تطبيق ShareCloud

تطبيق ShareCloud

تطبيق ShareCloud

Author
For2ww
Release
2016-03-29
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 2.3 أو أحدث

0.00 EGP

تطبيق مشاركة للأندرويد يمكنك من مشاركة التطبيقات والملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية بين الأجهزة المختلفة سواء هواتف أو تابلتس بسرعة عالية فى وجود إنترنت أو بدون , كما تستطيع مشاركة الملفات والتطبيقات على مواقع التواصل الإجتماعى وخدمات التخزين السحابية.

Download now

Product Description

تطبيق ShareCloud لمشاركة التطبيقات والصور والملفات والفيديو للأندرويد

تطبيق ShareCloud هو تطبيق مشاركة للأندرويد يمكنك من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة البرامج والتطبيقات ومختلف الملفات بين أجهزة الأندرويد المختلفة حيث يمكنك مشاركة صور رحلتك الأخيرة بينك وبين أصدقائك كما يمكنك مشاركة ملفات العمل المهمة بينك وبين زملاء العمل , ويحتوى تطبيق المشاركة ShareCloud على أكثر من عشر وسائل مختلفة للمشاركة من بينها الهوت سبوت والبلوتوث.

وأهم مايميز تطبيق ShareCloud لمشاركة الملفات والتطبيقات هو سرعته العالية فى نقل الملفات حتى وفى حالة عدم وجود إنترنت أو شبكة داخلية (Network) حيث يستطيع البرنامج تحويل أى جهاز أندرويد إلى هوت سبوت HotSpot موزع إنترنت بحيث يستطيع الطرف الأخر الإتصال بجهازك الأندرويد سواء هاتف أو تابلت ونقل الملفات إليه بسرعة عالية تصل إلى أكثر 6 ميجابيت/الثانية , كما يستطيع التطبيق نقل البرامج والملفات عبر النتورك أو البلوتوث.

يمكنك أيضا عن طريق تطبيق المشاركة شير كلاود نقل ومشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى عبر شبكات التواصل الإجتماعى مثل فيسبوك وتويتر ووى شات وواتس اب وفايبر وغيرها , كما يمكنك مشاركة الملفات عبر خدمات الخزين السحابية مثل Google Drive و Dropbox وبذلك يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو للأيفون وأجهزة أبل الأخرى وحتى أجهزة ويندوز فون عن طريق التطبيق.

 

مميزات تطبيق مشاركة التطبيقات والملفات شير كلاود

  • تطبيق مشاركة مجانى للأندرويد
  • أكثر من 10 وسائل مختلفة لمشاركة الملفات حتى بدون إنترنت.
  • أسرع 6 مرات من البلوتوث حيث يستطيع التطبيق تحويل الجهاز المرسل إلى هوت سبوت ونقل الملفات بسرعة عالية تصل إلى أكثر من 6 ميجابيت/للثانية.
  • مشاركة مختلف أنواع الملفات كالصور ومقاطع الفيديو والصوتيات والتطبيقات وملفات الورد …. إلخ
  • إمكانية مشاركة الملفات عبر شبكات التواصل الإجتماعى وتطبيقات المراسلة الفورية.
  • إمكانية مشاركة الملفات عبر خدمات التخزين السحابى.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق ShareCloud”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.