لعبة Angry Birds Fight! ايفون

لعبة Angry Birds Fight! ايفون

لعبة Angry Birds Fight! ايفون

Author
Rovio Entertainment Ltd
Release
2018-05-23
Version
أحدث إصدار
Requirement
iOS 6.0 +

0.00 EGP

لعبة Angry Birds Fight! للايفون والايباد لعبة تجمع بين ألعاب موافقة الأشكال المتشابهة والقتال أونلاين حيث تواجه لاعبين أونلاين يجب عليك هزيمتهم للإنتقال إلى جزر جديدة وتطوير قدرات شخصيتك ويتوقف فوزك فى المعركة على كمية النقاط التى قمت بجمعها .

Download now

Product Description

لعبة قتال الطيور الغاضبة Angry Birds Fight! للايفون والايباد

إنتصر على اللاعبين الأخرين أونلاين بإستخدام قوة الملاحظة وسرعة البديهة الخاصة بك، قم بموافقة أكبر عدد من الأشكال المتشابهة فى وقت قياسى لتجميع القوة اللازمة لهزيمة خصومك فى لعبة قتال الطيور الغاضبة  Angry Birds Fight!

 

لعبة Angry Birds Fight! أو قتال الطيور الغاضبة  للايفون هو أحدث إصدار من سلسلة العاب انجرى بيردز من إنتاج شركة روفيو إنترتينمنت للألعاب والتي بدأت باللعبة التى حققت نجاح كبير جدا Angry Birds.

 

اللعبة تم اصدارها للعالم فقط فى 8 من الشهر الحالي يونيو 2015 وكنا سعداء فى موقع أبس عربى أن نكون من أول مواقع مراجعة التطبيقات والألعاب العربية الذي يقوم بمراجعة تلك اللعبة , اللعبة تعمل على نظامي أندرويد وأبل iOS.

 

وتدور فكرة لعبة قتال الطيور الغاضبة Angry Birds Fight! للايفون في إطار الحرب المشتعلة بين الطيور الغاضبة والخنازير Pigs ولكن هذه المرة في لعبة من جزئين الجزء الأول من نوعية ألعاب Match-3 Games (وافق ثلاثة أشكال متشابهة).

 

حيث يتوجب عليك تحريك المربعات والتى فى هذه اللعبة عليها صور متنوعة للطيور الغاضبة بحيث توافق ثلاثة طيور من نفس النوع أو أكثر على خط واحد أفقى أو رأسى تماما مثل لعبة كاندي كراش ساجا ولعبة كريزى كيتشن وإن كانت الأخيرة تختلف فى إمكانية موافقة الأشكال فى خطوط زجزاجية.

 

المثير والممتع فى لعبة Angry Birds Fight! لابل ايفون أنها سوف تنقلك فى جزئها الثانى من كل مستوى من عالم ألعاب الألغاز إلى عالم ألعاب الأكشن أونلاين حيث تنتقل إلى معركة قتالية أونلاين بين شخصية الطير الغاضب الخاص بك وبين شخصية لاعب أخر للعبة اونلاين حيث سوف تتبادلون فيها القتال والضرب بالسيف فى معركة سوف يحسم نتيجتها عدد النقاط التى قمت بتجميعها فى الجزء الأول من اللعبة (موافقة 3+ أشكال من الطيور الغاضبة) ومدى القدرات التي تمتلكها شخصيتك.

 

وبالتالى لكى تفوز فى كل معركة معارك الطيور الغاضبة فى اللعبة لابد من أن تؤدي جيدا فى الجزء الأول من اللعبة الخاص بموافقة أشكال الطيور المتشابهة لكى تحصد ضربات سيف أكثر وأن تمتلك شخصيات طيور غاضبة قوية.

 

ومع كل فوز سوف تتمكن من فتح وامتلاك العديد من شخصيات الطيور الغاضبة المختلفة كما سيتم زيادة قوة الشخصية التى تلعب بها تلقائيا عن طريق ربح XP إضافى كما يمكنك شراء الدروع والأسلحة لشخصيتك من متجر اللعبة لزيادة قوتها وقدرتها على الفوز بإستخدام عملات الطيور الغاضبة التى تربحها فى كل فوز.

 

لعبة قتال الطيور الغاضبة Angry Birds Fight للايفون تحتوى على العديد من الجزر التي تبحر بينها بواسطة المركب الخاصة بك والتي يمكنك تطويرها مع كل فوز حيث يمكنك استكشاف هذه الجزر المليئة بالتحديات والألغاز الجديدة بالإضافة إلى زيادة صعوبة اللاعبين الذين تواجههم أونلاين في كل جزيرة سوف تواجه وحش ضخم من الخنازير والذي يجب عليك هزيمته.

 

 

 

 

الفيديو الترويجي لـ لعبة قتال الطيور الغاضبة للايفون

 

 

 

 

مميزات لعبة قتال الطيور الغاضبة Angry Birds Fight!

  • لعبة تجمع بين تحدى الألغاز وبين أكشن الألعاب القتالية أونلاين
  • تعمل على نظام أبل iOS أيفون وأيباد وأيبود تاتش.
  • لعبة موافقة ثلاثة أشكال فأكثر بفكرة جديدة.
  • واجه لاعبين أخرين من مختلف أنحاء العالم فى قتال طيور غاضبة ساخن.
  • أهزم خصومك عن طريق موافقة الثلاثة أشكال أسرع منهم.
  • شخصيتك من الطيور الغاضبة ستكتسب قوة أكثر مع كل فوز.
  • يمكنك شراء الإكسسوارات والدروع والأسلحة لزيادة قوة شخصيتك حتى تستطيع الفوز.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Angry Birds Fight! ايفون”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.