كريزى كيتشن Crazy Kitchen

كريزى كيتشن Crazy Kitchen

كريزى كيتشن Crazy Kitchen

Author
Zindagi Games
Release
2014-04-30
Version
2.56
Requirement
iOS 7.0 +| Android 2.3.3 and up

0.00 EGP

أنت شيف المدينة والذى يصنع أشهى الحلويات والمأكولات ومحلك دائما عامر بالزبائن الجوعى , حاول تلبية طلباتهم بأقصى سرعة لكى تحوز على إعجابهم فى لعبة ألغاز من نوع Match-3 Game وافق 3 أشكال أو أكثر متشابهة.

Download now

Product Description

لعبة كريزى كيتشن Crazy Kitchen لأندرويد وأبل iOS.

لعبة كريزى كيتشن أو المطبخ الفوضوى لعبة ألغاز وأكشن ممتعة من نوع ألعاب وافق 3 أشكال متشابهة Match-3 Games مثل كاندى كراش ولاكن بطريقة لعب مختلفة وأكثر إمتاعا من Candy Crush , اللعبة تعمل على الهواتف والتابلتس بنظام اندرويد وعلى أبل iOS أيفون وايباد وأيبود تاتش.

فى لعبة كريزى كيتشن Crazy Kitchen ستكون أنت الشيف الخاص بالمدينة والذى يستطيع عمل حلويات ومخبوزات لذيذة للغاية ومختلف أنواع الأطعمة الأخرى ومحلك دائما عامل بالزبائن الجائعين ذوى الطلبات المتلاحقة وعليك تلبية طلبات جميع الزبائن بأقصى سرعة حتى تحصل على أعلى تقييم وهو الثلاثة نجوم فى نهاية كل مستوى.

 

اللعبة تتميز بالجرافيك الجميل الممتع والألغاز المتعددة والمتنوعة ففى بعض المستويات تحتاج إلى تحرير بعض الأطعمة أو الحلويات أو حتى أحد أصدقائك من الثلج عن طريق موافقة وحذف مربعات الأطعمة المجاورة , أما بالنسبة لطريقة اللعب فهى مختلفة عن كاندى كراش فبدلا من مبادلة مربعات الحوى بعضها مكان بعض فهنا تقوم بتوصيل الحلوى والأطباق المتشابهة إما فى خطوط طولية وأفقية أو فى شكل زجزاج لاكن بالطبع لابد أن تقوم بتوصيل ثلاثة مربعات متشابهة أو أكثر.

لعبة كريزى كيتشن Crazy Kitchen تحتوى على أكثر من 300 مستوى ولغز فى إنتظارك , اللعبة أيضا تتصل بالفيسبوك حيث يمكنك منافسة أصدقائك ومعرفة من تجاوز عدد أكبر من المستويات , كما تحتوى اللعبة على قوى إضافية Power Ups والتى يمكنك إستخدامها فى حالة عجزك عن تجاوز نقطة معينة فى المستوى كما يمكنك تجميع العملات التى تمكنك من شراء قوى إضافية وأشياء أخرى من متجر اللعبة.

 

أتفرج على فيديو اللعبة

https://www.youtube.com/watch?v=-Bo8_hc0hwc

 

أوسمة اللعبة من أبس عربى

 

 

ممميزات لعبة كريزى كيتشن Crazy Kitchen.

  • لعبة ألغاز وتحدى من نوعية ألعاب وافق 3 أشكال Match-3 Game مجانية.
  • تعمل على اندرويد وعلى ابل iOS.
  • جرافيك جميل ورائع.
  • إمكانية الإتصال بالفيسبوك وتحدى أصدقائك وأقاربك.
  • أكثر من 300 مستوى ولغز لتجاوزهم.
  • قوى إضافية Power Ups لتجاوز النقاط الصعبة.
  • سافر حول العالم وتعرف على مأكولات وحلويات من مختلف الشعوب.

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للعبة

 

 

 

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “كريزى كيتشن Crazy Kitchen”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.