Search
Generic filters
Exact matches only
Cover Fire مهكرة للاندرويد

Cover Fire مهكرة للاندرويد


Cover Fire مهكرة للاندرويد

Author
Genera Games
Release
2019-11-01
Version
1.17.9
Requirement
أندرويد 4.4 أو أحدث
5 out of 5 based on 9 customer ratings
(9 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة Cover Fire مهكرة للاندرويد

Cover Fire Mod | APK+OBB | XAPK

افضل لعبة قنص ورماية على الموبايل بدون انترنت ، استمتع بتنفيذ المهمات المتعددة فى وضع القصة او تنافس مع لاعبين من حول العالم في جولات اونلاين

 

نبذة عن اللعبة

Cover Fire مهكرة لعبة اكشن مجانية للاندرويد ، اللعبة تعد أحد الألعاب القتالية المميزة ذات الجودة العالية فى الرسومات والجرافيكس الخاص باللعبة ، خلال أحداث اللعبة يلعب المستخدم دور القائد لقوات المعارضة حيث يواجه اللاعب مع فرق القوات الخاصة التي يقودها Tetracorp وهي المنظمة التي تحاول السيطرة على العالم فى قصة لعب و اكشن ممتعة.

 

خلال أحداث اللعبة ينخرط اللاعب في حروب شوارع مع الجنود والعصابات المرتزقة من أتباع Tetracorp حيث يختبر اللاعب مهاراته في استخدام مختلف أنواع الأسلحة بما فيها الأسلحة الرشاشة والمسدسات وبنادق سنايبر (القنص) ، أما المميز بـ Cover Fire Mod حقا هو أن اللاعب يلعب بأكثر من شخصية خلال نفس المهمة فـ تارة تكون جندى القوات الخاصة المحترف فى استخدام الرشاشات والأسلحة الثقيلة ومرة تكون القناص الذي يؤمن الطريق لأصدقائه ويقتل الخصوم بطلقة واحدة.

 

تأتى اللعبة مع العديد من المهمات وأوضاع لعب مختلفة اونلاين و اوفلاين ، فهناك وضع القصة Story Mode والذي تلعب خلاله دور سوف تكون مطلق النار الذي يقود فرقة من قدامى المحاربين عبر المدن المحاصرة والصحاري والحقول التي يأخذها رجال حرب العصابات ، ووضع البطولات اونلاين Tournaments الذي تحاول خلاله أن تصبح جنديًا مخضرمًا حقيقيًا في مغامرة ممتعة عبر الإنترنت دون توقف مع اللاعبين الآخرين القتلة.

 

 

وصف لعبة Cover Fire: Shooting Games PRO

يؤدي لواء الخاص بك من الأبطال إلى حرب ضد شركة تيتراكورب في أفضل لعبة اطلاق النار. بناء استراتيجية خط المواجهة الخاص بك في ساحة المعركة وقتل عدوك من جميع الجهات. وجه العمل أوبس بلا حدود في وضع لعبة البطولات على الانترنت. خذ الأسلحة الخاصة بك من ترسانة قتل وترتفع حتى الجنود الخاص بك مع مهارات مطلق النار فريدة من نوعها. هل تقبل التحدي؟

هل أنت البطل أو الهدف في هذه الحرب العالمية؟

سوف تكون قادرة على إبادة جميع الأعداء في هذه الحرب الدموية؟ مرحبا بكم في المقاومة. مرحبا بكم في تغطية النار.

 

 

نقاط اللعبة الرئيسية

– تجربة جديدة مطلق النار. الانضمام إلى المقاومة والقيادة هذه الثورة مثل بطل الحرب الحقيقي. خذ سلاحك، وإضراب جيش العدو مع البرد من رصاصة وقنابل يدوية وبنادق ضخمة. الإفراج عن غضب هذه الحرب!

– التحكم الحديثة التي تجلب لك شعور فريد وممتع. ربط إصبعك إلى الزناد. الصحافة و شوت!

– الرسومات هد مع بيئات مدمرة، مشاهد مفصلة كاملة من الجسيمات و غرابيشوت .. كل شيء يتفاعل معكم وجنودكم.

– تصبح جندي المخضرم الحقيقي في البطولات على الإنترنت مود، وضعت نفسك في مغامرة المحموم وديناميكية مع عدم وقف العمل ضد غيرها من القتلة اللاعبين. لا تتوقف عن إطلاق النار مع أفضل الكوماندوز ومهمة بعثة قناص.

– تزويد نفسك مع أرسنال حقيقي ضخم. كنت لم أر أبدا البنادق واقعية جدا في ألعاب مطلق النار: مسدسات والبنادق والبنادق القناصة والقنابل اليدوية … أشعر وكأنه الكوماندوز خط المواجهة الحقيقي!

– مواجهة ساحة المعركة من وجهات نظر مختلفة. البديل بين المرتزقة الخاص بك في الوقت الحقيقي، والعثور على مزيج النهائي للفوز في الحرب في نهاية المطاف لعبة القتل.

– إنشاء فرقة أساسيين الجندي مع مهارات فريدة من نوعها: القراصنة، قناص، هدم رجل … فتح جديد إبيك تشاراكتر مثل بازوكا رجل أو المدفع! هل سبق لك أن رأيت ديناصور نفخ في ساحة المعركة؟

تيتراكورب تحتل عدة مناطق على كوكب الأرض قمع القرى، والاستيلاء على مواردها، والسيطرة على كل اتصال واحد. لقد ولدت مقاومة جديدة وحان الوقت للقضاء على هذا الخطر.

الاستماع إلى دعوة الواجب. تعيين لواء المرتزقة وبدء الرحلة إلى المعركة، مقدمة من أكبر حرب الأرض قد رأيت من أي وقت مضى. اكتشاف مادة جديدة، العنصر 115، فإنه يمكن أن يقرر مصير البشرية وأنه لا يمكن أن تقع في أيدي تيتراكورب.

في غطاء النار سوف تكون البطل الذي يقود فرقة من قدامى المحاربين من خلال المدن المحاصرة والصحاري والحقول التي اتخذتها عصابات، وهزيمة كل نوع من الأعداء في لعبة الحرب مع أكبر الرسم وأكبر ترسانة وأفضل اللعب على المخزن.

تجربة الحرب في نهاية المطاف. ضوابط بديهية تهدف إلى خلق الإحساس غامرة تماما. خذ غطاء، هدف، واطلاق النار والقضاء على هذا الخطر. لا تدع الإرهابيين تملك العالم في أفضل لعبة مطلق النار العسكرية من أي وقت مضى!

كزعيم للتمرد، سوف تواجه جيش العدو كورب: جنود النخبة، وحدات خاصة قاتلة، ميشس مع الدروع التي لا يمكن اختراقها، الدبابات القوية … السيطرة على ساحة المعركة، والتعامل مع الصراع كآلة الحرب الحقيقية. تصبح أسطورة هذه الحرب العالمية في متعددة الإطارات في الثانية الأكثر الادمان.

– تحدي وضع القصة. مكافحة تيتراكورب وقيادة شغب المرتزقة في كل مهمة. أفضل اللعب في لعبة اطلاق النار الأكثر جاذبية من أي وقت مضى.

– يشعر تجربة جديدة فريدة من نوعها في ألعاب مطلق النار. اضغط على الشاشة، وسحب الزناد وجعل هيدشوت. تدمير وإبادة جميع الأشرار مع الأسلحة القوية الخاصة بك وفريقكم تجميعها بشكل جيد من الأبطال!

– ترقية مهارات وقدرات كل عضو من الفرقة الخاصة بك: جعلها أسرع وأقوى وأكثر فتكا. تجهيز لهم أفضل البنادق والتروس. يصل مستوى فرقة الكوماندوز الخاص بك ويقودهم إلى النصر.

 

 

فيديو مشاهدة تجربة لعب بـ Cover Fire

تحميل Cover Fire مهكرة كاملة للاندرويد أحدث إصدار بدون انترنت MOD | APK+OBB | XAPK

 

 

مميزات لعبة Cover Fire: ألعاب الرماية

لعبة قتال وشوتر ممتعة ومثيرة.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

جرافيك عالي الدقة HD ورسومات ثلاثية الأبعاد.

أوضاع لعب متعددة أونلاين Tournament Mode و بدون انترنت Story Mode.

كون فريق من جنود الوحدات الخاصة المدربين على أعلى مستوى.

استمتع باللعب بأكثر من شخصية (قناصمحارب – bazooka-man – gunslinger).

ترسانة متكاملة من الأسلحة المتعددة من أسلحة آلية ورشاشات وبازوكا وقنابل متنوعة.

العديد من المهمات اليومية والمستويات.

تحكم سهل عبر الأزرار المرسومة على الشاشة.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
9 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

9 reviews for Cover Fire مهكرة للاندرويد

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    مميزات النسخة المهكرة Cover Fire: shooting Games Mod

    أموال غير محدودة
    شراء الـ VIP المستوى الخامس

    ما الجديد بـ أحدث إصدار

    + لقد أصلحنا المهام التالية: 7-12 ، 10-1 ، 11-1
    + الآن تسبب القنابل مزيدًا من الضرر للآلات الميكانيكية.
    + تحسينات الأداء وإصلاح الأخطاء

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى