تطبيق Blackmart للاندرويد

تطبيق Blackmart للاندرويد

تطبيق Blackmart للاندرويد

Author
Blackmart
Release
2018-09-17
Version
2018.3.04
Requirement
أندرويد 4.0.3 وأحدث

0.00 EGP

متجر تطبيق والعاب مجانية ومدفوعة للاندرويد يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات والالعاب كاملة بلاحدود، كما يمكن من خلال تطبيق بلاك ماركت Blackmart تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد الغير متاحة ببلدك على جوجل بلاى.

Download now

Product Description

تحميل تطبيق بلاك ماركت Blackmart APK للاندرويد

حمل التطبيقات والالعاب المجانية والمدفوعة والمحجوبة فى بلدك كاملة مع تطبيق بلاك ماركت Blackmart APK متجر تطبيقات والعاب الاندرويد البديل لجوجل بلاى

تطبيق بلاك ماركت Blackmart للاندرويد هو تطبيق مجاني وأحد متاجر التطبيقات والالعاب البديلة لاجهزة اندرويد، التطبيق يغنيك تماما عن تحميل متجر جول بلاى على جهازك الاندرويد إذا كنت أحد المهتمين بالخصوصية أو ممن لايفضل استخدام تطبيقات جوجل.

 

متجر بلاك ماركت للاندرويد يحتوى على العاب وتطبيقات الاندرويد مصنفة فى أقسام مختلفة حسب نوعية التطبيقات أو الألعاب فـ قسم التطبيقات يحتوى على العديد من الأقسام حيث يمكنك أن تجد تطبيقات للتسوق، وتطبيقات للإنتاجية وتطبيقات للأدوات وتطبيقات للفيديو والتصوير وغيرها من أقسام تطبيقات الأندرويد الأخرى.

 

كما أن قسم العاب الاندرويد بـ تطبيق Blackmart APK للاندرويد يحتوى على مختلف أقسام الألعاب التى تتمناها من العاب أكشن وألعاب مغامرات وألعاب قتالية وحربية وألعاب ألغاز وألعاب خفيفة وغيرها بحيث يمكنك استكشاف تطبيقات والعاب جديدة بناءا على اهتمامتك بسهولة.

 

برنامج Blackmart للاندرويد يحتوى أيضا على محرك بحث مدمج بالتطبيق مثله مثل متاجر تطبيقات الاندرويد الأخرى مثل متجر APPVN و تطبيق Aptoide وتطبيق F-Droid، حيث يمكنك بواسطة أداة البحث الموجودة بالتطبيق البحث عن العاب وتطبيقات محددة ترغب بتحميلها من المتجر.

 

أهم مايميز برنامج بلاك ماركت للاندرويد هو أن جميع التطبيقات والالعاب المجانية والدفوعة متاحة مجانا بالتطبيق، حيث يمكنك تحميل التطبيقات والالعاب كاملة بدون وجود فترة ترايل محدودة أو بدون الحاجة إلى دفع مقابل مادى، كما أن Blackmart يتيح أحد تحميل التطبيقات الممنوعة من جوجل بلاى أو التطبيقات الغير متاحة ببلدك.

 

واجهة متجر بلاك ماركت apk تتضمن أيضا ثلاثة أقسام إضافية بالإضافة إلى قسمى الألعاب والتطبيقات، حيث يوجد قسم لأهم الألعاب (Top Games) وقسم أخر لأهم التطبيقات (Top Apps)، أما القسم الأخير (Just In) فيتضمن أحدث تطبيقات والعاب الاندرويد التى تمت إضافتها للمتجر.

 

ويمكن للمستخدم من خلال متجر Blackmart للاندرويد استعراض التطبيقات والصور الخاصة بها وتقييم مستخدمى المتجر لكل تطبيق، كما يمكنك شخصيا تقييم أى تطبيق أو لعبة موجودة بالمتجر وترك تعليقك وانطباعك عنها.

 

 

 

مميزات تطبيق بلاك ماركت Blackmart للاندرويد

برنامج متجر تحميل تطبيقات والعاب مجاني للاندرويد.

يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

بلاك ماركت تطبيق متجر بديل يغنيك تماما عن جوجل بلاي.

يمكن تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا من برنامج Black Market.

تصنيفات وأقسام متنوعة تساعد على اكتشاف التطبيقات والالعاب حسب اهتماماتك.

أقسام للتطبيقات المشهورة وألالعاب المشهورة.

محرك بحث مدمج يدهم البحث الصوتى للبحث عن التطبيقات والالعاب داخل متجر بلاك ماركت.

إمكانية مراجعة وتقييم التطبيقات والالعاب المحملة من المتجر.

يدعم تحديث تطبيقات والعاب الاندرويد المثبتة على جهازك لاحدث اصدار.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Blackmart للاندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

قد يعجبك أيضاً…