لعبة صائدى الزومبى

لعبة صائدى الزومبى

Author
Two Men and a Dog
Release
2016-05-04
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث | آى أو أس 7.0 وأحدث

0.00 $

لعبة Zombie Catchers أو صائدى الزومبى لعبة أكشن ممتعة بجرافيك عالى ورائع سوف تقوم فيها بمساعدة كلا من رجلى الأعمال A.J. و Bud فى الإمساك بالزومبيين الذين قاموا بغزو الأرض وتحويلهم إلى عصائر ومأكولات فريش لتقديمها للزبائن فى محل العصائر والمثلجات الرائع الخاص بكم.

Download now

Product Description

لعبة صائدى الزومبى Zombie Catchers لأندرويد وابل iOS ايفون وايباد.

فى لعبة Zombie Catchers أنت على موعد مع إنقاذ الأرض من الهلاك حيث تعرضت الأرض للغزو من قبل الأموات الأحياء Undead أو كما نسميهم الزومبى ولاكن لحسن حظنا فقد قر رجلى الأعمال الفضائيين مستر أيه جا والسيد بد إقامت مشروع لهم على كوكب الأرض لعصير ومثلجات من الزومبيين , حيث يخططان وبمساعدتك للإمساك بجميع الزومبيين وابقاء الأرض أمنة مع الحصول بالطبع على بعض الأرباح الرائعة.

لعبة صائدى الزومبى Zombie Catchers لعبة أكثر من رائعة حيث ستلعب فيها دور A.J. وتحاول وبإستخدام العديد من الأسلحة والمصائد والشباك الإيقاع بأكبر عدد من الزومبيين المختلفين وذلك لإستخدامهم فى إنتاج منتجات محلك الرائع لعصائر ومثلجات الزومبيين , وسوف تستفيد من العملات الذهبية التى تجمعها خلال جمعك للزومبيين من المستنقعات والبحيرات الضحلة بمنطقة دارك لاجون ومن بيع المشروبات والمثلجات التى تنتجها فى تطوير أسلحتك ومكينات العصائر والمثلجات الموجودة بمصنعك لزيادة حجم أعمالك والحصول على مزيد من الأموال.

وتحتوى لعبة Zombie Catchers على مهمات محددة يجب عليك تنفيذها لرفع مستوى محلك والإنتقال إلى المستوى التالى وعند عبورك لمستوى محدد يمكنك الإنتقال إلى بيئة جديدة لفتح فرع جديد لمحلك والعثور على أنواع جديدة من الزومبيين وتقديم أنواع جديدة من العصائر والمأكولات.

فريق متجر تطبيقات وألعاب أبس عربى قام بتجربة لعبة Zombie Catchers صائدى الزومبى ومن تجربتنا لها يمكننا القول أنها لعبة ممتعة وإدمانية للغاية وصعب أن تمل منها إذا كنت تمتلك هاتف ذكى أو تابليت يعمل بأندرويد أو أبل iOS لاتفوت الفرصة وجرب تحميل اللعبة , اللعبة للأسف لاتدعم أجهزة ويندوز وويندوز فون حتى الأن.

 

الفيديو الترويجى للعبة Zombie Catchers

 

مميزات لعبة صائدى الزومبى Zombie Catchers.

  • لعبة زومبيين مجانية وممتعة للغاية.
  • اللعبة تحتل أحد المراكز العشرة الأولى فى قائمة الألعاب والألعاب الأكشن على متجر جوجل بلاى وأبل اب ستور.
  • تعمل على أندرويد وابل iOS ايفون وايباد.
  • جرافيك رائع وروسوميات عالية الدقة.
  • إكتشف بيئات لعب جديدة كلما تقدمت باللعبة.
  • أنواع جديدة من الزومبيين بقدرات مختلفة فى كل منطقة لعب جديدة.
  • أنواع مختلفة من الأسلحة والتى يمكنك تطويرها أو فتحها.
  • قدم لزبائنك أنواع جديدة من المشروبات والمأكولات اللذيذة.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة صائدى الزومبى”

Pin It on Pinterest

Share This