Beach Buggy Racing 2 مهكرة أندرويد

Beach Buggy Racing 2 مهكرة أندرويد

Beach Buggy Racing 2 مهكرة أندرويد

Author
Vector Unit
Release
2019-01-05
Version
1.0.1
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث

0.00 $

Download now

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد

استمتع بالجزء الجديد من لعبة سباق سيارات الـ Kart المثيرة بيتش باجي ريسنج ، استمتع بالمنافسة واللعب أون لاين أو بدون إنترنت مع أوضاع لعب متعددة وسيارات جديدة وشخصيات متنوعة وجرافيك رائعة ثلاثى الأبعاد | Beach Buggy Racing 2 حاصلة على ⭐️⭐️⭐️⭐️ 4 نجوم على متجر بلاي

 

Beach Buggy Racing 2 لعبة سباق سيارات مجانية والجزء الثانى والأحدث من اللعبة الشهيرة Beach Buggy Racing والتى تم تحميلها أكثر من 70 مليون مرة ، الآن فى الجزء الجديد من بيتش باجي ريسنج استمتع بسباقات أكثر مع العديد من الشخصيات والقوي الإضافية Power Ups وحلبات السباق الممتعة والمليئة بالإثارة.

 

فى بيتش باجي ريسنج 2 مهكرة انضم إلى دورى Beach Buggy Racing للسائقين المحترفين وتنافس مع الملايين من اللاعبين وسيارات الكارت السريعة من حول العالم ، استمتع بسباقات السيارات المثيرة عبر أهرامات الجيزة ، وقلاع التنانين ، وسفن القراصنة المحطمة.

 

جمع وحدث ترسانتك من القوي الإضافية المتنوعة والمرحة ، وافتح سائقين محترفين جدد من شخصيات متنوعة متاحة باللعبة وامليء جراجك بـ لعبة Beach Buggy Racing 2 مهكرة بالعديد من سيارات الكارت Kart السريعة لتضمن الفوز السهل فى كل سباق تخوضه.

 

لعبة Beach Buggy Racing مهكرة فى جزئها التاني تحتوي على محتوى جديد كليا من حيث حلبات السباقات والسيارات والـ power-ups والأسلحة بالإضافة إلى أوضاع لعب جديدة فالأول مرة سيصبح بإمكانك التنافس ضد اللاعبين الأخرين أونلاين فى دورات وبطولات مختلفة.

 

 

 

مميزات Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد

 

سباقات سيارات كارت مثيرة

لعبة بيتش باجي ريسنج 2 مهكرة تتميز بالجرافيك عالى الجودة 3D ثلاثى الأبعاد ، استمتع الرسومات التفصيلة والمجسمة للسيارات والشخصيات وحلبات السباقات، فاللعبة مدعمة بمحرك ألعاب Vector Engine و NVIDIA’s PhysX لدينامكية لعب وجرافيك رائع.

 

حدث وطور قوتك الإضافية power-ups

تحتوي اللعبة على أكثر من 45 power ups يمكنك استكشافها وتطويرها ، خطط هجماتك بدقة وجهز استراتيجيات محكمة تمكنك من الفوز ، خصص حمولة عربتك من القوي الإضافية فى كل مرة بما يتناسب مع استراتيجيتك للفوز.

 

ابنى فريقك الخاص من السائقين المحترفين

فى الجزء الجديد من بيتش باجي ريسنج انضم ثلاثة سائقين جدد إلى اللعبة (ميكا – بيت بووت – كلتش) هذا بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الموجودة مسبقا باللعبة مثل ريز وروكسي ، ابني سمعتك باللعبة من أجل فتح وتوظيف سائقين جدد لكلا منهم قدراته الخاصة.

 

جمع أكثر من 40 سيارة Kart

املىء حراجك باللعبة بالعديد من سيارات الكارت والبيتش باجي والمونستر تراكس والسيارات القوية والشاحنات وسيارات الفورميلا والسيارات السوبر السريعة ، استكشف العديد من السيارات الجديدة التى تمت إضافتها فى هذا الجزء الجديد من بيتش باجي ريسنج بالإضافة إلى السيارات القديمة.

 

استمتع بـ Beach Buggy Racing مهكرة أونلاين

اختبر مهاراتك ضد اللاعبين الأخرين من حول العالم ، انضم إلى سباقات سيارات يومية مثيرة ضد أشخاص من حول العالم أو تنافس فى دورات وأحدث متنوعة أونلاين للفوز بالعديد من الجوائز والهدايا.

 

خصص سياراتك

أضف لمساتك الجمالية وذوقك الراقي لسياراتك مع العديد من ألوانات طلاء السيارات المتنوعة والملصقات المختلفة مثل الجماجم والتنانين والنمور .. اجعل سياراتك تعبر عن شخصيتك.

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “Beach Buggy Racing 2 مهكرة أندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الفيديو الترويجي لـ Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد

مميزات Beach Buggy Racing 2 مهكرة للاندرويد

تهكير شراء السيارات بدون الحاجة إلى الماسات

الجديد بـ احدث اصدار من بيتش باجي ريسنج 2 مهكرة للاندرويد

مرحبا بك فى الإصدار الجديد من لعبة Beach Buggy Racing

اللعبة أصبحت متاح للجميع public release