مايكروسوفت كورتانا

مايكروسوفت كورتانا

مايكروسوفت كورتانا

Author
Microsoft Corporation
Release
2018-11-11
Version
2.10.13.2347
Requirement
اندرويد 4.4 وأحدث
متطلبات إضافية
انترنت | الإنجليزية

0.00 $

مساعدة مايكروسوفت الرقمية والتى تستستخدم تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى بحيث تستطيع التعرف على الأصوات والأسئلة والإستفسارات الموجهة إليها بحيث تستطيع إجابة أسئلتك وتنفيذ ماتوجهه لها من أوامر بشكل يجعل حياتك أكثر سهولة ، كورتانا تعرض أيضا كل مايهمك من أخبار وتحديثات تهمك فى حياتك وجميع مجالات إهتماماتك.

Download now

Product Description

تحميل كورتانا Cortana مساعدة مايكروسوفت الرقمية للاندرويد

احصل على مساعدة رقمية متطورة Cortana بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت ، كورتانا ستساعدك فى الإجابة على أسئلتك وتنفيذ المهام المختلفة على جوالك باستخدام الأوامر الصوتية

إذا كنت قد قمت بتنصيب ويندوز 10 على جهاز الحاسوب أو لابتوب الخاص بك فأنت بالطبع تعرف كورتانا Cortana أو على الأقل قد سمعت بها حيث أنها مازالت غير متاحة بشكل كبير فى منطقتنا العربية ، كما أنها تدعم حاليا الإنجليزية فقط فيمكنها تلقى الأوامر والغجابة على أسئلتك إذا كنت تعرف الإنجليزية بشكل جيد.

 

Cortana هى مساعدة رقمية من تطوير شركة مايكروسوفت تستطيع التعرف على صوتك وتلقى أسئلتك وطلباتك عن طريق الصوت حيث تقوم بمساعدتك فى إيجاد الحلول وتنفيذ طلباتك، ويعمل تطبيق كورتانا على الهواتف والتابلتس بنظام أندرويد كما أن التطبيق متاح أيضا لأبل آيفون وآيباد بنظام iOS.

 

تطبيق كورتانا Cortana مازال فى مرحلة البيتا كما أنه غير متاح للغة العربية ومنطقة الشرق الأوسط ولاكن يمكنك تحميله من متجر أبس عربى على سبيل التجربة ويمكنك إستخدامه باللغة الإنجليزية ولاكن بالطبع لن تستطيع تحقيق الإستفادة القصوى من مميزاته.

 

أما عن ماذا تستطيع كورتانا Cortana فعله فالكثير ن فـ تطبيق Cortana  هيا عبارة عن مساعدة رقمية بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعى يمكنك التحدث إليها وإصدار الأوامر لها صوتيا حيث تقوم بجعل حياتك أسهل عن طريق مساعدتك فى إجابات طلباتك وجعلك على إطلاع دائم بالأشياء التى تهمك.

 

ولكن لكى تقوم Cortana بذلك تحتاج إلى جمع كل ماتستطيع من معلومات عنك كما أنه سيكون لديها صلاحيات الوصول إلى جميع المعلومات والداتا المخزنة على جهازك مثل جهات الإتصال ورسائلك وحتى ملفات الميديا والفيديو والصور.

 

ومن أمثلة الأشياء التى تستطيع كورتانا Cortana فعلها عن طريق الأوامر الصوتية أو الكتابة البحث عن إجابات لأسئلتك مثل نتائج أخر المباريات أو مواعيد عرض الأفلام السينمائية العالمية أو معرفة أماكن المطاعم القريبة من حولك أو إجابة أسئلتك حول الشخصيات والأماكن والأحداث العامة والحقائق المختلفة.

 

كما يستطيع تطبيق Cortana أداء وظائف متنوعة على هاتفك الذكى مثل ضبط المنبة أو إضافة تذكير بموعد قادم أو حدث مهم فى حياتك أو طلب رقم أحد الأشخاص الموجودين لديك فى سجل الهاتف أو حتى كتابة ماتمليه عليها فى رسالة بحيث يمكنك إرسالها بعد ذلك لأحد الأشخاص.

 

المهام والأشياء التى تستطيع Cortana للاندرويد فعلها تزداد يوميا ، فالتطبيق قى تطوير مستمر من قبل شركة مايكروسوفت ، كما أن كورتانا تتعلم منك بإستمرار فى محاولة منها للتعرف عليك بشكل أوضح وتقديم الحلول والمقترحات والمعلومات التى ترضيك.

 

 

 

الفيديو الترويجي لـ تطبيق كورتانا Cortana للاندرويد

 

 

 

مميزات تطبيق Cortana كورتانا للاندرويد

تطبيق مجاني ومساعدة رقمية لـ زيادة الإنتاجية.

كورتانا تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

تستخدم تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى فى التعرف عليك وتلبية إحتياجاتك.

التعرف على صوتك من بين مختلف الأصوات

تنفيذ الأوامر الصوتية والكتابية.

البحث على الإنترنت عن إجابات وحلول لمشاكلك وأسئلتك.

تنفيذ مهام مختلفة على جهازك الذكى مثل طلب شخص ما أو تشغيل الموسيقى.

تبقيك على إطلاع دائم بأهم المعلومات عن إهتمامتك.

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “مايكروسوفت كورتانا”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.