تطبيق المواريث

تطبيق المواريث

تطبيق المواريث

Author
Arabia For Information & Technology
Release
2017-06-19
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.0 وأحدث

0.00 $

تطبيق المواريث تطبيق إسلامى بتصميم جميل يمكنك من تقسيم الميراث على الوارثين وتوزيع التركة حسب الشرع بمنتهى السهولة واليسر ووفقا لمذاهب الأئمة الأربعة، كما يقدم لك التطبيق الأدلة من القرءان والسنة النبوية.

Download now

Product Description

تطبيق المواريث لتقسيم التركة والميراث حسب الشرع للأندرويد

برنامج رائع لتقسيم الميراث وحل المشكلات المتعلقة بتوزيع التركة على الورثة

تطبيق المواريث هو تطبيق إسلامى متميز أعده مجموعة من الباحثيين الشرعيين والفنيين المختصصين،  ليساعد الكثير من عامة المسلمين على توزيع الميراث على الورثة بالشرع الذى إقتضاه الله عز وجل.

 

ويتميز تطبيق المواريث بالسهولة فى إستخدامه،  إضافة إلى الإستدلال بالنصوص القرائنية والأحاديث النبوية على النتائج التى يخرجها البرنامج للمستخدم، تطبيق المواريث يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

 

ويمكنك برنامج المواريث من معرفة نصيب كل فرد فى التركة بدقة مادامت بيانات الإدخال صحيحة، ولايهم عدد الأبناء أو الزوجات أو أيا كانت نوع القرابة مع المتوفى، يستطيع تطبيق المواريث حل كل تلك المسائل الشرعية بسهولة ويسر كما يقدم لك النتائج وفقا للمذاهب الحنبلي – المالكي – الشافعي – الحنفي.

 

 

مميزات تطبيق المواريث للأندرويد

 

1-برنامج إسلامى مجانى لتوزيع الميراث
يمكنك من معرفة نصيب كل فرد فى التركة أيا كان عدد الوارثين من أبناء أو زوجات أو أقارب مهما أختلفت درجة القرابة يستطيع التطبيق تحديد نصيب كل فرد بدقة

2-الدقة العالية والشمول
قام على إخراجه مجموعة متميزة من الباحثين الشرعيين والفنيين المتخصصين، وتم اختباره ومراجعته أكثر من مرة من علماء متخصصين في علم الفرائض.

3-المذاهب الأربعة
حل مسائل المواريث بالمذاهب الأربعة : الحنبلي – المالكي – الشافعي – الحنفي .

4-ربط النتائج بالأدلة الشرعية
ميزة كبيرة تعطي التطبيق عمقًا وثقة لدى المستخدم، حيث لا يكتفي بإخراج نصيب الفرد من الميراث في المسألة المعروضة، بل يشفع ذلك بالدليل الشرعي من القرآن والسنة الذي يستند إليه هذا الحل، فيعطي مصداقية عالية لدى المستخدم، وبرهانَا ساطعَا على دقة الحل وصوابه.

5-سهولة الاستخدام
فكل ما عليك أن تقوم بإدخال البيانات الصحيحة، ويضغط على زر الحل، وستظهر لك نتيجة المسألة، مع تحليلها، مبينًا نصيب كل وارث على حدة، ونسبة هذا النصيب من التركة.

6-مكتبة علمية متكاملة
زود تطبيق المواريث بمكتبة علمية متكاملة لكل ما يتعلق بعلم بالمواريث.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق المواريث”

Pin It on Pinterest

Share This