تطبيق AirDroid أندرويد

Author
SAND STUDIO
Release
2018-04-18
Version
آخر إصدار
Requirement
أندرويد

0.00 $

تطبيق Airdroid أفضل تطبيق مدير للاندرويد والذى يمكنك من إدارة جهازك الاندرويد من خلال الكمبيوتر عبر الواى فاى لاسلكيا، حيث يمكنك نقل وتنظيم وادارة الملفات والفيديوهات والصور واخذ النسخ الاحتياطية والقيام بالعديد من الوظائف.

Download now

Product Description

تطبيق AirDroid لإدارة الاندرويد ونقل الملفات من خلال الكمبيوتر

AirDroid أفضل برنامج لادارة الاندرويد من خلال الحاسوب، التطبيق يمكنك من خلاله نقل وتعديل الملفات والصور والأسماء وأخذ النسخ الإحتياطية للاندرويد وصورك وملفاتك الهامة

 

تطبيق AirDroid هو تطبيق مجانى أكثر من رائع يمكنك من إدارة هاتفك الأندرويد أو التابلت من خلال الحاسوب وبدون الحاجة إلى استخدام كابل التوصيل، الرائع فى التطبيق أنه يعمل على أى هاتف أو تابلت أندرويد فلا حاجة لإستخدام برنامج محدد خاص بنوع الهاتف.

 

يساعدك تطبيق AirDroid على نقل الملفات بين هاتفك الاندرويد والكمبيوتر بدون الحاجة لإستخدام كابل التوصيل، حيث يمكنك بواسطة تطبيق ايردرويد نقل الملفات ونقل الصور والمستندات وملفات الميديا والأم بى ثرى بين الكمبيوتر والاندرويد بسرعة عالية.

 

تطبيق ايردرويد AirDroid يمكنك من إدارة هاتفك الاندرويد او التابلت من خلال الكمبيوتر، وكما ذكرنا مسبقا لايهم نوع او موديل جهازك الاندرويد فالتطبيق يعمل على اى جهاز ويمكن من خلال واجهة التطبيق على الحاسوب استعراض الملفات المختلفة وتنظيمها ، والقيام بعمليات النقل والنسخ وانشاء المجلدات.

 

كما يمكن من خلال التطبيق استعراض الرسائل وحذفها وارسال رسائل جديدة، استعراض جهات الإتصال والتعديل عليها واضافة جهات اتصال جديدة، فتح سجل المكالمات واستعراض أخر المكالمات الصادرة والواردة واجراء مكالمة، استعراض النغمات ورفع نغمات جديدة لجهازك الاندرويد واختيار النغمة الرئيسية.

 

 

ويتميز عمل تطبيق AirDroid على الكمبيوتر بالواجهة الجميلة سهلة الإستخدام والمنظمة فى ايقونات حسب نوع كل محتوى من أهمها :

Messages: لإستعراض الرسائل وحذفها وارسال الرسائل الجديدة

Ringtones: يمكنك من خلالها استعراض وتشغيل النغمات الموجودة على جهازك الاندرويد ورفع نغمات جديدة كما يمكنك ضبط نغمة الإتصال الرئيسية.

Apps: مدير للتطبيقات الموجودة على هاتفك الاندرويد او التابلت حيث تستطيع من خلاله استعراض التطبيقات المنصبة على الجهاز وتحميلها فى شكل ملف APK ومعرفة المساحة الخاصة بكل تطبيق، كما يمكنك حذف أيا منها وتنصيب تطبيقات جديدة.

Files: مدير الملفات والذى يمكنك من خلاله استعراض الفولدرات والملفات الموجودة على جهازك الاندرويد والقيام بعمليات النسخ والنقل واعادة التسمية والحذف وغيرها من عمليات إدارة الملفات.

Photos: معرض الصور والذى يمكنك من خلاله استعراض جميع الصور الموجودة على الاندرويد ونقل الصور من الاندرويد للكمبيوتر ومن الكمبيوتر إلى الاندرويد بدون كابل.

Videos: معرض الفيديو والذى يمكن من خلاله عرض جميع الفيديوهات الموجودة على الاندرويد وتشغيلها ونقل الفيديوهات من الاندرويد إلى الكمبيوتر والعكس بدون كابل.

Music: اعرض جميع الملفات الصوتية والموسيقى الموجودة على جهازك الاندرويد واستمع إليها مباشرة من خلال الحاسوب، قم بنقل الموسيقى بين الكمبيوتر والاندرويد بمنتهى السهولة.

Sceenshot: والذى يمكنك من التقاط صور الشاشة من هاتفك الاندرويد بمنتهى السهولة كما يمكنك اختيار المكان الذى تريد حفظ الصور الملتقطة للشاشة به سواء الكمبيوتر او جهازك الاندرويد

AirMirror: اعرض شاشة هاتفك الاندرويد على شاشة الكمبيوتر بحيث يمكنك مشاهدة كل ماتفعله على هاتفك الاندرويد من خلال شاشة الحاسوب.

 

 

 

أما عن أهم المزايا التى يتمتع بها تطبيق AirDroid

الوصول متعدد الشاشات

قم بالوصول إلى هاتفك الاندرويد او التابلت لاسلكيا من خلال الكمبيوتر أو الابتوب بنظام ويندوز وماك ولينكس من خلال الويب مجانا.

تركيز أفضل:

اعرض المكالمات والرسائل القصيرة واشعارات التطبيقات بشكل افضل من خلال عكسها على شاشة الحاسوب الكبيرة لتركيز وانتاجيه افضل.

تجهيزات محسنة:

استخدم لوحة المفاتيح الكاملة الخاصة بالحاسوب للكتابة والماوس لتحكم أفضل، انقل الملفات بشكل أسرع وبدون كابل ، تجهيزات أفضل لحياة أسهل

اتصال أفضل:

يمكن للمستخدم التحكم في الهاتف الأندرويد من الكمبيوتر واستخدام أي تطبيق على جهاز الكمبيوتر مثل WhatsApp وWeChat وLine بدون عمل رووت للجهاز.

مرآة الإشعارات:

يمكن لتطبيق AirDroid إظهار الإشعارات للتطبيقات المختلفة على جهاز الكمبيوتر، حيث ستظهر إشعارات تطبيقات “واتس آب، فيس بوك ماسنجر، تليجرام وكيك” مع إمكانية الرد من عملاء سطح المكتب.

النسخ الاحتياطي والمزامنة:

قم بنسخ الصور والفيديوهات من هاتفك الاندرويد للكمبيوتر (تحتاج لعميل سطح المكتب) ، قم بنقل ومشاركة النصوص وروابط المواقع بين الاندرويد والكمبيوتر بسهولة.

إدارة الرسائل وجهات الاتصال:

إرسل واستقبل الرسائل النصية على جهازك الاندرويد من خلال الحاسوب، قم بإدارة جهات الإتصال أضف جهات إتصال جديدة أو عدل عليها أو قم بحذفها.

ميزة AirIME:

استخدم لوحة مفاتيح الكمبيوتر الخاص بك للكتابة على شاشة الاندرويد (تحتاج لعميل سطح المكتب)

تسجيل لقطات الشاشة:

يمكن لتطبيق إيردرويد تسجيل لقطات شاشة الهاتف بنقرة واحدة مع أنظمة التشغيل الأحدث من Android 5.0 دون الحاجة إلى روت.

زيادة سرعة الهاتف:

تنظيف ذاكرة الهاتف بإستمرار مما يسبب زيادة سرعة الهاتف.

  • أعثر على هاتفك:

  • حدد موقع هاتفك الاندرويد على الخريطة فى حالة فقدانه أو أجعله يصدر صوت مرتفع (تحتاج لتطبيق الويب)
  • الوصول للكاميرا عن بعد:

  • شاهد من خلال الكاميرا الامامية والخلفية الخاصة بجهازك الاندرويد (تحتاج لتطبيق الويب).

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق AirDroid أندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.