لعبة Alto’s Odyssey مهكرة للأندرويد

لعبة Alto's Odyssey مهكرة للأندرويد

لعبة Alto’s Odyssey مهكرة للأندرويد

Author
Noodlecake Studios Inc
Release
2018-09-14
Version
1.0.3
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث
نوع التهكير
أموال بلا حدود

0.00 EGP

استمتع بتجربة مثيرة من التزحلق على الرمال فى محاولة لاكتشاف الصحراء القاحلة مع مناظر طبيعية وموسيقى غاية فى الروعة والسحر مع لعبة Alto’s Odyssey مهكرة للأندرويد

Download now

Product Description

تحميل لعبة Alto’s Odyssey مهكرة للأندرويد

استمتع بالتزحلق على الرمال والمناظر الطبيعية الخلابة فى واحدة من أفضل ألعاب هذا العام، إستكشف الصحراء المهيبة وخوض المغامرة فى عالم ساحر مليء بالغموض و المتعة مع لعبة Alto’s Odyssey Mod مهكرة للأندرويد

 

إستمتع بواحدة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية لهذا العام مع اللعبة الرائعة المنتظرة لعبة Alto’s Odyssey مهكرة للأندرويد، اللعبة حصلت على إشادات العديد من مواقع التقنية العالمية ومواقع مراجعة التطبيقات، كما حصلت اللعبة على جائزة أبل لأفضل تصميم Apple Design Award Winner لعــ 2018 ــام.

 

لعبة Alto’s Odyssey APK مهكرة للأندرويد لعبة حالمة مثيرة من نوعية ألعاب الإثارة والمغامرات حيث تأخذك اللعبة لعالم تجريدي غامض مليء بالسحر والجمال ومع تأثيرات الموسيقى الساحرة الخاصة باللعبة والجرافيك الخلاب، تنقلك اللعبة إلى حلم ممتع رائع وتجربة لعب غير مسبوقة.

 

فى لعبة التزحلق على الرمال Alto’s Odyssey APK مهكرة للأندرويد ستقوم بإستكشاف الصحراء الواسعة المهيبة فى أرض لم تسبق أن تطائها أقدام البشر من قبل، قم بمساعدة Alto بطل اللعبة وأصدقائه فى التزحلق على رمال الصحراء والكثبان الرملية وتخطى الحواجز الأخاديد المثيرة.

 

اللعبة وبالرغم بساطتها إلا أنها لعبة بأسلوب السهل الممتنع، حيث تواجه الكثير من الحواجز والصعوبات كما أن اللعبة تحتوى على مستويات متعددة كل مستوى يتطلب مجموعة من المهمات التي يجب عليك تنفيذها من أجل الوصول للمستوى التالى، وتحتوي اللعبة على توتوريال تدريبي عند بدأ اللعبة لأول مرة من أجل تعليمك كيفية اللعب بمهارة.

 

المؤثرات البصرية والجرافيك الخاص بـ لعبة Alto’s Odyssey Mod APK للأندرويد متميز للغاية فمن الجرافيك و الرسوميات عالية الجودة إلى اختلاف الأحوال الجوية وظروف المناخ وتوقيت اليوم خلال التزحلق، فيمكن أن تجد نفسك تلعب خلال عاصفة رعدية أو أثناء الليل عند غروب الشمس أو فى جو صافى وشمس مشرقة، فمتعة الجرافيك والرسوميات باللعبة لا تنتهي.

 

حمل Alto’s Odyssey مهكرة للأندرويد الان مع تهكير أموال بلا حدود واستمتع بإستكشاف الصحراء الساحرة و كثبانها الرملية والأخاديد المثيرة والمعابد المهجورة، تزحلق على الرمال وتخطى الحواجز وجمع العملات أثناء اللعب لشراء أدوات ومعدات جديدة من متجر اللعبة، قم بالحركات البهلوانية لمضاعفة نقاطك وتنفيذ المهام وحاول عدم السقوط لقطع أكبر مسافة ممكنة.

 

 

كيفية اللعب في لعبة Alto’s Odyssey مهكرة للأندرويد

اللعبة تحتوى على وضعين مختلفين للعب

الوضع الأول وضع اللعب العادى: وهو الوضع الذى يحتوى على مهمات يجب تنفيذها لعبور مستويات اللعبة المختلفة، كما يمكنك خلاله تجميع العملات الذهبية واحتساب النقاط لتحقيق مركز متقدم باللعبة.

الوضع الثانى Zen Mode: يمكن الوصول إليه عن طريق السحب إلى اليمين من واجهة اللعبة وهو وضع مخصص لمتعة اللعب الخالصة والراحة النفسية حيث لا تحتسب النقاط ويمكنك دائما إستكمال اللعبة من مكان سقوطك.

 

 

 

الفيديو الترويجي للعبة Alto’s Odyssey مهكرة للأندرويد

 

 

 

مميزات لعبة Alto’s Odyssey للاندرويد

لعبة تزحلق على الرمال مجانية مليئة بالأكشن والإثارة.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

إستمتع بإكتشاف الصحراء المهيبة والتزحلق عبر الأودية والكثبان الرملية والأخاديد المثيرة.

العديد من الشخصيات التى يمكنك فتحها والاستمرار فى المغامرة بها.

تجاوز العقبات والأخاديد وتجنب السقوط فى الهاويات المرعبة.

جرافيك ورسوميات عالية الجودة مع جو حالم وموسيقى ساحرة تأخذك لعالم أخر ساحر.

وضعيات مختلفة للعب مع تنوع فى بيئات اللعب وأحوال الطقس وتوقيت اليوم لضمان إستمرار المتعة.

العديد من المهمات المثيرة والتي يلزم تنفيذها لعبور مستويات اللعبة المختلفة.

 

 

 

الجديد بـ أحدث إصدار من لعبة Alto’s Odyssey مهكرة للاندرويد

إصلاح بعض الأخطاء فى الموجودة بالإصدار السابق

Unlimited Money: مود أموال غير محدودة

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Alto’s Odyssey مهكرة للأندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.