تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC أندرويد

تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC أندرويد

تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC أندرويد

Author
Adobe
Release
2018-04-28
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث

0.00 EGP

حمل احدث اصدار من برنامج تعديل الصور الرائع تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC للأندرويد، واستمتع بإلتقاط صور إحترافية بإمتداد raw مع إمكانية إجراء التعديلات الاحترافية على صورك بأدوات سهلة واحترافية

Download now

Product Description

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC لإلتقاط الصور بإحترافية للأندرويد

أضف لمسة جمالية واحترافية لصورك مع تطبيق إلتقاط وتعديل الصور الفوتوغرافية الأول عالميا تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC ، إلتقط وعدل صورك الفوتوغرافية بسهولة وتمتع بخدمات المزامنة والتخزين السحابي.

 

تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC للأندرويد هو تطبيق مجانى من تطوير شركة أدوبى العالمية المتخصصة في تطوير برامج تعديل الصور والفيديوهات من برنامج فوتوشوب وأدوبي إليستريتور وغيرها من البرامج الرائعة.

 

تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC هو نسخة الموبيل من برنامج مماثل يحمل نفس الإسم يعمل على نظام ويندوز وماك، ويمكنك من خلال تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC إلتقاط الصور وإجراء التعديلات الإحترافية عليها ومشاركتها مع أصدقائك عبر فيسبوك أو تطبيق إنستجرام وغيرها من المواقع الإجتماعية.

 

 

 

وتتنوع المميزات التى يمكنك أن تحصل عليها من تطبيق التصوير المميز والذى يعتبر برنامج متكامل لإلتقاط الصور وتعديلها وتنظيمها ومشاركتها مع الأخرين، ومن أبرز تلك الميزات:

 

تطبيق لإلتقاط الصور الإحترافية

تطبيق أدوبي فوتوشوب لايت رووم يحتوى على ثلاثة أوضاع تصوير مختلفة مناسبة لكافة هواة ومحترفى التصوير فمع وضع أوتوماتيك يتولى البرنامج تهيئة وتضبيط كافة الإعدادات الخاصة بالكاميرا تلقائيا لإلتقاط صور رائعة بدون أى مجهود.

كما يتيح الوضع المتطور Professional لمحترفى التصوير التحكم فى كافة الإعدادات الخاصة بكاميرا هواتفهم الأندرويد وفتح جميع الإمكانيات أمامهم لإخراج أفضل مالديهم من موهبة.

أمام الوضع HDR وهو إختصار (High Dynamic Range) فيسمح هذا الوضع تلقائيا بتطويل فترة التعريض Exposure أثناء إلتقاط الصور ممايسمح بإلتقاط أكثر درجات الألوان سطوعا وأكثرها إظلاما مما يسمح بتكوين الصور بدرجات ألوان رائعا كأنك تراها أمامك فى الواقع.

التطبيق يلتقط الصور بإمتداد DNG raw والذي يسمح بتخزين أكبر مجموعة من البيانات عن الصور، مما يمكنك من إجراء التعديلات على الصور لاحقا بدون فقدان فى جودة الصور.

يحتوى التطبيق أيضا على خمسة أوضاع معدة مسبقا (فلاتر) يمكنك تطبيقها على الصور فى الوقت الفعلى أثناء إلتقاط الصور من خلال كاميرا هاتفك أو التابلت الأندرويد، كما تسمح ميزة Non-destructive editing التعديلات غير الدائمة بالتراجع عن تلك التعديلات فى أى وقت.

 

تعديل الصور بإحتراف

عدل صور بإحترافية مع تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC بأدوات تتنوع بين تعديلات وفلاتر الضغطة الواحدة إلى أدوات تعديل وتصحيح للصور الإحترافية القوية.

إصنع تعديلات متقدمة على صورك مع منحنى تعديل تناغم الألوان لتغيير الألوان ودرجات التعريض والسطوع والتباين بين الألوان بالصور.

إمكانية تطبيق تعديلاتك المفضلة والتى يمكنك حفظها فى بروفايلات خاصة على ألبومات وأعداد كبيرة من الصور بنقرة واحدة.

إمكانية إختيار أجزاء محددة من الصورة وإجراء تعديلاتك عليها لتصحيح أجازء معينة من الصور بمنتهى الدقة والإحكام.

 

نظم صورك بشكل أفضل

مع تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC للاندرويد رتب ونظم صورك بمجموعة متنوعة من الأدوات بين التقييم بواسطة النجوم أو الوسوم.

بيستخدم التطبيق تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى للتعرف على العناصر الموجودة بكل صورة عن طريق خاصية تعرف Adobe Sensei والتى تقوم بوسم صورك بناءا على العناصر الموجودة بكل صورة لسهولة البحث فى صورك و ألبوماتك لاحقا (خاصية مدفوعة).

 

خزن صورك بالسحاب مع أدوبى

تتيح خاصية التخزين السحابي من أدوبى Adobe Creative Cloud المدمجة بالتطبيق ميزة التخزين والنسخ الاحتياطي للصور بالسحاب، مما يعنى إمكانية الوصول إليهم فى أى وقت ومن أى جهاز (خاصية مدفوعة).

ومع خاصية المزامنة الموجودة بتطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC يمكنك مزامنة وإضافة صورك أولا بأول لمساحة التخزين السحابية الخاصة بك على خدمة Adobe Creative Cloud لضمان حفظ صورك بأمان بشكل تلقائي، ويمكنك دائما غلق أو تشغيل تلك الخاصية حسب تفضيلاتك.

 

شارك إبداعاتك

مع تطبيق أدوبي لايت روم سي سى سيمكنك مشاركة إبداعاتك وصورك الرائعة مع أصدقائك ومتابعيك عبر مواقع وشبكات التواصل الإجتماعى المختلفة مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر وفليكر وبنترست وغيرها من الخدمات والتطبيقات.

كما تتيح أدوبى خدمة إنشاء معارض للصور أونلاين ومشاركتها مع الأخرين (خاصية مدفوعة).

 

 

 

الفيديو الترويجي الخاص بتطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC للأندرويد

 

 

 

مميزات تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC

  • تطبيق مجانى لتعديل الصور بإحترافية
  • يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد
  • التطبيق يتيح إلتقاط وتعديل وتنظيم وتخزين الصور ومشاركتها مع أصدقائك والمتابعين.
  • عدل صورك بإحترافية من خلال 3 أوضاع تصوير متنوعة مناسبة لجميع محبى التصوير.
  • التقط صورك بإمتداد DNG raw والذي يتيح إجراء التعديلات والتصحيحات على الصور بدون أى فقدان فى جودة الصور ودقتها.
  • إحفظ صورك دائما بأمان مع إمكانية الوصول إليها من أى مكان مع خاصية التخزين السحابي والمزامنة التلقائية.
  • شارك إبداعاتك الفنية وصورك الرائعة مع أصدقائك.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC أندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

قد يعجبك أيضاً…