تطبيق إمساكية رمضان 2016

تطبيق إمساكية رمضان 2016

تطبيق إمساكية رمضان 2016

Author
Kuldeepsingh Saini
Release
2015-06-04
Version
3.5
Requirement
iOS 8.0 +| Android 2.3.3 and up

0.00 EGP

تطبيق إسلامى مميز بتصميم جميل يحتوى على كل ماتحتاجه خلال شهر رمضان الكريم فالتطبيق يعرض أوقات السحور والإفطار مع التنبيه وأوقات الصلوات الخمسة مع رفع الأذان والتنبيه قبل الصلاة وبوصلة لمعرفة إتجاه القبلة , كما يعرض التطبيق التقويم الهجرى مع الميلادى ووظائف أخرى متعددة.

Download now

Product Description

تطبيق إمساكية رمضان 2016 للأندرويد وأبل iOS وأيفون.

تطبيق Ramadan 2016 هو تطبيق إسلامى متكامل مطور خصيصا لشهر رمضان المبارك , التطبيق يحتوى على العديد من الوظائف الهامة والضرورية لكل شخص مسلم خلال الشهر الفضيل , ومن أهم تلك الوظائف التى يعرضها التطبيق هى إمساكية رمضان 2016 حيث يعرض لك التطبيق أوقات السحور والإفطار يوميا مع خاصية التنبيه , التطبيق يعمل على نظام أبل iOS أيفون وأيباد وأيبود كما يعمل على الهواتف والتابلتس بنظام أندرويد.

تطبيق إمساكية رمضان 2016 عبارة عن مجموعة من التطبيقات الرائعة فى تطبيق واحد حيث يعتبر شنطة رمضانية إيمانية متكاملة تحتوى على مميزات ووظائف رائعة ومن أهم تلك الوظائف التى يحتويها التطبيق.

توقيت وأيام رمضان: حيث يعرض لك التطبيق يوميا أوقات السحور والإفطار كما يمكنك ضبط التطبيق بحيث يقوم بتنبيهك عندما يحين موعد السحور والإفطار ويمكن عرض جميع أوقات السحور والإفطار خلال أيام شهر رمضان على شكل جدول.

مواقيت الصلاة: يعرض التطبيق أوقات الصلاوات الخمس يوميا حسب مدينتك ودولتك مع إمكانية ضبط التطبيق ليقوم بتنبيهك قبل أن يحين موعد الصلاة , ويقوم التطبيق برفع الأذان فى أوقات الصلاة حيث يمكنك الإختيار بين أصوات أذان متعددة , التطبيق يستطيع التعرف على مواعيد الصلاة فى مدينتك أوتوماتيكيا كما يمكنك ضبط التوقيت يدويا.

تحديد إتجاه القبلة: يمكنك بواسطة تطبيق Ramadan 2016 تحديد إتجاه القبلة فى أى مكان حيث يحتوى التطبيق على بوصلة تعمل بدون إنترنت وتشير إلى إتجاه مكة المكرمة وبيت الله الحرام , كما يمكنك بواسطتها معرفة المسافة بين موقعك وموقع مكة المكرمة.

أسماء الله الحسنى: التطبيق يعرض أسماء الله الحسنى الشائعة 99 إسماً ومعانيها بالإنجليزية بدون إنترنت كما يستطيع التطبيق نطقها.

التقويم الهجرى: يحتوى تطبيق إمساكية رمضان 2016 على نتيجة توضح التاريخ الهجرى إلى جانب التاريخ الميلادى كما يحتوى على محول لتحويل التاريخ الميلادى إلى التاريخ الهجرى والعكس , كما يمكنك تصحيح الشهور القمرية يدويا من التطبيق.

أدعية رمضان: يحتوى التطبيق على 8 أدعية جميلة مستجابة من أدعية رمضان مع معانيها بالإنجليزية بالإضافة إلى إمكانية تشغيلها صوتيا.

الميزة الوحيدة التى قد يفتقدها تطبيق إمساكية رمضان 2016 هى المصحف الكريم بحيث يمكنك تلاوة القرءان والإستماع إليه ولاكن يمكنك إستخدام تطبيق المصحف الذهبى الرائع مع التطبيق لقراءة القرءان والإستماع إليه بأصوات العديد من المشايخ.

 

أتفرج على فيديو عن التطبيق

 

أوسمة التطبيق من أبس عربى

 

 

مميزات تطبيق إمساكية رمضان 2016.

  • تطبيق إسلامى متكامل لشهر رمضان المبارك.
  • يعمل على نظام أبل أى أو أس ونظام أندرويد.
  • تصميم إسلامى جميل وجذاب.
  • إمساكية رمضانية مع أوقات السحور والإفطار بخاصية التنبيه.
  • مواقيت الصلاوات الخمس يوميا مع رفع الأذان والتنبيه قبل موعد الصلاة.
  • بوصلة لتحديد إتجاه القبلة فى أى مكان بدون إنترنت.
  • أسماء الله الحسنى ومعانيها بالإنجليزية
  • أدعية رمضانية جميلة
  • التقويم الهجرى مع محول من التقويم الميلادى للهجرى والعكس.

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للتطبيق

 

 

 

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق إمساكية رمضان 2016”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.