تطبيق آيات للاندرويد

تطبيق آيات للاندرويد

تطبيق آيات للاندرويد

Author
ETC KSU
Release
2018-09-06
Version
2.9.1
Requirement
أندرويد 4.0 وأحدث

0.00 $

Download now

Product Description

تحميل تطبيق آيات للاندرويد لقراءة القران الكريم والتفاسير ومعانى الكلمات

تمتع بقراءة القرآن الكريم على هاتفك الأندرويد مع التفسير ومعانى الكلمات وقراءات صوتية متنوعة وترجمات للعديد من اللغات من خلال تحميل تطبيق ايات APK للاندرويد

 

تطبيق ايات APK للاندرويد هو تطبيق مصحف شريف كامل على جهازك الأندرويد ويمكن من خلاله قراءة وتعلم القرآن الكريم، التطبيق يعتبر مصحف إلكترونى متكامل يحتوى على العديد من التفاسير ومعانى القرءان الكريم والترجمات بأكثر من لغة سواء مسموعة أو مكتوبة بالإضافة إلى تلاوات متعددة لمشاهير القراء.

 

ويعتبر تطبيق Ayat – Al Quran أحد التطبيقات الإسلامية المميزة للاندرويد، حيث يمكن من خلاله قراءة القرآن الكريم كاملا بأكثر من لغة، بالإضافة إلى الترجمة والتفسير بأكثر من لغة، كما يمكن من خلاله حفظ القرآن الكريم والاستماع لتلاوة القرءان الكريم بصوت أكثر من قارىء.

 

تطبيق آيات القرآن الكريم للاندرويد هو مشروع خيري مجاني تم تقديمه من قبل جامعة الملك سعود، يحتوي على معاني القرآن الكريم مع الترجمة بأكثر من 20 لغة بالإضافة إلى التفاسير والتراجم والمعاني والتحفيظ.

 

ويحتوي تطبيق آيات للاندرويد أيضا على الاستماع إلى تلاوة القرآن الكريم بصوت عدد من المشاهير، ويتيح البرنامج تعلم القرآن الكريم للأطفال والمكفوفين، كما أن واجهة البرنامج الرئيسية تدعم اللغة العربية والإنجليزية.

 

من خلال القائمة الرئيسية وباستخدام فهرس السور الموجود بالتطبيق، يستطيع القارىء اختيار السورة المراد قراءتها او الاستماع لها، بالإضافة إلى الجزء والصفحة ورقم الآية المراد البدء منها، ويسمح البرنامج بالبحث عن آية معينة كتابيا عن طريق محرك البحث الموجود بتطبيق آيات APK.

 

يمكن تطبيق آيات للاندرويد المستخدم من الإستماع إلى القرآن الكريم بصوت مشاهير القراء، وتنقسم قائمة القراء بالتطبيق إلى قسمين، قسم لكل القراء والذي يشمل حوالي 30 قارئ، وقسم للمصحف المعلم فقط في حال رغبة المستخدم في تعلم القرآن الكريم.

 

كما يحتوى البرنامج على ترجمات نصية بلغات مختلفة (20 لغة) للقرآن الكريم بحيث يمكن لغير المتحدث باللغة العربية تعلم القرآن الكريم من خلال التطبيق، ويتيح التطبيق ظهور الترجمة مع القراءة مع عرض النص الشريف باللعربية،كما يحتوي برنامج آيات على ترجمة مسموعة باللغتين الإنجليزية والأوردو.

 

كما يحتوى تطبيق آيات APK على العديد من المميزات أثناء الإستماع إلى التلاوات منها:-

خاصية التوقف التلقائي، ويتحكم المستخدم في هذه الخاصية من خلال تحديد الآية المراد الوقوف عندها سواء في نهاية السورة أو الصفحة أو الجزء.

تكرار آية معينة أو مجموعة من الآيات، يمكن للمستخدم تحديد المقطع المراد تكراره من البداية حتى الانتهاء، بالإضافة إلى خاصية فترة الانتظار بين الآية والأخرى التي يمكن تفعيلها وتحديد مدة التوقف أو الغاءها.

خاصية اختبار الحفظ، حيث يحدد المستخدم الجزء المراد عمل الاختبار فيه، ثم يبدأ البرنامج في عمل اختبار للمستخدم بعرض بداية الآية، ويبدأ المستخدم في اختبار نفسه بتسميع باقى الأية ثم يظهر البرنامج الآية لمعرفة الخطأ والصواب.

 

تطبيق آيات للاندرويد يتميز بوجود أكثر من طريقة عرض لصفحات المصحف الشريف من خلال البرنامج، حيث يمكن للمستخدم الإختيار بين مصحف المدينة المنورة أو مصحف التجويد الملون أو المصحف برواية ورش عن نافع.

 

التطبيق يمكن إستخدامه بدون إنترنت عن طريق تحميل الملحقات مسبقا عبر الإنترنت، ويمكن للمستخدم أن يقوم بتحديد الجزء المراد تنزيله من السورة ورقم الآية بداية ونهائية، كما يمكن تحميل التفسير المطلوب من قائمة بها عدد كبير من التفسيرات بلغات مختلفة، كما يمكن مشاركة الآيات والتفاسير والمعانى على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

مميزات تطبيق آيات القرءان الكريم

تطبيق مصحف شريف مجانى (استماع – تلاوة – تحفيظ – تفسير – معانى – تراجم)

يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

مصحف إلكترونى متكامل بواجهة تدعم اللغتين العربية والإنجليزية.

أكثر من طريقة لعرض صفحات المصحف الشريف يمكنك الإختيار بينها.

تطبيق آيات يحتوى ستة تفاسير (السعدي وابن كثير والقرطبي والطبري والبغوي والوسيط لطنطاوي).

ترجمة نصية للقرآن الكريم بأكثر من 20 لغة وترجمة مسموعة باللغة الإنجليزية والأوردو.

يحتوى برنامج Ayat APK على معانى القراءن الكريم بالإضافة إلى الإعراب.

يحتوي على عدد كبير من قراء القرآن الكريم.

يمكن من خلاله تعلم القرآن الكريم وحفظه.

تحميل المصحف الشريف كامل سواء صور أو ملفات صوتية.

تحديد الجزء المراد الاستماع إليه في القرآن الكريم من خلال تحديد السورة ورقم الآية.

يحدد المستخدم الآية المراد ترجمتها أو تفسيرها.

ميزة اختبار الحفظ عن طريق إخفاء الآيات وإظهار بدايتها فقط.

تطبيق آيات للاندرويد مفيد لتعليم الأطفال والمكفوفين للقرآن الكريم.

خاصية التوقف التلقائي لسماع جزء معين يحدده المستخدم.

فترة الانتظار بين الآية والأخرى تسمح للمستخدم بقراءة الآية واتقانها.

يدعم تطبيق آيات APK مشاركة الآيات والمعانى والتراجم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق آيات للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.