تطبيق Pandora® Radio

Author
Pandora
Release
2016-06-08
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد - آى أو أس 8.0 وأحدث - ويندوز فون 8.0 وأحدث

0.00 EGP

تطبيق Pandora هو تطبيق راديو إنترنت يمكنك من إستكشاف والإستمتاع بألاف الأغانى من الموسيقى الأجنبية وبعض المطربين العرب المشاهير , التطبيق يتميز بمجموعة متن المميزات الذكية التى تمكنه من التعرف على نوعيتك المفضلة من الموسيقى ويعرضها لك.

Download now

Product Description

تحميل تطبيق Pandora® Radio لأندرويد وأبل iOS وويندوز فون.

 

تطبيق راديو باندورا Pandora® Radio هو تطبيق موسيقى وخدمة راديو إنترنت مجانية مخصصة لعشاق الموسيقى الأجنبية والأغانى بمختلف أنواعها من موسيقى جاز إلى موسيقى كلاسيكية إلى أغانى روك وميتال وهيب هوب ودانس … إلخ , تطبيق راديو بادنورا Pandora® Radio يمكنك من تشغيل تلك الأغانى والإستماع إليها عن طريق محطات راديو Radio Stations مختلفة كل محطة منها يمكنك تميز محتواها عن طريق إسمها , تطبيق باندورا Pandora® Radio يعمل على أندرويد وأبل أيفون وأيباد وأيبود تاتش وويندوز فون وويندوز.

 

مع تطبيق راديو باندورا Pandora® Radio سوف تكتشف عالم رائع ملىء بالموسيقى الأجنبية المتنوعة , كما يمكنك البحث عن نجمك المفضل مثل مايكل جاكسون , بريتنى سبيرز , بيونسيه , ريانا , نيكى ميناج …. إلخ لتجد مئات محطات الراديو من بادنورا المخصصة لأغانى هذا النجم أو يمكنك أن تجد أحدث أغانيه فى محطات أغانى العام أو محطات ال top hits.

ويتميز تطبيق بادنورا Pandora® Radio بأنه تطبيق ذكى حيث يمكنه التعرف على نوعية الأغانى التى تفضلها ويعرض لك المزيد منها كما يمكنك مساعدة التطبيق على ذلك بعمل إعجاب thumb up أو thumb down لنوعية الأغانى التى تفضلها والتى لاتفضلها كما يمكنك إنشاء محطة الراديو الخاصة بك والتى تضم أغانيك المفضلة.

 

ملحوظة هامة: تطبيق Pandora® Radio غير متاح فى جميع البلدان ولايمكنك تحميله من متجر جوجل بلاى فى بعض البلدان العربية ولاكن يمكنك تحميله عن طريق متجر تطبيقات الأندرويد الخاص بأبس عربى من خلال تحميل Pandora® Radio APK .

 

مميزات تطبيق Pandora® Radio لأندرويد وأبل وويندوز فون.

  • تطبيق راديو إنترنت مجانى.
  • يدعم نظام أندرويد من الماركت أو تحميل Pandora® Radio APK كما يدعم أبل وويندوز.
  • إستكشف ألاف الأغانى الأجنبية الجديدة والقديمة مجانا.
  • يمكنك البحث عن نجمك المفضل أو بإسم الأغنية أو الملحن أو المؤلف.
  • إحصل على أغانى مقترحة مشابهة لأغانيك المفضلة.
  • تصفح الألاف من محطات الراديو المختلفة والمميزة حسب الإسم أو نوع الموسيقى.
  • يمكنك عمل لايك أو ديس لايك للأغانى التى تفضلها أو لاتحبها.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Pandora® Radio”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.