Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

Dead by Daylight للاندرويد [APK+Obb]

Dead by Daylight للاندرويد [APK+Obb]

Dead by Daylight للاندرويد [APK+Obb]

Author
Behaviour Interactive
Release
2019-11-25
Version
1.0.9
Requirement
أندرويد 7.0 أو أحدث
5 out of 5 based on 5 customer ratings
(5 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة الرعب Dead by Daylight كاملة للاندرويد

Dead by Daylight APK+Obb

متعة الرعب الحقيقي في لعبة الرعب الشهيرة متعددة اللاعبين .. العب دور السفاح القاتل أو أحدث الناجين .. تحول إلى قاتل لايرحم أو تعاون مع اللاعبين الآخرين من أجل النجاة

 

نبذة عن اللعبة

Dead by Daylight للاندرويد لعبة اكشن مجانية من نوعية العاب الرعب ، وتعد اللعبة النسخة المحمولة من نفس اللعبة متعددة اللاعبين 1 ضد 4 المتاحة على أجهزة الألعاب بلاي ستيشن 4 و اكسن بوكس ون بالإضافة إلى نظام ويندوز والتى صدر فى عام 2016 بواسطة شركة Behaviour Interactive Inc ، اللعبة غير متاحة على جوجل بلاي في العديد من الدول العربية حتى الآن.

تدور قصة اللعبة حول سفاح طليق واربعة أشخاص متواجدين فى مكان مهجور ومظلم ، حيث يحاول هؤلاء الأشخاص النجاة بحياتهم والهروب من هذا المكان الموحش عن طريق الإستعانة بآلة تولد الضوء ، فى نفس الوقت الذي يحاول فيه القاتل إصطياد الناجين وقتلهم بالعديد من الطرق البشعة وعدم السماح لهم بالهرب ، كل هذه الإثارة تتم فى بيئة لعب متعددة اللاعبين يتبادل فيها المستخدمين الأدوار بين القتلة وضحايا.

اللاعبون فى لعبة Dead by Daylight APK+OBB مدعوون للمشاركة في المواجهات المليئة بالجنون وأربعة ضحايا محتملين. في دور القاتل ، يحتاج المستخدمون إلى العثور على أعضاء الفريق وإرسالهم إلى العالم التالي بأكثر الطرق قسوة.

يجب أن يواجه الضحايا السفاح المجنون ، ويجب أن يتم ذلك معًا. خلاف ذلك ، فإن الشرير سوف يستطيع ذبح الجميع بسهولة وسيكون الفائز في معركة دموية.

 

 

وصف اللعبة

أكثر من أي وقت مضى ، الموت ليس هروبًا.

لعبة رعب البقاء على قيد الحياة 4vs1 الشائعة على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم متاحة الآن رسميًا على الهاتف المحمول مجانًا! تجربة كثافة وإثارة Dead by Daylight في كل مكان مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. العب كقاتل لا يمكن إيقافه أو أحد أربعة ناجين يحاولون التهرب من موت بشع ، من قائمة واسعة من الشخصيات – بعضهم من أشهر شخصيات عالم الرعب المعروفة.

 

 

النقاط الرئيسية باللعبة

النجاة سويا … أو لا

يمكن للناجين إما التعاون مع بعضهم البعض أو تدوم مع الآخرين. ستختلف فرصتك في البقاء على قيد الحياة اعتمادًا على ما إذا كنت تعمل معًا كفريق واحد أو إذا كنت تعمل بمفردك. هل بإمكانك خداع القاتل والهروب من أرض القتل؟

 

وليمة للقتلة

“Dead by Daylight” تستمد الإثارة بها من جميع أنحاء عالم الرعب. كقاتل ، يمكنك أن تلعب أي شيء ، من محطم رؤوس قوي إلى العديد من الكيانات المرعبة الخارقة للطبيعة. اتقن القدرة الفريدة لكل قاتل لتتمكن من البحث عن ضحاياك والتقاطها والتضحية بها.

 

أعمق وأعمق

يحتوي كل Killer و Survivor على نظام تقدم عميق خاص به والكثير من العناصر والقدرات المغلقة التي يمكن تخصيصها لتناسب استراتيجيتك الشخصية. تعد الخبرة والمهارات وفهم البيئة من العناصر الأساسية للقدرة على البحث عن الناجين أو التفوق على القاتل.

 

أشخاص حقيقين ورعب حقيقي

المستويات المختلفة وردود الفعل الإنسانية الحقيقية للرعب الخالص تجعل كل جلسة لعبة سيناريو غير متوقع. لن تكون قادرًا أبدًا على تحديد كيفية نهاية كل جيم. تتحد الأجواء والموسيقى وبيئات اللعب المثيرة للقشعريرة في تجربة مرعبة. مع ما يكفي من الوقت ، يمكنك حتى اكتشاف ما يختبئ في الضباب.

 

 

فيديو تجربة اللعب

حمل الآن اخر اصدار من لعبة الرعب المثيرة Dead by Daylight كاملة للاندرويد

 

 

مميزات لعبة Dead by Daylight

لعبة رعب واكشن من الطراز الأول.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

لعب متعددة اللاعبين تلعب خلالها دول القاتل أو أحد الناجين مع لاعبين من حول العالم.

بيئة لعب ثلاثية الأبعاد وجرافيك على الدقة.

العديد من الشخصيات الشهيرة التى يمكن الاختيار بينها.

إمكانية تخصيص كل شخصية عن طريق العديد من طرق التخصيص المختلفة.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
5 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

5 reviews for Dead by Daylight للاندرويد [APK+Obb]

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي للعبة Day by Daylight كاملة للاندرويد

    لعبة الرعب المتعددة اللاعبين Dead by Daylight كاملة للاندرويد احدث اصدار

    المميزات الجديدة بـ Dead By Daylight احدث اصدار

    لم يذكر المطور أية تعديلات

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى