تطبيق صراحة للاندرويد

تطبيق صراحة للاندرويد

تطبيق صراحة للاندرويد

Author
Sarahah
Release
2018-05-23
Version
2.1.4
Requirement
أندرويد 4.4+

0.00 EGP

تنزيل تطبيق صراحة apk للأندرويد ، التطبيق يساعدك على تطوير ذاتك عن طريق تلقي رسائل النقد البناءة من معارفك وأصدقائك ، كما يمنح المرسلين التعبير عن آرائهم بسرية وبمنتهى الصراحة دون الإهتمام بالمجاملات

Download now

Product Description

تحميل تطبيق صراحة Sarahah APK للأندرويد

تعرف على آراء معارفك وأصدقائك فى شخصيتك بمنتهى الصراحة وبدون مجاملات واستفيد من النقد البناء فى تطوير ذاتك من خلال تطبيق صراحة Sarahah للاندرويد

 

تطبيق صراحة Sarahah apk للاندرويد هو تطبيق عربي مميز يساعدك على تطوير ذاتك عن طريق تلقى النقد البناء من أشخاص مقربين منك فى حياتك، سواء من أصدقائك أو أقاربك أو زملائك فى العمل.

 

حيث يسمح التطبيق للمستخدمين بإنشاء حساب على الموقع لتلقي رسائل من معارفك فى سرية تامة، لإخبارهم بآرائهم الشخصية فى المستخدم صاحب الحساب وذلك دون إمكانية الإطلاع على هوية الشخص مرسل الرسالة.

 

ويعمل تطبيق صراحة Sarahah Apk على نظام أندرويد، وقد تمت إزالته مؤخرا من متجر جوجل بلاي بناءا على شكوى قدمتها مواطنة أسترالية نتيجة تعرض إبنتها لبعض النقد المسيىء من جانب أصدقائها على الرغم من قيام نظم الرقابة التلقائية التطبيق بحذف تلك التعليقات، لكن مازال بإمكان تحميل صراحة من متجر أبس عربى.

 

 

المميز فى تطبيق صراحة هو إمكانية إرسال رسائل النقد البناء للمستخدم صاحب الحساب من أصدقائه و أقربائه ومعارفه دون إمكانية إطلاع صاحب الحساب على هوية الشخص مرسل الرسالة.

 

هذا يمنح المرسل الحرية فى كتابة رأيه دون الإهتمام بالمجاملات أو التعرض لرد فعل ما من الشخص صاحب الحساب ، كما يمكن صاحب الحساب من الحصول على آراء ونقد بناء من أصدقائه ومعارفه بمنتهى الصراحة دون الإهتمام بالمجاملات الإجتماعية.

 

تطبيق صراحة Sarahah apk للأندرويد يمكنك من عرض رسائل المصارحات المرسلة إليك والحصول على تنبيه عن وصول رسالة مصارحة جديدة إلى حسابك وحفظ المصارحات المفضلة للرجوع إليها عند الحاجة ، كما يمكنك من التحكم فى أى الأشخاص الذي يمكنه إرسال المصارحات إليك وظهور حسابك فى بحث الموقع أم لا.

 

 

 

مميزات تطبيق صراحة Sarahah للأندرويد

  • تطبيق إجتماعي مجاني ومميز بفكرة جديدة.
  • تطبيق من تطوير عربي سعودى.
  • يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • يدعم نظامى أندرويد وأبل أيفون وأيباد وأيبود.
  • واجهة مميزة وبسيطة سهلة الإستخدام.
  • إمكانية حفظ الصراحة المميزة فى المفضلة للرجوع إليها بسهولة.
  • إمكانية تلقى التنبيهات عن وصول رسالة جديدة إلى الحساب.
  • التحكم فى الظهور فى بحث التطبيق وتلقي الرسائل من المسجلين فقط بالموقع أم لا.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق صراحة للاندرويد”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

قد يعجبك أيضاً…