كأس العالم روسيا 2018 لـ أندرويد

كأس العالم روسيا 2018 لـ أندرويد

كأس العالم روسيا 2018 لـ أندرويد

Author
FIFA
Release
2018-06-13
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث

0.00 EGP

حمل الأن تطبيق 2018 FIFA World Cup Russia للاندرويد التطبيق الرسمى لبطولة كأس العالم 2018 روسيا وتابع أحداث البطولة عن كثب من خلال هاتفك الأندرويد أو التابلت، أضف فريقك المفضل واستمتع بالبطولة

Download now

Product Description

تطبيق كأس العالم الرسمي 2018 FIFA World Cup Russia للأندرويد

تابع كأس العالم 2018 روسيا بشكل متميز وفريد من خلال تطبيق البطولة الرسمي المطور من قبل الفيفا، أضف منتخباتك المفضلة وتابع مواعيد المباريات وتشكيلات المنتخبات وأهم الأحداث والفيديوهات الحصرية مع 2018 FIFA World Cup Russia للأندرويد

 

تطبيق 2018 FIFA World Cup Russia™ هو التطبيق الرسمي الخاص ببطولة كأس العالم 2018 والمقامة بروسيا والتي تبدأ أحداثها يوم الخميس 14 يونيو، التطبيق مطور من قبل الفيفا لمساعدة المشجعين على الإطلاع بشكل دائم على أحداث البطولة من خلال هواتفهم الذكية و التابلت بنظام أندرويد.

 

تطبيق كأس العالم روسيا 2018 يطلب منك اختيار فريقك المفضل عند بدء تشغيلك للتطبيق أول مرة ومع كثرة المنتخبات العربية المشاركة فى البطولة مثل المنتخب المصرى والسعودى والمغربى والتونسى لن تجد الكثير من الحيرة فى هذا الأمر :).

 

بالإضافة إلى منتخبك المفضل يمكنك إختيار مجموعة أخرى من الفرق التى تهتم بمتابعة أخبارها بالإضافة إلى فريقك المفضل، وعند إتمام تلك الخطوات سيبدء التطبيق بتنبيهك بشكل دائم أثناء البطولة عن طريق الإشعارات بكل الأخبار الهامة عن فرقك المفضلة من مواعيد مباريات وأخبار وأهداف لحظة بلحظة.

 

تطبيق كأس العالم روسيا 2018 للاندرويد سيمكنك من معرفة جداول ومواعيد مباريات كأس العالم بشكل يومى حسب التوقيت المحلى لبلدك، كما يمكنك من خلال التطبيق متابعة مجموعات كأس العالم المختلفة ونتائج المباريات وترتيب المنتخبات بالمجموعات من حيث عدد النقاط والأهداف.

 

كما سيمكنك من خلال 2018 FIFA World Cup Russia للاندرويد معرفة تشكيل المنتخبات قبل كل مباراة ومتابعة مجريات المباريات وأحداثها الهامة ومشاهدة الصور والفيديوهات والتعرف على اللاعبين بالصور ومعرفة أهم المعلومات عن كل لاعب.

 

كما سيزودك التطبيق بأهم أخبار الفيفا وبطولة كأس العالم وأخبار المنتخبات واللاعبين فى البطولة وتصريحات المديريين الفنيين ومشاهير اللعبين وغيرها، فبشكل عام التطبيق يحتوى على كل ماتريد من معلومات وأكثر عن كل صغيرة وكبيرة فى بطولة كأس العالم.

 

وبالإضافة إلى كأس العالم فـ تطبيق 2018 FIFA World Cup Russia سوف يزودك بالمعلومات عن أحداث الدوريات المحلية والعالمية بالإضافة إلى معرفة تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية وترتيب فريق بلدك فى التصنيف وأى تغيير يطرأ على هذا التصنيف.

 

 

الفيديو الترويجي لبطولة كأس العالم 2018 روسيا

 

 

 

مميزات تطبيق كأس العالم روسيا 2018 للاندرويد

التطبيق الرسمى المجانى لبطولة كأس العالم 2018 روسيا

يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

متابعة أهم الأخبار والتصريحات والصور والفيديوهات الحصرية عن البطولة.

إختيار فريقك المفضل للحصول على إشعارات بمواعيد مبارياته والأهداف وأهم الأحداث.

إمكانية إختيار أكثر من منتخب مفضل مع التحكم فى التنبيهات الخاصة بكل فريق.

معرفة جدول ومواعيد المباريات حسب التوقيت المحلى.

متابعة المجموعات وترتيبها وعدد النقاط والمنتخبات المتصدرة.

متابعة أحداث المباريات لحظة بلحظة من خلال التطبيق.

معرفة تشكيل المنتخبات وأسماء اللاعبين والتعرف على أهم المعلومات عنهم.

متابعة أخبار مباريات الدورى والكأس العالمية والمحلية وترتيب الفرق بها.

متابعة تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية والتغييرات الخاصة بالتصنيف العالمى للمنتخبات.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “كأس العالم روسيا 2018 لـ أندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.