LEO Privacy Guard

LEO Privacy Guard

Author
Leomaster
Release
June 3, 2015
Version
2.3
Requirement
Android 4.0 and up

0.00 EGP

تطبيق حماية متكامل للأندرويد عبارة عن عدة تطبيقات فى واحد حيث يقوم بغلق التطبيقات بباسورد وحماية الرسائل وجهات الإتصال والفيديوهات والصور , كما يحتوى على مدير تطبيقات ومراقب باندويث لباقات الإنترنت

Download now

Product Description

تطبيق الحماية المتكامل LEO Privacy Guard للأندرويد

تطبيق ليو برايفسى جارد LEO Privacy Guard هو أحد أنواع التطبيقات التى تحتوى على العديد من المزايا والتطبيقات فى تطبيق واحد مثل تطبيق كلين ماستر المتخصص فى تسريع وتنظيف الجهاز , اما بالنسبة لتطبيق LEO Privacy Guard فوق تطبيق متخصص فى الحماية وتنظيم التطبيقات (مدير تطبيقات) , التطبيق يعمل على أجهزة أندرويد هواتف وتابلتس.

تطبيق LEO Privacy Guard يحتوى على العديد من الوظائف والتى تجعل منه عدة تطبيقات فى تطبيق واحد وهى:

حماية التطبيقات: حيث تستطيع من خلال التطبيق غلق أى تطبيق على جهازك الأندرويد ومنع الوصول إليه من قبل أى مستخدم أخر لايملك الباسورد ويستطيع الوصول إلى جهازك فيمكنك غلق التطبيقات التى تريد أولادك أن يصلوا إليها كما يمكنك غلق تطبيقات الفيسبوك وتويتر وتطبيقات الشات والدردشة كا واتس اب ووى تشات وغيرهم .

الجديد والمختلف فى تطبيق LEO Privacy Guard عن باقى تطبيقات غلق وإدراة التطبيقات وجود مايسمى بالمودز Modes أوضاع حيث يمكنك إنشاء أوضاع مختلف بناءا على المكان المتواجد فيه أو أوقات اليوم المختلفة فمثلا يمكنك إنشاء وضع المنزل حيث تستطيع غلق تطبيقات العمل والتى لاتريد أطفالك ان يعبثوا بمحتوياتها , ويمكنك إنشاء وضع العمل حيث تقوم بغلق تطبيقات الفيديوهات والصور والرسائل حتى لايتطفل أحد على خصوصياتك , والميزة الأهم أنك تستطيع جعل التطبيق يقوم بتفعيل هذه الأوضاع أوتوماتيكيا بناءا على مكانك أو توقيت الساعة خلال اليوم بحيث تعمل تلك الأوضاع أوتوماتيكيا دون القلق من نسيان ذلك.

أيضا تستطيع عمل مايسمى ب App Cover للتطبيقات المغلقة وهو حركة خداعية من التطبيق عندما يقوم مستخدم اخر بالرغبة فى فتح تطبيق مغلق فبدلا من قفل التطبيق العادى ستظهر هذه الرسالة الخداعية اولا والتى تحتوى على خدعة لابد من تجاوزها حتى يظهر قفل التطبيق.

 

مدير التطبيقات: تطبيق LEO Privacy Guard يحتوى أيضا على مدير تطبيقات رائع يوضح لك حجم وعدد التطبيقات التى قمت بتحميلها وكم تستهلك من مساحة الهاتف كما تستطيع معرفة حجم كل تطبيق على حدة وتستطيع حذفه بضغطة واحدة فى ثوانى معددة , كما يمكنك معرفة كمية البيانات التى إستهلكها كل تطبيق وتأثير كل تطبيق على إستهلاك البطارية.

تصدير واسترجاع التطبيقات: خاصية أخرى رائع فى تطبيق الحماية المتكامل ليو برايفسى جارد هو إمكانية أخذ نسخ أحتياطية من التطبيقات المختلف الموجودة على جهازك الأندرويد بحيث يمكنك إسترجاع تلك التطبيقات فى أى وقت بكل البيانات المخزنة بها كتخصيصاتك بالنسبة للتطبيقات والمستويات التى تجوزتها بالنسبة للألعاب.

حماية خصوصيتك: يستطيع تطبيق LEO Privacy Guard حماية خصوصيتك وملفاتك وبياناتك الهامة حيث يستطيع التطبيق غلق وإخفاء الرسائل الموجودة على جهازك لأى جهة إتصال أو لجميع جهات الإتصال , كما يستطيع التطبيق غلق وإخفاء جهات إتصال وأسماء أشخاص معينين موجودين لديك فى دليل الهاتف , كما يستطيع إخفاء وغلق سجل المكالمات الخاص بجهات الإتصال تلك من سجل المكالمات لديك فى دليل الهاتف وبالتالى لايستطيع أحد غيرك معرفة هؤلاء الأشخاص أو متى قاموا بالإتصال بك .

التطبيق أيضا يستطيع إخفاء ملفات الصور من معرض الصور بناءا على رغبتك بحيث يظهر لك الصور على هيئة ألبومات بحيث يسهل عليك إخفاء مجموعة من الصور معا أو إخفاء صور محدد , كما يستطيع أيضا تطبيق LEO Privacy Guard إخفاء ملفاتالفيديو الشخصية الخاصة بك بحيث تبعدها عن يد المتطفلين.

تنظيم إستهلاك الداتا موبيل (الباقة): تستطيع عن طريق التطبيق إدخال حجم البادويث المتاح لك شهريا ويخبر التطبيق حجم البيانات التى تقوم بإستهلاكها يوميا والحجم الكلى الذى تم إستهلاكه من الباندويث الخاص بالباقة حتى لاتقوم شركات المحول بخداعك

 

 أتفرج على فيديو التطبيق الرسمى

 

أوسمة التطبيق من أبس عربى

 

 

 

مميزات تطبيق الحماية المتكامل LEO Privacy Guard للأندرويد

  • تطبيق مجانى متميز للحماية وإدارة التطبيقات يغنى عن عدة تطبيقات.
  • تطبيق صغير الحجم وبواجهة إستخدام بسيطة وجميلة.
  • سهل الإستعمال حتى بالنسبة للمستخدم المبتدىء
  • غلق وحماية التطبيقات بكلمة سر
  • خاصية الأوضاع Modes والتى تقوم بغلق تطبيقات معينة من إختيارك حسب المكان أو الوقت تلقائيا.
  • مدير تطبيقات يمكنك من معرفة عدد التطبيقات والمساحة المستخدمة.
  • معرفة حجم كل تطبيق على حدة وامكانية حذفه بضغطة واحدة.
  • معرفة إستخدام كل تطبيق من الباندويث الخاصة بال 3G , 4G ومن إستهلاك البطارية.
  • معرفة التطبيقات التى تقوم بإستهلاك الكثير من بطارية جهازك أو من باقة الإنترنت.
  • حماية الرسائل وجهات الإتصال والصور والفيديوهات بكلمة سر
  • معرفة الإستهلاك اليومى للباندويث الخاص بداتا الإنترنت (الباقة) والإستهلاك الكلى.
  • التطبيق يحتوى على العديد من الثيمات التى تمكنك من تغير شكل التطبيق.
  • والعديد من المميزات الإخرى …

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للتطبيق


 

 

 

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “LEO Privacy Guard”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.