أسفلت 8 إيربورن لـ أيفون

Author
Gameloft
Release
2018-06-18
Version
أحدث إصدار
Requirement
آي أو إس

0.00 EGP

شكل جديد من سباقات السيارات بجرافيك رائع ومذهل مع لعبة Asphalt 8: Airborne للايفون والايباد حيث يمكنك القيادة على الأرض وفي الهواء والقيام بحركات إستعراضية أو المناورة بسيارتك , حاول الفوز فى السباق المختلفة حول العالم للفوز بالجوائز التى تمكنك من شراء سيارات أحدث

Download now

Product Description

تحميل لعبة أسفلت 8 إيربورن Asphalt 8 Airborne لأبل ايفون وايباد

انطلق بأقصى سرعة وحاول الفوز بالسباقات المثيرة فى لعبة سباقات السيارات السريعة الرائعة أسفلت 8 إيربورن للايفون والايباد، أستمتع بشراء وقيادة أغلى وأقوى المركبات الرياضية الخارقة، قم بالاستعراضات الهوائية المدهشة للفوز بالسباقات فى Asphalt 8 Airborne

 

إذا كنت من هواة سباقات السرعة والسيارات فأنت على موعد مع وليمة من الحجم الثقيل مع لعبة أسفلت 8 إيربورن Asphalt 8 Airborne، وتعد اللعبة واحدة من إصدارات شركة جيم لوفت GameLoft من لعبة سباقات السيارات الشهيرة اسفلت.

 

تتميز لعبة أسفلت 8 ايربورن لايفون وايباد بالجرافيك الرائع المذهل الذى يجعلك تعيش داخل اللعبة وتستمع بسباقات سيارات السرعة كما لم يحدث من قبل، وتعمل اللعبة تعمل على نظام ابل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش.

 

فى هذا الإصدار من لعبة أسفلت  Asphalt 8 Airborne أعلنت الشركة أنها ستنتقل بسباقات السيارات من السير على الأرض إلى الطيران !!! فهذا معنى كلمة إيربورن أى المحمولة جوا ففى أسفلت 8 أنت فقط لن تسابق على التراكات الموجودة على الأرض ولكنك ستقود سيارتك فى الهواء.

 

حيث يتواجد فى طريقك أثناء السباقات مطبات هوائية سوف تحمل سيارتك إلى الهواء حيث يمكنك تأدية الحركات البهلوانية بسيارتك أو حتى القيام بمناورات هوائية خطرة أثناء السباق لتفادى السيارات الأخرى.

 

 

وبالطبع وكما هو معتاد فى إصدارات اللعبة السابقة تتميز لعبة Asphalt 8 Airborne بجرافيكس مذهل يستخدم أقصى طاقة لـ معالجات الرسوميات الموجودة فى أجهزة أيفون وايباد وايبود، ليمنحك تجربة سباق مثيرة ومتعة حقيقية كما قامت اللعبة بتطوير محرك الفيزيائيات الخاص باللعبة فى الإصدار الجديد لجعل اللعبة أكثر ديناميكية وواقعية.

 

اللعبة بالطبع تحتوي على أحدث السيارات الرياضية السريعة لامبورجيني وفيراري وبوجاتي فيرون ومعظم السيارات الخارقة، كما أن حلبات السباق تتواجد في أماكن ومدن خلابة حول العالم من فينيسيا بإيطاليا إلى صحراء نيفادا إلى جليد أيسلندا سوف تنتقل بك اللعبة من حلبة سباق إلى أخرى لتتمع بمغامرة جديدة وقيادة مثيرة.

 

لعبة أسفلت 8 إيربورن Asphalt 8 Airborne لايفون وايباد يمكنك الإستمتاع بها أونلاين حيث يوجد وبصفة مستمرة العديد من الدوارات والسباقات التي تنظمها اللعبة وتمنحك جوائز قيمة فى حالة الفوز.

 

كما يمكنك تحدي أصدقائك فى اللعبة لمواجهتك في سباقات تنافسية غير متزامنة حيث لاتحتاج إلى وجود كليكما اونلاين فى نفس الوقت كما يمكنك بالطبع إستخدام العملات التى تربحها من السباقات المختلفة لتطوير سيارتك وشراء سيارات جديدة أسرع.

 

 

 

الفيديو الرسمي للعبة أسفلت 8 إيربورن Asphalt 8 Airborne لايفون وايباد

 

 

 

مميزات لعبة أسفلت 8 إيربورن Asphalt 8 Airborne

لعبة سباقات سيارات مدهشة ومجانية

تدعم نظام أبل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش و ابل تي في.

مطبات هوائية تنقل سيارتك لتسابق فى الهواء حيث يمكنك المناورة والقيام باستعراضات بهلوانية.

56 سيارة حديثة تحتوى على أحدث موديلات السيارات الخارقة

حلبات السباق في 9 أماكن جديدة بتجربة قيادة مختلفة.

وضع المهنة Career Mode يحتوى على 8 مواسم ب 180 حدث مختلف.

يمكنك منافسة أصدقائك فى سباقات غير متزامنة لاتتطلب وجود كليكما اونلاين فى نفس الوقت.

جرافيك رائع مذهل بإستخدام أحدث تكنولوجيا الجرافيكس والفيزيكس المتاحة مع مؤثرات صوتية رائعة.

لوحة شرف تضم أعلى المتسابقين نقاطا حاول أن تصل للمراكز الأولى.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “أسفلت 8 إيربورن لـ أيفون”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.