تطبيق Google Allo للايفون

تطبيق Google Allo للايفون

تطبيق Google Allo للايفون

Author
Google Inc
Release
2016-09-28
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث - آى أو أس 9.1 وأحدث

0.00 EGP

تطبيق محادثات فورية ورسائل ذكى من تطوير شركة جوجل , التطبيق يعمل على أندرويد وأبل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش ويستخدم تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى عن طريق دمج مساعدة جوجل Google Assistant فى التطبيق.

Download now

Product Description

تحميل تطبيق جوجل الو Google Allo لأبل iOS ايفون وايباد وايبود

تطبيق المحادثة والرسائل الفورية Google Allo للايفون والايباد، البرنامج يستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لجعل تجربة المحادثة مع أصدقائك أمتع وأسهل.

 

تطبيق جوجل الو Google Allo هو تطبيق دردشة فورية ورسائل جديد من تطوير شركة جوجل العالمية , ومن المفترض أن التطبيق الجديد يحمل بين طياته العديد من المميزات التى تستخدم تكنولوجيات حديثة مثل تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى AI وتكنولوجيا القدرة على قراءة النصوص.

 

وتراهن جوجل على تلك المميزات المغرية لجذب المستخدمين لتطبيق المراسلات الجديد الخاص بها Google Allo خصوصا مع وجود العديد من تطبيقات الدردشة والمراسلة مثل واتس أب وفايبر وفيسبوك ماسنجر وسوما ماسنجر وغيرهم.

 

 

ويمكنك عن طريق تطبيق جوجل الو Google Allo للايفون والايباد البدء فى إضافة أصدقائك والبدء فى مراسلتهم والإستمتاع بمميزات التطبيق حيث يمكنك الرسم على الصور بمختلف الألوان وكتابة الكلمات وإضافة الأشكال , كما يمكنك الصياح Shout أثناء المراسلة عن طريق تكبير خط الجملة المرسلة أو الهمس whisper عن طريق تصغير الخط والتى تعتبر ميزة جديدة جميلة إلى حد ما يقدمها تطبيق جوجل الو Google Allo.

 

 

 

أما عن أهم المميزات التي يحتويها تطبيق جوجل الو Google Allo للايفون والايباد هو مساعد جوجل Google Assistant حيث يمكنك إستدعاء Google Assistant داخل المحادثة فى أى وقت عن طريق كتابة @google حيث يمكنك سؤاله عن أى شىء يخطر فى بالك أثناء المحادثة.

 

فيمكنك سؤال التطبيق عن عرض فيديو لكيفية صناعة البيتزا أو إقتراح مطاعم أو كافيهات جيدة فى المنطقة المحيطة بكم للذهاب إليها أو عرض فيديو مضحك لبعض القطط وهكذا … حيث يستخدم مساعد جوجل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للإجابة على أسئلتك واستفساراتك , كما يقدم Google Assistant خدمة الرد السريع Instant Replay على بعض أجزاء المحادثة لتوفير وقتك بدلا من الكتابة.

 

 

يحتوى تطبيق جوجل الو Google Allo للايفون والايباد أيضا على ملصقات متنوعة مصممة بواسطة مجموعة من المصممين المتميزين من حول العالم والتى تضيف المزيد من الإثارة والقدرة على التعبير لمحادثتك , ويعمل تطبيق جوجل الو Google Allo على الهواتف و التابلت بنظام أندرويد كما يعمل على نظام أبل iOS ايفون وايباد , و لكن للأسف التطبيق غير متاح بعد على نظام ويندوز 10 موبايل أو ويندوز فون.

 

 

 

الفيديو الترويجي لتطبيق جوجل الو Google Allo للايفون والايباد

 

 

مميزات تطبيق جوجل الو Google Allo لأبل iOS.

  • تطبيق دردشة ومحادثة فورية مجانى.
  • يعمل على نظام أبل آى أو أس ايفون وايباد وايبود تاتش.
  • إمكانية الرسم على الصور والكتابة عليها قبل إرسالها.
  • خاصيتى الصياح Shout والهمس Whisper عن طريق تكبير وتصغير خط الجمل المرسلة فى المحادثة.
  • ملصقات رائعة وجذابة.
  • خاصية مساعد جوجل Google Assistant والتى تقدم إجابات واقتراحات لأسئلتك دون مغادرة المحادثة.
  • خاصية الرد السريع Instant Replay على بعض الرسائل لتوفير الوقت والجهد.
  • ميزة الدردشة الخفية Go incognito حيث يمكنك الحفاظ على سرية محادثاتك عن طريق إستخدام ميزة تشفير الرسائل مع الرسائل منتهية الصلاحية والتى تختفى تماما بعد إنتهاء كل محادثة.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Google Allo للايفون”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.