DMCA إشعار انتهاك حقوق النشر

إشعار انتهاك قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية الرسمي والمعروف بإسم (قانون الحد من انتهاك حقوق النشر على الإنترنت)

 

يتبع موقعنا الإلكتروني أحكام الملاذ الآمن الواردة في 17 USC §512 ، والمعروف باسم قانون حقوق النشر للألفية الرقمية (“DMCA”). لإرسال إشعار بانتهاك حقوق الطبع والنشر إلينا ، ستحتاج إلى إرسال رسالة مكتوبة تتضمن بشكل كبير ما يلي:

  • توقيع مادي أو إلكتروني لشخص مخول بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه.
  • تحديد العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر المزعوم انتهاكه ، أو في حالة تغطية أعمال متعددة محمية بحقوق الطبع والنشر في موقع واحد عبر الإنترنت ، بإشعار واحد ، فإن قائمة تمثيلية بمثل هذه الأعمال في ذلك الموقع.
  • تحديد المواد التي يُزعم أنها تمثل انتهاكًا أو موضوع نشاطًا منتهكًا ويجب إزالتها أو الوصول إليها لتعطيلها ، ومعلومات كافية بشكل معقول للسماح لمزود الخدمة بتحديد موقع المادة. يُعد توفير عناوين URL في نص البريد الإلكتروني أفضل طريقة لمساعدتنا في تحديد موقع المحتوى بسرعة .
  • المعلومات كافية بشكل معقول للسماح لمزود الخدمة بالاتصال بالطرف مقدم الشكوى ، مثل العنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ، إذا كان ذلك متاحًا ، والذي يمكن الاتصال به من جانب الطرف المشتكي.
  • إقرار بأن الطرف المشتكي لديه اعتقاد حسن النية بأن استخدام المادة بالطريقة المشتكية منها غير مصرح به من قِبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون.
  • بيان بأن المعلومات الواردة في الإخطار دقيقة ، وتحت عقوبة الحنث باليمين ، بأن الطرف المشتكي مخول بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه (لاحظ أنه بموجب البند 512 (و) ، أي شخص تحريف عن علم ومادي أن المواد أو النشاط الذي يمثل انتهاكًا قد يكون خاضعًا للمسؤولية عن الأضرار ، وبعبارة أخرى ، لا تجعل مطالبات مزيفة!
  • أرسل إشعار التعدي عبر صفحة تواصل معنا على موقع أبس عربي

 

If you are an English speaker please translate this page using google translation or any browser that support translation natively and follow the instruction you will find on the page … thank you for your cooperation