تطبيق نادى الهلال السعودى

تطبيق نادى الهلال السعودى

تطبيق نادى الهلال السعودى

Author
Mobily
Release
2016-04-19
Version
أحدث إصدار
Requirement
أى أو أس 7+ | أندرويد 4+

0.00 EGP

التطبيق الرسمى لنادى الهلال السعودى لأندرويد وأبل ايفون وايباد والذى يمكنك من خلاله متابعة أخر أخبار النادى , نتائج المباريات , مواعيد وجداول المباريات القادمة والتعرف على تاريخ وإنجازات النادى وقوائم اللاعبين بالصور والمهارات والمواصفات البدنية بالإضافة للميزات أخرى عديدة.

Download now

Product Description

تحميل التطبيق الرسمى لنادى الهلال السعودى للأندرويد وابل iOS.

استمتع بتحميل التطبيق الرسمى لنادى الهلال السعودى على جوالك أو على التابلت الخاص بك , التطبيق يعمل على نظامى أندرويد وأبل ايفون وايباد وايبود تاتش ويمكنك عن طريق التطبيق متابعة أخر الأخبار الرسمية والموثوقة عن نادى الهلال السعودى بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

 

يمكنك عن طريق التطبيق الرسمى لنادى الهلال السعودى معرفة نتائج المباريات السابقة لفريق نادى الهلال السعودى بالإضافة إلى جدول لمباريات النادى فى جميع البطولات مع توضيح اسم البطولة التى تندرج تحت إسمها المباراة , كما يمكنك التعرف على ترتيب النادى فى مباريات الدورى المحلية والعالمية.

 

يمكنك أيضا من خلال التطبيق التعرف على لاعبى الفريق ومراكزهم بالصور مع نبذة مختصرة عن كل لاعب وعمره والخصائص البدنية الخاصة به وعدد البطولات التى فاز بها مع الفريق , كما يمكنك التعرف على إنجازات نادى الهلال السعودى وتاريخه وعدد البطولات التى حصل عليها طوال تاريخه وأهمها.

 

التطبيق أيضا يحتوى على قسم خاص بالمالتيميديا والفيديوهات حيث يحتوى على لقطات حية من المباريات وبرامج متنوعة خاصة بنادى الهلال السعودى مثل موعد مع الرئيس , موجك أزرق , وش صار ؟! ….. إبرز إنتمائك لنادى الهلال السعودى بتحميل التطبيق الرسمى للنادى على هاتفك الأندرويد أو جهازك الايفون.

 

مميزات التطبيق الرسمى لنادى الهلال السعودى للأندرويد وابل iOS.

  • التطبيق الرسمى للنادى من تطوير شركة موبايلى.
  • معرفة جداول المباريات ونتائج الفريق أول بأول مع مشاهد حية من المباريات.
  • معرفة ترتيب نادى الهلال السعودى فى الدوريات والبطولات المشترك فيها.
  • متابعة الأخبار الرسمية الموثوقة الخاصة بنادى الهلال السعودى.
  • قائمة بلاعبى النادى ومراكزهم ونبذة مختصرة عنهم بالصور.
  • ركن خاص بالمالتميديا يحتوى على برامج خاصة بالنادى.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق نادى الهلال السعودى”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.