لعبة Pull My Tongue

Author
Noodlecake Studios Inc
Release
2016-05-19
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد | آى أو أس 6.0 وأحدث

0.00 EGP

قم بمساعدة الحرباء جريج فى الوصول إلى حبة البوب كورن اللذيذة من خلال سحب لسانها المطاط لعبور مجموعة من الأفخاخ والمسامير والصواعق فى لعبة ألغاز هندسية وفيزيائية رائعة تحتوى على خمس عوالم لعب وأكثر من 90 مستوى , اللعبة تعمل على أندرويد وأبل iOS.

Download now

Product Description

لعبة Pull My Tongue للأندرويد وأبل iOS أيفون وأيباد

لعبة Pull My Tongue أو إسحب لسانى 🙂 هى لعبة ألغاز ممتعة من نوعية الألغاز الفيزيائية والتى تعتمد على مهاراتك العقلية فى حل المشاكل الهندسية والفيزيائية التى ستواجهك فى اللعبة , فى لعبة Pull My Tongue جريج هو حرباء جائعة تعشق الفشار حيث ستقوم بمساعدته فى مد لسانه الطويل للوصل إلى قطعة الفشار اللذيذة , لعبة Pull My Tongue تعمل على نظامى أندرويد وأبل iOS أيفون وأيباد وأيبود تاتش.

تحتوى لعبة Pull My Tongue على خمس بيئات لعب مختلفة ( المطبخ – غرفة الأطفال – المخزن – غرفة النوم – غرفة المعيشة ) بأكثر من 90 مستوى وبالطبع تتدرج درجات صعوبة اللعبة مع تجاوزك لكل مستوى , وكل ماهو مطلوب منك فى كل مستوى جذب لسان الحرباء جريج لكى تصل لحبة الفشار مع محاولة تجميع الثلاثة نجوم الموجودين بالمستوى لتجاوز المستوى بإحترافية.

قد يبدو الأمر بتلك السهولة فى لعبة Pull My Tongue مجرد الوصول إلى حبة الفشار لاكن ستواجهك ألغاز فيزيائية وهندسية صعبة وأفخاخ من مسامير وصواعق كهربائية ولبان ممضوغ وبالونات تجعل من لعبة Pull My Tongue أكثر إثارة وتحدى للعقل والتفكير.

 

الفيديو الترويجى للعبة Pull My Tongue

 

 

مميزات لعبة Pull My Tongue لأندرويد وابل iOS

  • لعبة ألغاز فيزيقية وهندسية مجانية وممتعة.
  • تدعم نظامى أندرويد وأبل iOS أيفون وايباد
  • 5 عوالم لعب مختلفة
  • أكثر من 90 مستوى وتحدى بإنتظارك.
  • لعبة تنمى الذكاء والتفكير والقدرة على حل المشاكل وتجاوز العقبات.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Pull My Tongue”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.