تطبيق أوبر

Author
Uber Technologies, Inc
Release
2016-03-29
Version
أحدث إصدار
Requirement
iOS 7.0 أو أحدث | أندرويد 4.0.3 أو أحدث | ويندوز فون 8 أو أحدث
تم التقييم بـ 5.00 من 5 بناءً على تقييم عميل واحد
(مراجعة واحدة)

0.00 EGP

تطبيق أوبر Uber هو التطبيق الرسمى الخاص بخدمة أوبر للتوصيل ونقل الركاب بسيارات يقودها أشخاص عاديون يعملون بالشراكة مع Uber عن طريق تطبيق أوبر للسائقين لتوصيل الزبائن , حيث ينظم التطبيق طلبات التوصيل وتعريفة الركوب ويقدم خدمات أخرى كتقييم السائقين والركاب للحصول على خدمة مميزة.

Download now

Product Description

تطبيق أوبر Uber للأندرويد وأبل iOS أيفون وويندوز فون.

ماهو تطبيق أوبر Uber

تطبيق أوبر Uber للسيارات هو عبارة عن خدمة إلكترونية تمكن أى شخص لديه سيارة سواء يمتلكها أو مستأجرها ولديه حساب سائق وتطبيق أوبر للسائقين من أن يتحول إلى سائق تاكسى يقوم بتوصيل الزبائن إلى جهات الوصول التى يريدون الوصول إليها مقابل مبلغ مالى يقوم التطبيق بتحديده بناءا على المسافة وتعريفة الركوب المتداولة داخل المدينة والبلد ودرجة زحام الطريق.

كيف يمكنك إستخدام تطبيق أوبر؟؟! …. يمكنك بنقرة واحدة من خلال تطبيق أوبر Uber والذى يعمل على أندرويد وأبل iOS وويندوز فون ومن خلال هاتفك أو التابلت الخاص بك والمرتبط بشبكة الإنترنت من وضع طلبك بالرغبة فى الحصول على تاكسى أوبر للتوصيل من مكان تواجدك إلى أى مكان أخر داخل المدينة حيث يقوم التطبيق بعرض سيارات أوبر المشتركة فى الخدمة والمتاحة من حولك حيث يمكنك أختيار أحدها لتقوم بنقلك كما يعرض لك التطبيق التكلفة التقريبية للتوصيل.

 

ويقوم تطبيق أوبر Uber بنقل طلبك للسائق وفى حالة قبول السائق لطلبك يعرض لك التطبيق الزمن التقريبى لوصول السائق وتقييمه وصورة للسائق مع رقم الجوال الخاص بالسائق حتى يمكنك التواصل معه , وتتنوع نوعية السيارات المشتركة مع خدمة أوبر Uber بما يلبى كافة إحتياجات الراكبين فهناك السيارات الإقتصادية Everyday ride والسيارات الفاخرة كالليموزين وسيارات مجهزة للمعاقين بالإضافة إلى إمكانية تقسيم أجرة التوصيل مع صديقك أو راكبين أخرين.

وعند إنتهاء السائق من توصيلك إلى الجهة المطلوبة يعرض لك تطبيق أوبر المبلغ المطلوب منك دفعه للسائق كما يظهر نفس المبلغ على شاشة تطبيق أوبر للسائقين الخاصة بالسائق حيث يمكنك دفع المبلغ نقدا أو عن طريق الفيزا ووسائل الدفع الإلكترونية الأخرى , كما يمكنك تقييم السائق وإضافة ملاحظاتك الخاصة برحلتك والسيارة والسائق فى شكل feedback للشركة والركاب الأخرون.

تعمل خدمة أوبر Uber فى العديد من المدن الرئيسية فى الكثير من الدول العربية حيث تعمل خدمة أوبر فى مصر فى كلا من القاهرة والإسكندرية كما تعمل فى لبنان فى بيروت وتعمل أوبر فى السعودية فى جدة والرياض والمنطقة الشرقية وتعمل فى البحرين فى المنامة وفى الإمارات فى دبى وفى قطر فى الدوحة وفى عمان فى عمان العاصمة ويمكنك متابعة المدن الجديدة التى يضيفها التطبيق إلى خدمته أو البحث عن توافر الخدمة فى مدينتك من هنا Uber Cities

 

فيديو توضيحى لطريقة عمل تطبيق Uber

https://www.youtube.com/watch?v=G8VjcZeuvmo

 

مميزات تطبيق Uber للتوصيل

  • دعم العديد من أنظمة التشغيل Android , Apple iOS , Windows
  •  الحصول على تاكسى لتنقلاتك فى أسرع وقت خلال 24 ساعة.
  • خدمة متميزة يقوم بها أشخاص عاديون وشباب وحتى سيدات لتحسن دخولهم.
  • تنوع أنواع السيارات التى يمكنك طلبها من سيارات عادية إلى فاخرة أو بمتطلبات خاصة للمعاقين.
  • يحميك من جشع سائقى التاكسى حيث يحدد التطبيق أجرة التوصيل وفق سياسة عادلة للراكب والسائق.
  • إماكنية تقييم السائق والخدمة وإضافة ملاحظاتك.
  • الحصول على خدمة مميزة حيث يحاول السائق إرضائك بكافة الطرق للحصول على تقييم جيد.
  • الأمان حيث يمكن معرفة كافة المعلومات عن السائق والراكب فى حالة حدوث أى مشكلة.
  • المعرفة المسبقة لكلا من السائق والراكب لشكل وتقييم واسم الطرف الأخر ممايجنبك المتاعب.

 

1 review for تطبيق أوبر

  1. Mohamed Oka
    5 out of 5

    Your Message

إضافة مراجعة

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.