإستخدام تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى عن طريق الحوسبة السحابية حيث يستطيع التطبيق تعديل صور السيلفى الخاصة بك وإدخال تعديلات مذهلة عليها مثل إضافة إبتسامة إلى السيلفى الخاصة بك أو إظهار كيف سيكون شكلك عندما تكبر بالسن وتصبح شخص عجوز , تطبيق فيس أب FaceApp يعمل على الهواتف والتابلتس بنظام أندرويد وعلى نظام أبل آى أو أس أيفون وأيباد وأيبود تاتش.

 

 

وكما ذكرنا مسبقا يستخدم تطبيق فيس أب تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى والحوسبة السحابية لتغير ملامح وجهك وإضافة تعديلات مذهلة على السيلفى الخاصة بك فتسطيع عن طريق تطبيق فيس أب FaceApp إضافة إبتسامة أو ضحكة رائعة إلى صورتك السيلفى وذلك عن طريقة إختيار خاصية إبتسم Smile , كما تستطيع جعل صورتك أكثر جاذبية عن طريق إختيار خاصية جذاب Hot , تلك الخاصيتان تمكناك من إلتقاط صور سيلفى رائعة يمكنك إستخدامها على حسابات على مواقع التواصل الإجتماعى كفيسبوك وتويتر وواتس أب.

 

يستطيع أيضا تطبيق فيس أب FaceApp أيضا تعديل صورك لغرض المتعة والمرح حيث يستطيع التطبيق تغير ملامح وجهك فى صور السيلفى لترى كيف سيصبح شكلك إذا صرت فى عمر الشيخوخة رجل أو إمرأة عجوزة وذلك عن طريق إختيار Old , أو إذا كنت بالفعل كبير فى السن تستطيع جعل صورتك السيلفى تبدو أصغر فالسن كشاب أو شابة عن طريق إختيار Young , كما يمكنك تغير ملامح وجهك فى صورتك السيلفى لتصبح على شكل إمرأة أو رجل عن طريق إختيارى Male و Female.

 

ملحوظة: يحتاج التطبيق إلى صور صغيرة فى الحجم لكى يقوم برفعها إلى الحوسبة السحابية بسهولة ويمكنك إستخدام تطبيق ضغط أحجام الصور Compress Image.

 

 

مميزات تطبيق FaceApp لتغير ملامح الوجه

  • تطبيق مجانى لتغير ملامح الوجه
  • يعمل على نظام أندرويد وأبل iOS ايفون وأيباد وأيبود تاتش.
  • تطبيق يستخدم تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى والحوسبة السحابية لتغيير ملامح الوجه.
  • يمكنك من إلتقاط صور سيلفى رائعة عن طريق إضافة إبتسامة رائعة لصورك أو جعل مظهرك أكثر جاذبية.
  • يمكنك إستخدام التطبيق لتغيير ملامح وجهك فى السيلفى لكى تبدو أكبر فى السن أو تبدو كشاب أو شابة لو كنت بالفعل فى سن الشيخوخة.
  • يمكنك تحويل صور السيلفى من صورة لرجل أو إمرأة ومن إمرأة لرجل على سبيل المزاح.
  • يمكنك إنشاء Collage لأربع أشكال مختلفة من الصور ورفعها على مواقع التواصل الإجتماعى وإنستجرام
  • يمكنك تحميل الصور وحفظها على هاتفك المحمول.

 

1 review for تطبيق FaceApp

  1. شريف
    5 out of 5

    شكرا برنامج رائع جدا

إضافة مراجعة

Pin It on Pinterest

Share This