Algeria Offline Map

Algeria Offline Map

Algeria Offline Map

Author
APP MAKERS LTD
Release
2015-01-28
Version
2.5
Requirement
iOS 7.0 +

0.00 $

تطبيق Algeria Offline Map هو تطبيق تجوال وملاحة بدون أنترنت مخصص لنظام أبل iOS يحتوى على خرائط تفصيلية عالية الجودة مع تكنولوجيا الواقع الإفتراضى لتوجيهات السير والقيادة ومحرك بحث قوى عن العناوين والأماكن , ويعتبر التطبيق أفضل مرشد لك خلال سفرك أو تجوالك فى الجزائر.

Download now

Product Description

تطبيق خرائط الجزائر أوفلاين Algeria Offline Map

تطبيق Algeria Offline Map ليس تطبيق تجوال وخرائط عادي فهو أكثر من ذلك بكثير،بغض النظر عن ميزة تصفح الخريطة دون الحاجة إلى الإتصال بالأنترنت إلا أنه يمتاز بخرائط مفصلة جدا و فائقة الجودة مع إمكانية إستخدام خاصية التجوال في الشوارع (ثلاثية الأبعاد).

التطبيق يعمل على أجهزة ابل بنظام iOS ايفون وايباد وايبود تاتش ويعد أفضل صديق لك خلال السفر أو إذا كنت أحد مواطنى الجزائر الشقيق فهذا البرنامج خير دليل لك خلال تجولك داخل مدن الجزائر المختلفة حيث يمكنك يمكنك بفضل مميزات التطبيق التركيز على الإستمتاع برحلتك واترك البرنامج يرشدك ويدلك على الطرق المختلفة.

تطبيق خريطة الجزائر أوفلاين Algeria Offline Map هو تطبيق ملاحة لا يحتاج لإنترنت ويحتوى على خرائط تفصيلية ثلاثية الأبعاد بتفاصيل عالية الجودة حيث يمكنك عمل زووم لرؤية المزيد من التفاصيل كما يمكنك تخطيط رحلتك أو جولتك بواسطة التطبيق دون الحاجة إلى إنترنت , كما يمكنك إلتقاط الصور والفيديو للأماكن من حولك دون مغادرة التطبيق.

كما يعتمد التطبيق على تكنولوجيا الواقع الإفتراضى أو الواقع المعزز Augmented reality خلال عملية إعطائك توجيهات السير أو القيادة حيث ترى الشارع من أمامك على شاشة التطبيق مع توجيهات السير مرسومة على الشاشة مما يعنى متعة أكثر خلال التجول داخل البلد وأخطاء أقل.

التطبيق أيضا يتميز بمحرك بحث قوى يمكنك من العثور على العناوين المطلوبة أو الأماكن المختلفة من حولك مثل المطاعم والمحلات والفنادق ومحطار مترو الأنفاق والقطار والمطارات وغيرها .. كل ذلك دون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت , كما يدعم تطبيق خريطة الجزائر أوفلاين Algeria Offline Map العربية والإنجليزية والفرنسية وعدة لغات أخرى ويمكنك من مشاركة موقعك مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعى كتويتر وفيسبوك.

 

مميزات التطبيق

  • تطبيق تجوال وملاحة أوفلاين لدولة الجزائر.
  • يعمل على جميع أجهزة ابل بنظام اى او اس (ايفون , ايباد , ايبود تاتش)
  • خرائط تفصيلية عالية الجودة برسومات ثلاثية وثنائية الأبعاد 2D , 3D.
  • يمكنك عمل زوم إن وأوت داخل الخرائط حتى درجات عالية من التقريب والتبعيد.
  • تكنولوجيا الواقع الإفتراضى للملاحة Augmented reality خلال توجيهات السير والقيادة.
  • إمكانية إلتقاط الصور والفيديو للأماكن المميزة والتاريخية من حولك من داخل التطبيق.
  • محرك بحثى قوى متطور للعثور على العناوين والأماكن.
  • التطبيق يعمل دون الحاجة إلى إنترنت.
  • إمكانية مشاركة موقعك مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعى.

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للعبة

 

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “Algeria Offline Map”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.