تطبيق بين سبورت للايفون

تطبيق بين سبورت للايفون

تطبيق بين سبورت للايفون

Author
beIN Media Group, LLC
Release
2018-07-02
Version
أخر إصدار
Requirement
آى أو إس 8.0 وأحدث

0.00 EGP

حمل تطبيق بين سبورت beIN SPORTS لابل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش واستمتع بمتابعة أهم الأحداث الرياضية والمباريات من خلال تغطية إخبارية مميزة ومجموعة من الفيدوهات واللقاءات الحصرية بالإضافة إلى إمكانية متابعة تحديثات المباريات من خلال الإشعارات

Download now

Product Description

تحميل تطبيق بين سبورت beIN SPORTS للايفون والايباد وايبود

إستمتع بمتابعة أهم الأحداث الرياضية ومباريات كرة القدم فى البطولات المحلية والعالمية من خلال التغطية الإخبارية المميزة لقنوات beIN SPORTS من خلال تطبيق بين سبورت للايفون والأيباد وايبود تاتش

 

تطبيق بين سبورت للايفون والايباد beIN SPORTS هو التطبيق المجانى الرسمي الخاص بقنوات بين سبورت لمتابعة أهم الأحداث الرياضية والأخبار التى تقوم بتغطيتها مجموعة قنوات beIN SPORTS الرياضية.

 

يمكنك من خلال تطبيق beIN SPORTS للايفون والايباد متابعة أخر الأخبار الرياضية الخاصة بمختلف أنواع الرياضات مثل كرة القدم ومنافساتها المختلفة من بطولات الدورى والكأس المحلية والعالمية مثل الدورى الإنجليزى والأسبانى والإيطالى والألمانى وبطولات التنس العالمية وسباقات الفورميلا ون وغيرها من الرياضات.

 

وتتنوع التغطية الإخبارية بتطبيق بين سبورت للايفون والايباد وايبود تاتش بين مقالات إخبارية خاصة بمجموعة قنوات بين سبورت تخبرك بالجديد والمستجدات فى عالم الرياضة وكرة القدم، بالإضافة إلى لقاءات حصرية وفيديوهات لأهم اللقطات والأهداف.

 

يتوفر بالتطبيق أيضا قناتين مجانيتين من قنوات بين سبورت للبث المباشر والتى يمكنك من خلالهما متابعة أهم الأخبار واللقطات والأهداف واللقاءات والمقابلات الصحفية الحصرية مع اللاعبيين والأجهزة الفنية.

 

تطبيق بين سبورت لابل iOS يحتوي أيضا على خدمة مركز المباريات والتى تمكنك من متابعة مجريات وأحداث المباريات بشكل مباشر من قلب المباريات فى شكل إشعارات، كما يمكنك معرفة التشكيل وإحصائيات المباريات.

 

مع تطبيق beIN SPORTS للايفون والايباد يمكنك معرفة النتائج وجداول المباريات وترتيب الفرق فى بطولات الدورى المحلية والعالمية، كما يمكنك معرفة مواعيد بث المباريات والأحداث الرياضية المختلفة على مجموعة قنوات بين سبورت من خلال جدول البث المتاح بالتطبيق.

 

 

 

مميزات تطبيق بين سبورت beIN SPORTS لابل iOS

تطبيق مجانى رياضى.

يعمل على نظام ابل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش.

تابع أهم الأحداث الرياضية والمباريات المحلية والعالمية.

مقالات لأهم الأخبار الرياضية بشكل يومى لمتابعة أهم التطورات والأحداث.

فيديوهات حصرية لأهم اللقطات والأهداف والأحداث والمقابلات الصحفية.

قناتين مفتوحتين من قنوات بين سبورت بث مباشر لأهم القطات والأحداث والمقابلات الصحفية.

خدمة مركز المباريات لمتابعة أحداث المباريات بشكل مباشر بواسطة الإشعارات.

إمكانية تخصيص الإشعارات الخاصة بمتابعة المباريات بالشكل الذى يناسبك.

جدول البث لمعرفة مواعيد بث المباريات والأحداث الرياضية على قنوات بين سبورت.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق بين سبورت للايفون”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.