تطبيق حكومتى

Author
Egyptian eGovernment
Release
2015-12-31
Version
1.0.17
Requirement
iOS 7+| Android 3.0+

0.00 $

تطبيق أطلقته الحكومة المصرية لتسهيل تقديم وسداد الخدمات المختلفة للمواطنين , حيث يمكنك التطبيق من الإستعلام عن فواتير ومستحقات الخدمات المختلفة من كهرباء ومياه وفواتير الإنترنت والهاتف والموبيل وسدادها إلكترونيا , كما يمكنك دفع خالفات المرور أو إستلام الرخصة فى المنزل وأيضا حجز تذاكر الطيران والباص.

Download now

Product Description

تطبيق حكومتى للأندرويد وأبل iOS أيفون وأيباد وأيبود.

تطبيق حكومتى Hokomty Mobile Application هو تطبيق أطلقته الحكومة المصرية فى إطار محاولة الحكومة لإستخدام خدمات المعلومات والتكنولوجيا الرقمية لتيسير أداء الخدمات للمواطنين والحد من البيروقراطية والروتين والهدف الرئيسى من التطبيق هو الإستعلام عن الفواتير المختلفة وتسديدها عن طريق هاتفك المحمول أو التابلت على نظامى أندرويد وأبل iOS.

ويمكنك عن طريق تطبيق حكومتى Hokomty وبالتعاون مع شركة فورى لخدمات الدفع الإلكترونى من تسديد رسوم ومستحقات العديد من الخدمات مثل فواتير المياه والكهرباء ودفع فاتورة الإنترنت والموبيل الشهرية بالإضافة إلى دفع مخالفات السيارة وتجديد رخصة السيارة والقيادة واستلامها من المنزل ودفع مستحقات التأمين , كما يمكن للطلاب أيضا عن طريق تطبيق حكومتى تسديد رسوم الجامعات.

وتستطيع أيضا عن طريق برنامج حكومتى لأندرويد وأبل iOS أيفون وايباد شراء وحجز تذاكر الطيران والباص حيث يتيح لك التطبيق حجز تذاكر الطيران مع بعض الشركات مثل Air Arabia , Air Cairo , Egypt Air وشركة أوتوبيسات Go Bus ومن المتوقع زيادة عدد الشركات التى يمكنك حجز التذاكر معها فى الإصدارات القادمة

ولاكن العقبة الوحيدة الموجودة بالتطبيق هو عدم توافر تلك الخدمات فى جميع المناطق بالإضافة إلى إرتفاع رسوم التسديد الإلكترونى الإضافية لبعض الخدمات.

 

مميزات تطبيق حكومتى للأندرويد وأبل iOS أيفون وأيباد وأيبود.

  • تطبيق مجانى للإستعلام عن فواتير ومستحقات الخدمات الحكومية المختلفة.
  • يعمل على أندرويد وأبل iOS.
  • الخدمات مصنفة إلى أقسام حسب نوع الخدمة هواتف وإنترنت , مرور , مرافق مياه وكهرباء , تعليم , حجز تذاكر الطيران والأوتوبيسات.
  • سداد الفواتير والمستحقات وغرامات المرور وتسلم رخصة القيادة من المنزل.
  • توفير الوقت والجهد والسرعة فى إنجاز وتسديد الخدمات المختلفة.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق حكومتى”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.