كاندى كراش ساجا للايفون

كاندى كراش ساجا للايفون

كاندى كراش ساجا للايفون

Author
King.com Limited
Release
2018-05-27
Version
أحدث إصدار
Requirement
iOS 8.0 وأحدث

0.00 EGP

لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga للايفون تقوم على محاولتك تجميع و تكوين سلسلة من الحلوى متشابهة الأنماط لكي يتم سحقها بشكل نهائي ، تتواجد باللعبة آلاف المستويات الممتعة بإنتظارك منها ما هو سهل ومنها ماسيتطلب منك الكثير من التفكير والمحاولة.

Download now

Product Description

لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga للايفون والأيباد

استمتع بتجميع وتحطيم الحلوى اللذيذة بإستخدام سرعة البديهة وقوة الملاحظة للتوفيق بين 3 أشكال أو أكثر من حلوى كاندي كراش الممتعة إنضم إلى ملايين اللاعبين حول العالم مع لعبة Candy Crush Saga للايفون

 

لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga للايفون والايباد على نظام ابل iOS واحدة من أفضل ألعاب الأحجيات والألغاز و أشهرها على الإطلاق، والتى يلعبها ملايين الأشخاص على أنظمة التشغيل المختلفة ويندوز فون و أندرويد وأبل iOS.

 

تعتمد لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga لابل ايفون وايباد على محاولتك في التوفيق بين 3 أشكال أو أكثر من الحلوى المتشابهة من بين العديد من الحلوى المختلفة كي تختفي و يتم سحقها.

 

وتحتوي لعبة كاندى كراش ساجا على ملايين المستويات المتنوعة والعديد من التحديات والألغاز بإنتظارك مثل محاولة تحقيق عدد محدد من النقاط، أو محاولة التخلص من جميع الجيلي أو تجميع المكونات المختلفة المطلوبة.

 

أهم ما يميز لعبة Candy Crush Saga هو أن اللعبة تشعل روح المنافسة بينك وبين أصدقائك وأقاربك، فيمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة بواسطة حسابك على فيسبوك لترى جميع أصدقائك على فيسبوك والمستويات التى وصلوا إليها وعدد النقاط التى جمعوها، حاول الفوز عليهم وتحقيق المركز الأول.

 

اللعبة ممتعة و مسلية وذات طابع إجتماعي، و التقنيات المعتمدة داخلها جدا سهلة إلا أنه لن يبقى الأمر على هذا الحال، فعند وصولك لمستويات عالية داخل اللعبة سيصبح الأمر معقداً جداً وهنا تكمن متعة اللعب، و يجدر الإشارة إلى أن اللعبة نالت إعجاب العديد من الأشخاص صغار منهم أو كباراً .

 

لعبة كاندي كراش ساجا للايفون والايبود تحتوي على الكثير من الحلوى اللذيذة و التي ستجعل بطونكم جائعة و تائهة لكن مقابل ذلك ستحقنكم بجرعة مناسبة من المرح أيضاً ، أليس هذا رائعاً ؟

 

 

 

الفيديو الترويجي للعبة Candy Crush Saga للايفون

 

 

 

مميزات لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga

• لعبة مسلية و ممتعة و يمكنك تجربتها بشكل مجاني تماماً
• متوافقة مع العديد من الأجهزة الذكية .
• وجود أنماط مختلفة و متعددة من الحلوى اللذيذة .
• توفر الإصدار الجديد من اللعبة مستويات جديدة منها ماهو صعب و منها ماهو سهل .
• دعمها للعديد من اللغات من بينها اللغة العربية .
• حجم اللعبة حوالي 45.92 ميجابايت .
• اللعبة محببة لدى العديد من المستخدمين صغاراً منهم أو كباراً .

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “كاندى كراش ساجا للايفون”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.