تطبيق ياقوت

تطبيق ياقوت

تطبيق ياقوت

Author
Yaqut
Release
2015-10-23
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 2.3.3 أو أحدث

0.00 $

تطبيق مخصص لمحبى القراءة ومطالعة الكتب بمختلف مجالتها والروايات حيث يحتوى التطبيق على ألاف الكتب العربية والتى يمكنك تحميلها والإستمتاع بقرائتها على جهازك الذكى سواء هاتف أو تابلت.

Download now

Product Description

تطبيق ياقوت للكتب المجانية – أندرويد وأبل iOS أيفون وأيباد.

تطبيق ياقوت هو تطبيق عربى مميز مصمم خصيصا لعشاق القراءة وتصفح الكتب ولايهم نوعية الكتب التى تحبها فتطبيق ياقوت عبارة عن مكتبة كتب شالة مجانية تضم فى ثناياها كافة أنواع وتصنيفات الكتب من كتب سياسية وكتب دينية وكتب علمية وأدبية وثقافية بالإضافة إلى الروايات وكتب التاريخ والتراث … ألاف من الكتب المجانية المتوفر على تطبيق ياقوت بنسختيه سواء للأندرويد او نسخة أبل iOS أيفون وأيباد والتى مازالت تحت التطوير.

ويحتوى تطبيق ياقوت على المكتبة الخاصة بالتطبيق والتى تحتوى على الألاف من الكتب المجانية أونلاين والتى يمكنك البحث خلالها إما عن طريق محرك البحث الخاص بالتطبيق أو البحث بواسطة التصنيف حيث يحتوى التطبيق على العديد من التصنيفات حسب نوعية الكتاب كما ذكرنا مسبقا أو البحث عن طريق المؤلفون حيث يصنف التطبيق محتواه من الكتب حسب المؤلفين وعند عثورك على الكتاب الذى تريده أو إذا أعجبك كتاب أثناء تصفحك لمكتبة تطبيق ياقوت يمكنك تحميل الكتاب إلى هاتفك (مكتبتى).

ويحتوى تطبيق ياقوت على قسم مكتبتى وهى المكتبة الخاص بك كمستخدم ويوجد بها جميع الكتب التى قمت بتحميلها من مكتبة التطبيق على هاتفك حيث يمكنك تصفح تلك الكتب وقرائتها بدون الحاجة إلى إنترنت أوفلاين , كما يمكنك إضافة كتاب محدد إلى كتبك المفضلة أو حذف كتاب ما من مكتبتك.

تطبيق ياقوت يحتوى أيضا على مجموعة من المميزات لجعل قراءة الكتب أكثر متعة مثل تكبير الخط أو تصغيره أثناء القراءة عن طريق وضع أصبعى السبابة والإبهام على الشاشة وتقريبهما أو إبعادهما كما يعرض التطبيق الزمن التقريبى المتبقى للإنتهاء من قراءة كل كتاب والنسبة المئوية المتبقية من صفحات الكتاب وعددها , كما يحتوى التطبيق على الوضع الليلى والذى يمكنك الوصول إليه عن طريق الإعدادات.

 

مميزات تطبيق ياقوت للكتب المجانية – لأندرويد وأبل iOS

  • تطبيق عربى مجانى لتحميل وقراءة الكتب العربية مجانا
  • تصنيف رائع ومنظم لألاف الكتب التى يحتويها التطبيق عن طريق نوعية الكتاب أو المؤلفين.
  • محرك بحثى قوى داخل التطبيق للعثور على الكتب التى تريدها.
  • الإهتمام بجودة الصفحات المعروضة والخط مع إمكانية تكبير الخط وتصغيره.
  • حجم صغير للتطبيق أصغر سبع مرات عن التطبيبقات المنافسة مما يسمح بسرعة عمل التطبيق وتصفح الكتب دون تأخير.
  • توضيح عدد الصفحات المتبقية والزمن المتبقى لإنهاء كل كتاب فى مكتبتك.
  • وضعية القراءة الليلة والتى تمكنك من توفير البطارية وإراحة العين أثناء القراءة ليلا أو فى الظلام.
  • إمكانية إضافة العلامات المرجعية والملاحظات على النص لإضافة أفكارك وتوضيحاتك.
  • نص الكتب قابل للتظليل والنسخ كما يمكنك مشاركة أى نص عبر مواقع التواصل الإجتماعى مباشرة على تطبيقات مثل تطبيق فيسبوك أو تطبيق تويتر.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق ياقوت”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.