ملك الطاره

Author
UMX Studio
Release
2018-11-25
Version
3.5.53
Requirement
أندرويد 4.0.3 وأحدث

0.00 $

لعبة سباقات سيارات من تطوير عربي، استمتع بشراء احدث انواع السيارات الفارهة والرياضية وسيارات الدفع الرباعي وانضم إلى سباقات سريعة ومطاردات مع الشرطة مثيرة ، خصص سيارتك كما يحب واضف لها الملصقات العربية الجميلة فى ملك الطاره

Download now

Product Description

تحميل لعبة ملك الطاره king of steering للاندرويد

ملك الطاره لعبة سيارات وتفحيط مميزة ، استمتع بقيادة العديد من السيارات الفارهة وانطلق فى شوراع الميدنة وعلى الطرق السريعة واستعرض مهارات فى التفحيط والدعس وكن King of steering

 

ملك الطاره أو King of Steering هي لعبة سيارات مجانية من تطوير عربي سعودى (يوميكس ستوديو) مماثلة للعبة هجوله ، تستمتع فيها بقيادة أحدث أنواع السيارات الفارهة والرياضية  من أجل استعراض مهاراتك فى القيادة والتفحيط فى شوارع المدن على الطرق السريعة.

 

تتميز ملك الطاره بالجرافيك عالى الجودة HD الموجود باللعبة من حيث رسوميات السيارات والتي تبدو فى منتهي الواقعية وتعرض أدق التفاصيل الخاصة بكل سيارة سواء من الداخل أو الخارج ، كما أن الطرق وبيئة اللعب فى سباقات King of Steering 2 تعطي المتسابق الشعور بروعة وواقعية السباقات.

 

فى ملك الطارة كل متسابق يمتلك الكراج الخاص به حيث توجد جميع السيارات التي يمتلكها ويشتريها كل متسابق ، ويمكنك فى الجراج الخاص به تخصيص كل سيارة بالشكل الذى تحيبه من حيث تغير ألوان الدهانات الخاصه بالسيارة أو تغير الإطارات والجنوط أو إضافة الملصقات والتصميمات التي تعكس شخصية سيارات.

 

بالطبع اللعبة تحتوى على أنواع متعددة من السيارات من جميع النوعيات سواء كنت محب لسيارات الدفع الرباعي مثل جيب شيروكي , لاندروفر أو السيارات السريعة الخارقة مثل فيراري لامبورجينى وماكلارين أو سيارات السيدان الفارهة مثل بي إم دبليو مرسيدس ومازيراتي وغيرها الكثير متوفرة باللعبة ويمكنك شرائها وإضافتها إلى مجموعتك باللعبة.

 

 

متعة اللعب والسباقات بـ ملك الطاره

استمتع بالتفحيط وسباقات السيارات السريعة والمنافسة مع اللاعبين من مختلف أنحاء الوطن العربي أونلاين ، او استمتع بالتسابق أوفلاين وشراء السيارات المتنوعة.

 

ادخل فى مطاردات مثيرة مع سيارات الشرطة ونقاط التفتيش الموجودة على الطرق السريعة ، استمتع بالإثارة وحاول الهروب من الشرطة عن طريق الإنطلاق بسيارتك بأقصي سرعة وكن ملك الطارة ، وإذا تعطلت سيارتك يمكنك إستكمال الهروب على الأقدام والعثور على أى سيارة أخري.

 

استعرض مهاراتك فى القيادة والمراوغة واستمتع بالتفحيط وتسير السيارة على جانب واحد ، إثبت للجميع أنك تستحق لقب الملك باللعبة.

 

ملك الطاره 2 تحتوي على تحديث القتال بالأسلحة النارية أما أحدث اصدار من اللعبة ملك الطاره 3 فتحتوى على تحديث ساحة التفجير حيث تدخل فى نزال لاستعراض مهارات التفحيط الدعس بينك وبين سيارة أخري .

 

 

 

الفيديو الترويجي الخاص بـ لعبة ملك الطاره 2

 

 

 

مميزات لعبة ملك الطاره APK

لعبة سيارات مجانية ، استمتع بالسباقات الممتعة

تعمل على نظام اندرويد هواتف واجهزة لوحية مع توافر ملك الطاره APK.

لعبة عربية بتطوير سعودي (المطور Ali Alharbi).

جرافيك عالى الدقة بجودة HD ، رسوميات واقعية وألوان حية.

العديد من السيارات من مختلف الأنواع (الفارهة – الرياضية – الدفع الرباعي).

كراج خاص بك لتضبيط السيارات وتعديل كل شىء فيها من الدهانات حتى اللوحات.

ادخل فى مطاردات مثيرة مع الشرطة سواء بالسيارات أو على الأقدام.

العديد من الملصقات العربية والأشكال المميزة لسياراتك بـ ملك الطارة.

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “ملك الطاره”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.