تطبيق Embratoria G10 للاندرويد

تطبيق Embratoria G10 للاندرويد

تطبيق Embratoria G10 للاندرويد

Author
embratoria tv
Release
2018-10-31
Version
10.0.3
Requirement
أندرويد 4.0.3 وأحدث

0.00 $

حول هاتفك الاندرويد الى ريسيفر وتلفزيون واستمتع بأفضل القنوات العربية المشفرة والمفتوحة من باقات ART و Bein Sports و OSN و AD Sports وغيرها من القنوات الرياضية والإخبارية والترفيهية المدفوعة والمجانية مع Embratoria G10 برنامج الإمبراطورية G10 للاندرويد

Download now

Product Description

تحميل تطبيق الإمبراطورية g10 للاندرويد Embratoria G10

Embratoria G10 يحول هاتفك الاندرويد إلى تلفاز واستمتع بأكثر من 3000 قناة عربية وأجنبية ترفيهية ورياضية وعلمية ومنوعات، شاهد القنوات المشفرة مجانا OSN, ART, Bein Sports اونلاين بث مباشر مع تطبيق الإمبراطورية g10 للاندرويد

 

تطبيق Embratoria G10 هو برنامج IPTV مجانى لمشاهدة القنوات المشفرة للاندرويد من تطوير عربي مغربي، البرنامج مخصص للهواتف والتابلت التي تعمل بنظام اندرويد، ويمكن للمستخدم من خلاله التمتع بمشاهدة باقات القنوات العربية والاجنبية المشفرة والمتخصصة على شاشة الأندرويد مجانا بالإضافة إلى أهم القنوات العربية والأجنبية.

 

Embratoria G10 يحول جهازك الاندرويد إلى ريسيفر وتلفاز متكامل مشترك وبشكل مجانى بأهم وأفضل باقات القنوات العربية المشفرة، حيث يمكنك مشاهدة قنوات الأخبار والأفلام والمسلسلات والرياضة والأغانى والقنوات العلمية وأهم القنوات العربية على شاشة هاتفك الاندرويد أو التابلت.

 

مع تطبيق الإمبراطورية G10 للاندرويد يمكنك أيضا متابعة المباريات العالمية والمحلية لايف من خلال القنوات الرياضية المتخصصة المشفرة مثل قنوات بين سبورت Bein Sports, قنوات OSN Sports, وقنوات AD Sports بالإضافة إلى القنوات الرياضية المفتوحة الأخرى مثل قنوات ON Sports وقنوات النيل الرياضية وغيرها من القنوات العربية الرياضية.

 

تطبيق Embratoria G10 شاهد باقات القنوات المشفرة مجانا على هاتفك الاندرويد مثل باقات قنوات ART و باقات قنوات OSN و باقات قنوات Bein وباقات قنوات AD Sports بالإضافة إلى باقات القنوات المفتوحة مثل قنوات روتانا وقنوات MBC و قنوات CBC وغيرها من أهم وأشهر القنوات العربية والأجنبية.

 

برنامج الامبراطورية للاندرويد يحتوى أيضا على قسم خاص بالفيديو تحت الطلب VOD يحتوى على الآلاف من الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية المسجلة بالعديد من لغات العالم مثل العربية والإنجليزية والفرنسية مقسمة حسب اللغة، حيث يمكنك من القائمة اختيار أى فيلم عربي أو أجنبى أو مسلسل أو فيلم وثائقى والبدء فى مشاهدته.

 

كما يحتوى Embratoria G10 على خاصية البحث والتى تمكنك من البحث داخل قائمة القنوات بالإضافة إلى إمكانية إضافة القنوات إلى قائمة المفضلة الخاصة بك لسهولة الوصول إليها لاحقا، ويدعم برنامج الإمبراطورية بث القنوات الرياضية بالعديد من الجودات المختلفة التي تناسب مختلف سرعات الاتصال بالإنترنت لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

 

البرنامج أيضا يحتوى على dlna والتى يمكنك من خلالها نقل وتحويل البث الحي للقنوات المشفرة والمفتوحة والفيديوهات المسجلة من الاندرويد إلى أي تلفاز عادى أو سمارت من خلال أى ريسيفر يدعم خاصية الـ dlna ويحتوى على اتصال بالإنترنت باستخدام شبكة الإنترنت الداخلية لديك (نتورك).

 

حمل برنامج الإمبراطورية Embratoria G10 للاندرويد مفعل و استمتع بتطبيق ترفيهى رائع وشاهد أفضل وأمتع القنوات العربية والاجنبية المشفرة والمفتوحة مجانا على جهازك الاندرويد.

 

 

 

مميزات تطبيق الإمبراطورية Embratoria G10

تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية المشفرة والمفتوحة مجانا.

يعمل على الهواتف وأجهزة التابلت بنظام أندرويد.

تفعيل Embratoria G10: استمتع بتطبيق الإمبراطورية مفعل جاهز ولا يحتاج إلى تفعيل.

أكثر من 3000 قناة عربية وأجنبية يمكنك مشاهدتها من خلال برنامج الإمبراطورية.

شاهد باقات القنوات المشفرة على الاندرويد مثل ART , Bein Sports , AD Sports , OSN.

شاهد أهم القنوات الفضائية الإخبارية والثقافية والإخبارية وقنوات الأفلام والمسلسلات والقنوات الوثائقية على الاندرويد.

VOD قسم خاص بالفيديوهات المسجلة يحتوي على أفلام ومسلسلات وأفلام وثائقية الجاهزة للمشاهدة.

برنامج Embratoria G10 يحتوى على امكانية البحث داخل قوائم القنوات والفيديوهات.

إمكانية إضافة القنوات للمفضلة للوصول السريع لقنواتك المفضلة بسهولة.

خاصية نقل البث لشاشة التلفاز من خلال خاصية dlna.

 

 

 

مميزات Embratoria G10 مهكر للاندرويد

 

Embratoria G10 بدون اعلانات: استمتع بمشاهدة تطبيق امبراطورية G10 بدون اعلانات مزعجة.

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Embratoria G10 للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

قد يعجبك أيضاً…