تطبيق Bark أندرويد

تطبيق Bark أندرويد

تطبيق Bark أندرويد

Author
Bark Technologies
Release
2018-05-10
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.4

0.00 EGP

حمل الأن تطبيق Bark برنامج التجسس عن بعد ومراقبة نشاطات الابناء على مواقع التواصل الإجتماعى والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكترونى، وفر الحماية لاطفالك من مخاطر الإنترنت والتحرش الجنسى والإعتداء اللفظى والمحادثات الجنسية.

Download now

Product Description

Bark تطبيق تجسس ومراقبة هاتف الاطفال على الشبكات الإجتماعية للأندرويد

وفر الحماية لابنائك من مخاطر الإنترنت واحصل على تنبيهات فورية مع برنامج Bark تطبيق تجسس ومراقبة نشاطات الاطفال على مواقع السوشيال ميديا وخدمات التواصل الفورى مثل واتس اب وفيسبوك والبريد الإلكترونى وخدمة الرسائل 

تطبيق Bark هو تطبيق تجسس وبرنامج مراقبة الهاتف لحماية الاطفال من مخاطر الانترنت، فمع الإستخدام المتزايد للتكنولوجيا خصوصا من جانب الأطفال وبدون حماية ابوية او رقابة قد يقع الاطفال فريسة لكثير من مخاطر الانترنت.

 

تطبيق Bark هو برنامج تجسس ومراقبة عن بعد للهواتف والتابلت بنظام اندرويد واجهزة ابل iOS ايفون وايباد لمتابعة نشاطات الاطفال على الشبكات الإجتماعية المختلفة، ويقوم بتنبيه الأباء فى حالة وجود مخاطر قد يتعرض لها الطفل.

 

 

طريقة عمل برنامج التجسس على الهاتف Bark

يقوم تطبيق Bark بمراقبة نشاطات الاطفال على مواقع وشبكات التواصل الإجتماعى المختلفة مثل فيسبوك وسناب شات وتويتر وانستغرام وجوجل بلس ويوتيوب وبينتريست وواتس اب (ايفون وايباد فقط) وتطبيق كيك وريديت بالإضافة إلى خدمات البريد الإلكترونى جيميل وياهو وبرامج الرسائل النصية للاندرويد.

 

يقوم التطبيق بواسطة خوارزميات متطورة وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعى وعلم البيانات بتحليل الجمل والعبارات والكلمات التى يقوم الطفل بإرسالها أو إستقبالها على تلك الشبكات الإجتماعية المختلفة وخدمات البريد الإلكترونى وبرامج الرسائل النصية SMS.

 

يقوم تطبيق المراقبة Bark بتنبيه الاباء فورا عن طريق البريد الإلكترونى أو الرسائل النصية فى حالة وجود أى نشاطات مشبوهة أو مخاطر قد يتعرض لها الطفل مثل التحرش الجنسى أو الإعتداء اللفظى أو الألفاظ الخارجى أو المحادثات الجنسية.

 

يستطيع النطبيق أيضا تنبيه الأباء فى حالة وجود لدى الطفل علامات للإكتئاب أو ميول إنتحارية حيث تستطيع تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى الموجودة فى التطبيق التعرف على الك الحالات أيضا واكتشافها.

 

 

كيفية عمل Bark برنامج مراقبة نشاطات الطفل على الشبكات الإجتماعية.

  1. يقوم الأباء بتحميل تطبيق Bark الخاص بمراقبة هواتف الأطفال على هواتفهم المحمولة من أعلى، وتسجيل حساب على موقع Bark US من خلال التطبيق ودفع رسوم الإشتراك بالخدمة 9$/شهريا أو 99$/سنويا.
  2. يقوم الأباء بتحميل تطبيق Bark For Kids على هواتف أطفالهم، والذى يمكن من خلاله مراقبة نشاطات الأطفال على الشبكات الإجتماعية وخدمات البريد الإلكترونى والرسائل النصية.
  3. يقوم الأباء بمساعدة أبنائهم بتوصيل حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة مثل فيسبوك وتويتر واتس اب وسناب شات وانسغرام بحساب تطبيق Bark الخاص بأبائهم.
  4. يبدء التطبيق فى مراقبة ومتابعة أنشطة وحسابات الأطفال على المواقع الغجتماعية المختلفة والرسائل والبريد الإلكترونى ويقوم بتنبيه الأباء عن طريق الإيميل أو الرسائل النصية فى حالة وجود أى خطر.
  5. تطبيق Bark يدعم حاليا اللغة الإنجليزية فقط.

 

 

المميز فى تطبيق Bark للاندرويد أنه ليس برنامج تجسس بالمعنى المعروف حيث يترك التطبيق مساحة كبيرة من الخصوصية والحرية للطفل فى التواصل مع اصدقائهم والتعارف مع الاخرين فى حدود الاستخدام الامن للإنترنت.

 

كما يستطيع التطبيق التعرف على إختصارات اللغة الإنجليزية الشائعة الإستخدام بين المراهقين مثل asl والتى تعنى السن والعمر والبلد و 5EX والتى تعنى الجنس وغيرها من الإختصارات اللغوية العصرية المستخدمة بين الأطفال والمراهقين.

 

 

 

الفيديو الترويجى لتطبيق المراقبة Bark للاندرويد.

 

 

 

مميزات تطبيق المراقبة والتجسس Bark.

  • برنامج مجاني لـ مراقبة الهاتف ونشاطات الأطفال على الشبكات الإجتماعية.
  • يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد كما يعمل على الايفون والايباد بنظام ابل iOS.
  • التجسس عن بعد ومراقبة جميع الرسائل الصادرة والواردة للهاتف SMS.
  • مراقبة البريد الإلكترونى للأبناء على خدمات جيميل وياهو وهوت ميل وAOL.
  • متابعة ومراقبة نشاطات الأطفال على مواقع السوشيال ميديا مثل Facebook, Twitter, Snapchat, pinterest, Google+, Instgram, Youtube, Whatsapp وغيرها من مالواقع الأخرى.
  • تنبيه الأباء عن طريق الرسائل النصية أو الإيميل فى حالة تعرض الأطفال لحالات التحرش الجنسى أو المضايقات أو الإعتداء اللفظى أو المحادثات الجنسية.
  • تنبيه الأباء فى حالة ظهور أعراض إكتئاب أو ميول إنتحارية لدى أبنائهم.
  • إعطاء نصائح وارشادات للاباء حول كيفية التعامل مع التحذيرات المختلفة بواسطة خبراء نفسيين.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Bark أندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.