تطبيق ES File Explorer File Manager APK

تطبيق ES File Explorer File Manager APK

تطبيق ES File Explorer File Manager APK

Author
ES Global
Release
2018-03-05
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.0 وأحدث

0.00 EGP

تطبيق مدير الملفات ES File Explorer File Manager للأندرويد النسخة المعدلة بريميوم بدون إعلانات تمكنك من إدارة ملفات جهازك الأندرويد التابلت أو الهاتف والتطبيقات مع امكانية مشاركة وإرسال الملفات لأصدقائك دون إنترنت أو كابل مع العديد من المميزات الرائعة مثل التعامل مع الملفات المضغوطة وعرض جميع أنواع الملفات وتشفير ملفاتك الخاصة والوصول إلى ملفات النظام وتعديلها والعديد من المميزات الأخرى

Download now

Product Description

Product Description

تطبيق مدير الملفات ES File Explorer File Manager Mod APK للأندرويد

نسخة معدلة بدون إعلانات وجميع الخصائص المميزة مفتوحة

واحد من أشهر تطبيقات إدارة وتنظيم الملفات للأندرويد بالإضافة إلى مميزات أخرى مميزة مثل تسريع الأندرويد والشحن السريع الذكى ونقل الملفات والتطبيقات

تطبيق ES File Explorer File Manager هو تطبيق مجانى للأندرويد ويعد واحد من أشهر تطبيقات ادارة ملفات الاندرويد، التطبيق يتميز بإحتوائه على العديد من الوظائف والمميزات الرائعة والتى تتجاوز التطبيقات من فئة مدير ملفات الأندرويد وتضعه على قمة هذا التصنيف، الأن يمكنك الإستمتاع باستخدامه بدون إعلانات بجميع خصائص البريميوم مجانا.

 

بأكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم يساعدهم تطبيق ES File Explorer File Manager APK على تنظيم وإدارة ملفاتهم وتظبيقاتهم على أجهزة أندرويد، يعد تطبيق مدير الملفات ES File Explorer File Manager واحد من أكثر التطبيقات تحميلا واستخداما على متجر التطبيقات المجانية جوجل بلاى.

 

يمكنك بالطبع تحميل النسخة المجانية من تطبيق مدير الملفات ES File Explorer File Manager من متجر جوجل بلاي أو تحميل النسخة المعدلة ES File Explorer File Manager Mod APK والتى تحتوى على مميزات إضافية يمكنك التعرف عليها بالأسفل من متجر التطبيقات المجانية أبس عربى.

 

 

 

الفيديو الترويجى لتطبيق ES File Explorer File Manager Mod APK

 

 

أهم الوظائف المتعددة التى يحتوى عليها تطبيق ES File Explorer File Manager

مدير ملفات وتطبيقات للأندرويد:

إدارة الملفات والمجلدات: حيث تستطيع من خلال التطبيق تنظيم ملفاتك المختلفة والقيام بعمليات نقل ونسخ الملفات والمجلدات من مكان لأخر والقيام بإعادة تسمية الملفات بالإضافة إلى عمليات ضغط الملفات على جهازك الأندرويد.

إرسال الملفات والتطبيقات: إرسال ونقل التطبيقات والألعاب والملفات (موسيقى – صور – أفلام – مستندات – إلخ) من جهازك الأندرويد إلى أى جهاز أندرويد أخر سواء هاتف الأندرويد الخاص بصديقك أو جهاز التابليت الخاص بأحد أفراد عائلتك مجانا بدون الحاجة إلى إستخدام كابل أو إنترنت عن طريق إستخدام WiFi network أو Hot Spot

عرض الملفات: التطبيق يحتوى على مشغلات لعرض وتشغيل وقراءة معظم أنواع الملفات حيث تستطيع مباشرة من خلال التطبيق تشغيل ملفات الميديا والموسيقى وعرض الصور والمستندات.

دعم الملفات المضغوطة: يتميز تطبيق ES File Explorer File Manager APK بدعمه لأرشيفات الملفات المضغوطة من نوعية ZIP و RAR حيث تستطيع فك الملفات المضغوطة على جهازك الأندرويد بواسطة التطبيق وإنشاء ملف مضغوط من مجموعة من الملفات كما يمكنك حماية الملفات المضغوطة بكلمة سر.

تصفح ملفات النظام Root Explorer: يمكنك من خلال التطبيق الوصول إلى ملفات نظامك الأندرويد وإجراء مختلف عمليات إدارة الملفات عليها مثل إعداة تسمية الملفات والنقل والنسخ واللصق وتغير الصلاحيات Change Permissions.

إدارة الملفات عن طريق البلوتوث: حيث يمكن إستخدام تطبيق ES File Explorer File Manager APK لنقل وإدارة الملفات بين أجهزة أندرويد التى تدعم البلوتوث.

تشفير الملفات: تشفير ملفاتك الخاصة مثل الصور أو الفيديوهات الشخصية أو مستندات العمل الهامة ومنع المتطفلين من الوصول إليها بدون معرفتك وحمايتها فى حالة ضياع الهاتف.

 

 

الوصول لملفاتك عن بعد

دعم خدمات التخزين السحابية: تطبيق ES File Explorer File Manager يدعم الوصول إلى ملفاتك على خدمات التخزين السحابية المتعددة مثل Dropbox, Box.net, Sugarsync, Google Drive, OneDrive(SkyDrive), Amazon S3, Yandex والعديد من الخدمات الأخرى.

إدارة الملفات عن بعد: حيث يمكنك بواسطة هذه الخاصية إدارة الوصل إلى ملفات جهازك الأندرويد وإدارتها من خلال جهاز الكمبيوتر أو الابتوب.

يعمل كعميل Ftp: خواص متقدمة لإداراة الملفات عن طريق بروتوكولات نقل وإدارة الملفات FTP, FTPS, SFTP و WebDAV.

 

 

مميزات أخرى لتطبيق ES File Explorer File Manager

مكتبة لملفاتك: تقوم بتصنيف وتنظيم ملفاتك تلقائيا حيث تقوم بتصنيف الملفات حسب أنواعها صور أو موسيقى أو مستندات أو تطبيقات أو فيديو بحيث يمكنك الوصول إلى ملفاتك بكل سهولة.

مدير تطبيقات: يقوم بتصنيف التطبيقات والألعاب الموجودة على جهازك الأندرويد كما يمكنك من خلاله تنصيب أو حذف التطبيقات والألعاب أو إنشاء نسخ احتياطية من ألعابك وتطبيقاتك المفضلة.

فاحص لكروت الميمورى: يقوم بعمل فحص وتحليل لمحتوى الميمورى كارد المتصل بجهازك الأندرويد ويعرض تقارير مفضلة للتطبيقات المنصبة على الميمورى وأكبر الملفات التى تحتل مساحة كبيرة من حجم الذاكرة والملفات المتشابهة التى يمكنك حذفها لتوفير المساحة.

قتل المهام Kill Tasks: حيث يمكنك بضغطة واحدة تسريع جهازك الأندرويد عن طريق القيام بتنظيف الذاكرة العشوائية Ram الخاصة بجهازك الأندرويد والتخلص من التطبيقات والمهام التى تعمل فى الـ Background الخلفية والتى تقوم بإستهلاك البطارية وتعمل على إبطاء سرعة هاتفك الأندرويد أو التابليت.

تسريع الأندرويد: عن طريق القيام بتنظيف وحذف ملفات الكاش Cache Files والملفات المهملة junk Files والتطبيقات التى تبدء العمل تلقائيا فى الخلفية.

شحن ذكى Smart Charging: الشحن الذكى لجهازك الأندرويد مع عرض أهم البيانات والتقاير أثناء عملية الشحن.

خاصية تسجيل الأحداث: والتى تطلعك وبإنتظام على أخر الملفات والصور والفيديوهات التى تمت إضافتها لجهازك الأندرويد أو تم تعديلها.

 

 

مميزات النسخة المعدلة ES File Explorer File Manager Mod APK

تسريع التطبيق: تحسين الجرافيك وتصغير الملفات لسرعة أكبر فى الفتح والتحميل

بدون إعلانات: حذف جميع الإعلانات المزعجة داخل التطبيق بالإضافة لحذف الإعلان الخاص بقفل الشاشة والشحن الذكى الخاص بالتطبيق.

الخصائص البريميوم: فتح الخصائص المميزة بالتطبيق مثل إضافة الثيمات وإظهار ملفات النظام المخفية وخاصية Real Time Monitor و SMB 2.0

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق ES File Explorer File Manager APK”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.