تطبيق Casper

تطبيق Casper

تطبيق Casper

Author
Casper.io
Release
2016-04-17
Version
1.5.6.2
Requirement
أندرويد 4.0 وأحدث
تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم عميل واحد
(مراجعة واحدة)

0.00 EGP

تطبيق كاسبر لسناب شات هو تطبيق غير رسمى لشبكة Snapchat الإجتماعية حيث يمكنك من خلال التطبيق عرض السنابس من فيديوهات وصور بدون علم المرسل وأيضا القيام بحفظها على هاتفك الأندرويد أو التابلت وإعادة إرسالها لأشخاص أخرين.

Download now

Product Description

تطبيق كاسبر لسناب شات لحفظ السنابس والصور للأندرويد.

تطبيق Casper هو تطبيق غير رسمى بديل لتطبيق سناب شات Snapchat الشهير , حيث يمكنك تطبيق كاسبر من تشغيل حسابك على سناب شات عن طريق التطبيق والذى يمكنك من الإستمتاع ببعض الخصائص المميزة والتى لايوفرها تطبيق Snapchat الرسمى حيث ستتمكن من هاك السناب وحفظ الصور والفيديوهات على جهازك , تطبيق كاسبر لسناب شات يعمل على نظام أندرويد فقط , أما نظام أبل iOS أيفون فيتوافر له تطبيق أخر SnapBox قوم بنفس الخاصية.

 

تطبيق كاسبر Casper بديل تطبيق سناب شات يمكنك وكما ذكرنا مسبقا من الإستمتاع بالعديد من المميزات التى لايوفرها تطبيق سناب شات وحتى أن بعض هذه المميزات ضد سياسة موقع سناب شات مثل حفظ السنابس من صور وفيديوهات للأخرين بدون علمهم لذلك لاعجب أنك لايمكنك تحميل تطبيق كاسبر من على متجر جوجل بلاى حيث قام شركة جوجل بحذف التطبيق ولاكن لحسن حظك لايزال بإمكانك تحمل تطبيق كاسبر من متجر أبس عربى.

 

عن إستخدامك لتطبيق Casper لأول مرة سوف يتوجب عليك تسجيل بيانات دخول على Snapchat كما سيتوجب عليك إعطاء تصريح الوصول لحسابك على جوجل للتطبيق وبعد ذلك سيمكنك الإستمتاع بإستخدام تطبيق كاسبر حيث سيمكنك عرض السنابس من صور وفيديوهات بدون معرفة المرسل كما سيمكنك حفظ تلك الsnaps على هاتفك الذكى أو التابلت أيضا بدون علم المرسل كما سيمكنك إعادة إرسال تلك الsnaps إلى أشخاص أخرين مع خاصية Forward snaps.

إستخدم snapchat بطريقة مختلفة وبمنتهى السرية واستمتع بمزايا جديدة من عرض وحفظ صور وفيديوهات سناب شات بدون علم المرسل مع تطبيق كاسبر لسناب شات.

 

مميزات تطبيق Casper للأندرويد.

  • تطبيق بديل لتطبيق سناب شات.
  • يعمل على نظام أندرويد هواتف ذكية وأجهزة لوحية.
  • يمكنك من عرض السنابس من صور وفيديوهات على snapchat بدون علم المرسل وبسرية.
  • يمكنك من حفظ الsnaps من صور وفيديوهات على سناب شات بدون علم المرسل.
  • خاصية Forward Snaps لإعادة إرسال ال snaps لأشخاص أخرين.
  • Media Filters فلاتر متنوعة تمكنك من إضافة لمساتك الجمالية إلى الصور والسنابس.
  • يدعم الملصقات والإستكيرز والكابشنس بخطوط وأشكال مختلفة لمزيد من المتعة.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

1 review for تطبيق Casper

  1. سالم
    5 out of 5

    جيد جدا

إضافة مراجعة

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.