لعبة الطاولة أونلاين

Author
PlayGem
Release
2016-02-24
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 3.2 وأحدث | آى أو أس 7.0 وأحدث

0.00 $

إستمتع بلعب الطاولة أونلاين من هاتفك الأندرويد أو الأيفون أو من جهازك اللوحى أو حتى من خلال فيسبوك مع لعبة الطاولة أونلاين Backgammon – Free Live Online , واجه أصدقائك أونلاين أو أدخل فى منافسات فردية عشوائية مع لاعبين من حول العالم أو أدخل فى دورات أونلاين , إستمتع بمؤثرات بصرية وصوتية رائعة وجرافيك عالى رائع.

Download now

Product Description

لعبة الطاولة أونلاين Backgammon – Free Live Online

إذا كنت  من عشاق ألعاب المقاهى Board Games فبالتأكيد لابد أن تكون من عشاق لعبة الطاولة أحد أشهر ألعاب اللوح والتى تلعب على المقاهى والكافيهات ومع لعبة Backgammon – Free Live Online تستطيع الأن الإستمتاع بتلك اللعبة فى أى مكان من هاتفك المحمول الأندرويد أو الايفون أو جهازك اللوحى (التابلت) , لعبة Backgammon – Free Live Online تمكنك أيضا من مواجهة أصدقائك أونلاين تماما وكأنك تلاعبه على القهوة.

الطاولة لعبة يعشقها المستخدمون من جميع أنحاء العالم، ويُطلق عليها اسم مختلف في كل منطقة. من الأسماء التي قد تراها: الطاولة، النرد، شيش بيشTavla، Tavli، Tapa، Trictrac، Tric Trac، Tabula، Acey Deucey، Narde، Shesh Besh، Nackgammon، Plakoto، Gul Bara، Takhteh or Moultezim، ששבש،שש בש. وجميعها تعني الشيء نفسه، ونحن نعشق كل اسم منها! …. حتى لو كنت أخطأت في كتابة الكلمة وكتبت back gammon أو nackgammon أو nack gamon أو backgamon أو bacgamon أو bakgamon أو أي اسم آخر، لا يهمنا، ولا نلقي بالاً للأخطاء الإملائية. الجميع مدعو للمشاركة في الإثارة والمتعة!

 

جرب حظك ومهاراتك فى لعبة الطاولة أونلاين Backgammon – Free Live Online ومن أهم المميزات باللعبة أنها لعبة مشهورة تتمتع بشعبية كبيرة حيث حملها الملايين من اللاعبين من متجر تطبيقات جوجل بلاى ومن متجر تطبيقات أبل أب ستور كما أن اللعبة يمكن لمستخدمى نظام ويندوز الإستمتاع بها عن طريق موقع فيسبوك ولذلك ستجد الكثير من منافسة والكثير من اللعبين أونلاين مما يعنى المزيد من الإثارة والمنافسة.

لعبة Backgammon – Free Live Online تتميز بأشكال متنوعة ومميزة لقشاطات الطاولة ولوح اللعب مع جرافيك عالى مميز ومؤثرات يصرية وصوتية تحول لعب الطاولة عن طريق اللعبة إلى متعة كبيرة , اللعبة يمكنك من خلالها مواجهة أصدقائك أو الدخول فى مواجهات عشوائية مع لاعبى طاولة أخرين أو الدخول فى دورات والفوز بنقاط وجوائز رائعة.

 

الفيديو الترويجى للعبة الطاولة أونلاين

 

مميزات لعبة الطاولة أونلاين لأندرويد وأبل iOS.

  • لعبة طاولة مجانية أونلاين.
  • تدعم جميع منصات التشغيل أندرويد وأبل أيفون وأيباد وويندوز من خلال فيسبوك.
  • ألوان وأشكال مميزة ومختلفة للوح وقشاطات الطاولة.
  • مبارايات أونلاين حية تتميزة بالسرعة وسهولة الوصول إليها.
  • إمكانية دعوة أصدقائك ومواجهتهم فى مباريات طاولة أونلاين.
  • إمكانية مواجهة لاعبين من حول العالم أو الإشتراك فى دورات أونلاين.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة الطاولة أونلاين”