Demolition Derby 3 مهكرة للاندرويد

Demolition Derby 3 مهكرة للاندرويد

Demolition Derby 3 مهكرة للاندرويد

Author
Beer Money Games!
Release
2021-06-20
Version
1.1.026
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

تحميل لعبة Demolition Derby 3 مهكرة للاندرويد

Demolition Derby 3 Mod APK

سباقات سيارات ممتعة مليئة بالمنافسة والتحطيم .. حاول الوصول إلى خط النهاية واستمتع باللعب اونلاين او بدون انترنت

 

نبذة عن لعبة Demolition Derby 3

Demolition Derby 3 مهكرة للاندرويد لعبة مثيرة من العاب سباقات السيارات والذي يعد واحد من افضل تصنيفات العاب الاندرويد التى يعشقها محبي العاب الموبايل.

على الرغم من جودة الجرافيك المنخفضة والتى لايمكن وضعها في مقارنة مع العاب السيارات ذات الجرافيك عالي الجودة مثل real Racing مهكرة واسفلت 9 مهكرة ، إلا أن اللعبة تحمل بين طياتها الكثير من المتعة والإثارة.

فالمنافسة في اللعبة لاتعتمد بشكل أساسي على التسارع مثل العاب سباقات السيارات الأخري ، حيث يعتمد بشكل كبير على تحطيم الخصوم.

 

دمر سيارات المنافسين

اضنع سيارتك القوية والسريعة فى نفس الوقت مع العديد من التخصيصات بداية من أنواع مختلفة من ماركات السيارات ، انطلاقا إلى العديد من التعديلات على جسم السيارات والإطارات ونظم التعليق والمكابح.

 

متعتة المنافسة اونلاين بـ Demolition Derby 3

فى لعبة Demolition Derby 3 مهكرة لن تستمتع فقط باللعب بدون انترنت مع العديد من التراكات والتحديات التى يمكنك فتحها باللعبة من سيارات جديدة وأماكن سرية وحلبات سباق جديدة مثيرة.

لكن أيضا يمكنك الإنطلاق في وضع اللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث تتنافس مع لاعبين حقيقين اونلاين ، حاول الفوز على جميع المتسابقين والوصول بسيارتك قطعة واحدة إلى خط النهاية.

 

حلبات سباق متنوعة

لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بـ تراكات التسابق في لعبة Demolition Derby 3 مهكرة ، بداية من حلبات السباق المخصصة لسباقات السيارات مرورا بسباقات الشوارع حيث تقود سيارتك بين المارة والسيارات الأخري.

 

تعمل على الأجهزة الضعيفة

تمنح اللعبة جميع اللاعبين حتى أصحاب الأجهزة الضعيفة فرصة للإستمتاع بألعاب سباقات السيارات الممتعة ، من خلال حجم اللعبة الصغير نسبيا والذي لايتجاوز أكثر من 150 ميجابايت ، وجرافيك مناسب لجميع الأجهزة.

Customer reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Demolition Derby 3 مهكرة للاندرويد”

الجديد بـ لعبة Demolition Derby 3 Mod احدث اصدار

  • ثلاث بطولات جديدة.
  • عدد 2 سيارة جديدة.
  • إصلاح بعض الأخطاء.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى