تطبيق Android Auto

Author
Google LLC
Release
2017-10-11
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 5.0+

0.00 $

تحكم فى جهازك الأندرويد وأنت حر اليدين أثناء قيادة سيارتك لقيادة أمنة مع إمكانية توصيل شاشة سيارتك بالهاتف، إستمتع بإمكانية تلقى المكالمات وإرسال الرسائل والتحكم بالتطبيقات بدون إستخدام اليدين.

Download now

Product Description

تطبيق Android Auto للتحكم فى جهازك الأندرويد بسهولة أثناء القيادة

إستمتع بتجربة قيادة آمنة لسارتك مع التحكم الكامل فى جهازك الأندرويد وأنت حر اليدين بدون تشتيت

 

تطبيق Android Auto هو تطبيق مجانى من تطوير شركة جوجل لمساعدتك على إستخدام هاتفك الأندرويد والتطبيقات المختلفة على جهازك بسلاسة أثناء القيادة، التطبيق مصمم بحيث يساعد السائق على تركيز إنتباه على الطريق وفى نفس الوقت يستطيع الوصول إلى الخدمات والتطبيقات المختلفة من جهاز الأندرويد، كما يمكنك توصيل جهازك الأندرويد بسيارتك من خلال تطبيق Android Auto واستخدام الشاشة الخاصة بسيارتك مباشرة للتحكم فى جهازك الأندرويد والقيام بالعمليات المختلفة مثل القيام بالمكالمات والرد عليها أو تشغيل بعض الموسيقى أو إستخدام التطبيقات.

 

ويتميز تطبيق Android Auto بشاشة مبسطة بأزرار كبيرة لسهولة الإستخدام تعرض أهم المعلومات التى قد تفيد السائق مثل أماكن الوصول المقترحة مدعمة بالملاحة وتوجيهات الطريق عن طريق جوجل مابس، حالة الطقس بالإضافة إلى المواعيد الهامة القادمة كل ذلك يعرض فى شكل كروت منظمة تظهر فقط عند الحاجة إليها، وإذكا كنت تستخدم إحدى السيارات التى تدعم تطبيق Android Auto فيمكنك عرض تلك المعلومات على شاشة سيارتك بدلا من شاشة هاتفك الأندرويد عن طريق توصيل جهازك الأندرويد بكابل USB.

 

تطبيق Android Auto يمكنك من إستخدام التطبيقات والخدمات المختلفة من هاتفك الأندرويد أثناء القيادة وأنت حر اليدين حيث أن التطبيق مدعم بخاصية مطورة للتعرف على الأوامر الصوتية Voice Recognition، حيث يمكنك تلقى المكالمات وإجرائها من خلال الأوامر الصوتية بالإضافة إلى إمكانية تلقى الرسائل والرد عليها أيضا بالأوامر الصوتية دون الحاجة إلى إستخدام اليدين ، كما أن التطبيق يدعم خاصية الرد الألى Auto Reply لتلقى المكالمات تلقائيا أثناء القيادة.

 

يمكنك أيضا من خلال تطبيق Android Auto الإستمتاع بالموسيقى الخاصة بك وتغير التراك والإستماع إلى أغنية محددة من خلال إستخدام الأوامر الصوتية والخدمات الموسيقية الداعمة للخدمة مثل جوجل بلاى موسيقى و أمازون موسيقى وتطبيق سبوتيفاى والعديد من تطبيقات الراديو والموسيقى الداعمة لأندرويد أوتو.

 

كما يمكنك أيضا من خلال تطبيق Android Auto استخدام العديد من التطبيقات والتحكم بها من خلال الأوامر الصوتية مثل تطبيقات الدردشة ماسنجر وكيكى وواتس أب وسكايب وتليجرام ووى شات وتطبيقات الموسيقى مثل باندورا وديزر وسونى ميوزك وجيت أوديو بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى التى يمكنك أن تجدها هنا (تطبيقات داعمة لتطبيق Google Auto).

ملحوظة: يمكنك تحميل تطبيق أندرويد أوتو Android Auto APK من متجر تطبيقات أبس عربى فى حالة عدم توافر تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى

 

 

الفيديو الترويجى لتطبيق جوجل أوتو Android Auto

 

 

 

مميزات تطبيق Android Auto لإستخدام الأندرويد أثناء القيادة.

  1. تطبيق مجانى
  2. يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد Lollipop وأعلى.
  3. يمكنك من إستخدام جهازك الأندرويد أثناء القيادة دون تشتيت.
  4. إمكانية توصيل سيارتك الداعمة للتطبيق بجهازك الأندرويد وعرض البيانات على شاشة السيارة.
  5. دعم الملاحة وإتجاهات السير والجهات المقترحة بواسطة خرائط جوجل.
  6. إماكنية تلقى وإجراء المكالمات بإستخدام الأومار الصوتية مع دعم لخاصية الرد الألى.
  7. إمكانية إرسال وتتلقى الرسائل بدون إستخدام اليدين.
  8. دعم لتشغيل الموسيقى والتحكم بالمقطوعات بدون إستخدام اليدين.
  9. استخدام بعض التطبيقات الهامة مثل تطبيقات الدردشة والرسائل والتطبيقات الموسيقى عن طريق الأوامر الصوتية.
  10. دعم للمئات من أوامر جوجل الصوتية عن طريق Ok Google.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Android Auto”

Pin It on Pinterest

Share This