تطبيق مجلة عروض مصر للاندرويد

تطبيق مجلة عروض مصر للاندرويد

تطبيق مجلة عروض مصر للاندرويد

Author
Araby Apps
Release
2018-08-16
Version
2.2
Requirement
أندرويد 4.0.3 وأحدث

0.00 $

تابع بشكل متجدد جميع العروض والتخفيضات المتاحة بأكبر وأشهر الهايبر ماركت والمولات وسلاسل السوبر ماركت الموجودة بمصر من خلال تطبيق مجلة عروض مصر للاندرويد

Download now

Product Description

تحميل تطبيق مجلة عروض مصر للأندرويد

تابع بشكل متجدد جميع العروض والتخفيضات المتاحة بأكبر وأشهر الهايبر ماركت والمولات وسلاسل السوبر ماركت الموجودة بمصر من خلال تطبيق مجلة عروض مصر للاندرويد

 

تطبيق مجلة عروض مصر هو تطبيق مجانى من نوعية تطبيقات التسوق لاغنى عنه إذا كنت من مرتادى سلاسل السوبر ماركت والمحلات التجارية والمولات فى مصر حيث يقدم التطبيق قائمة بالعروض المتوفر بتلك المولات والهايبر ماركت بشكل متجدد.

 

تطبيق مجلة عروض مصر للاندرويد يوفر لك متابعة جميع التخفيضات والعروض المتوفر فى كبرى المحلات التجارية والهايبر ماركت الموجودة فى مصمر من مكان واحد، كما يتميز تطبيق مجلة عروض مصر بتجديد محتوى التطبيق من العروض والتخفيضات بشكل مستمر.

 

مع تطبيق مجلة عروض مصر لن يفوتك أى عرض أو تخفيض مرة أخرى، أيضا لن تذهب لمكان ما وتجد أن العرض قد أنتهى فالتطبيق يحتوى على ميزة إخبار المستخدم بالموعد الذى تم فيه إضافة العرض وموعد نهاية العرض والفترة الزمنية المتبقية فى زمن العرض بالأيام.

 

ويحتوى تطبيق مجلة عروض مصر على عروض أشهر محلات الهايبر ماركت والسوبر ماركت وسلالسل المحلات التجارية الموجودة فى مصر مثل عروض أوكازيون وعروض بيم ماركت وعروض اوسكار وعروض اسواق العثيم مصر وعروض بنده مصر وعروض ايمدج ماركت وعروض لولو هايبر ماركت وعروض سلاسل محلات أولاد رجب وعروض كارفور ماركت وعروض سبينس وعروض الراية ماركت وعروض هايبر وان وعروض خير زمان وعروض رنين ووعروض أسواق العتبة والموسكى.

 

كما يحتوى التطبيق أيضا على عروض لأشهر محلات الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الموبايل والكمبيوتر مثل عروض راديو شاك وعروض سمارت هومز وعروض كمبيوتر شوب وعروض موبايل شوب، التطبيق يحتوى أيضا على عروض لسلاسل الصيدليات الشهيرة فى مصر مثل صيدليات العزبى وصيدليات مصر وصيدليات رشدى وصيدليات عابدين.

 

ويصنف تطبيق مجلة عروض مصر محتواه من العروض والتخفيضات فى أقسام بحيث يمكن الوصول إلى التخفيضات والعروض حسب نوع السلعة أو المنتج الذى ترغب فى شرائه، كما يوفر التطبيق الإمكانية للمستخدم لتقييم العروض أو حفظها فى المفضلة أو مشاركتها مع أصدقائه.

 

 

 

مميزات تطبيق مجلة عروض مصر APK

تطبيق مجانى للتسوق والبحث عن العروض والتخفيضات.

يعمل تطبيق مجلة عروض مصر على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

يتم إضافة أحدث العروض والتخفيضات المتاحة بمصر بشكل متجدد.

التطبيق يحتوى على العروض الخاصة بأشهر وأكبر الهايبر ماركت والسلاسل التجارية بمصر.

إمكانية البحث عن العروض وفقا لتصنيف المنتجات من خلال تبويب الأقسام بالتطبيق.

العروض الجديدة متاحة بشكل فورى عند بدأ التطبيق على الشاشة الرئيسية.

عرض لموعد إضافة العرض وموعد إنتهائه والفترة المتبقية فى العرض.

إمكانية تسجيل حساب بالتطبيق لإضافة التعليقات وتقييم العروض وإضافة العروض للمفضلة.

إمكانية مشاركة العروض عبر ممواقع التواصل الإجتماعي مع الأصدقاء.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق مجلة عروض مصر للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.