كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile للاندرويد

كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile للاندرويد

كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile للاندرويد

Author
Activision Publishing, Inc.
Release
2021-06-15
Version
1.0.22
Requirement
أندرويد 4.3 وأحدث
5 out of 5 based on 5 customer ratings
(5 customer reviews)

0.00 EGP

Download now

Product Description

كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile للاندرويد

Call of Duty Mobile APK+OBB

إصدار الموبايل الرسمي من اللعبة الشهيرة كول اوف ديوتي .. استمتع بمعارك الرويال باتل والحرب اونلاين متعدد اللاعبين .. حمل Call of Duty كاملة الان احدث اصدار

 

نبذة عن اللعبة

Call of Duty®: Mobile APK+Obb للاندرويد هى النسخة الخاصة بالموبايل من اللعبة الشهيرة كول أوف ديوتي والتي بدأ أول إصدار منها عام 2003 على أجهزة الكمبيوتر والحاسوب وصدر منها العديد من الأجزاء بشكل سنوي تقريبا ، النسخة الموبايل من كول أوف ديوتي صدر لينافس وبشكل مباشر مع العاب الرويال باتل الشهيرة ببجي موبايل وفورت نايت.

 

كول اوف ديوتي موبايل لعبة اثارة مجانية للاندرويد من نوعية الحروب والقتال اونلاين من أجل البقاء حيث يمكن للاعب الدخول فى عدة معارك مختلفة متعددة اللاعبين مع أصدقائه ولاعبين من حول العالم يقوم اللاعب خلالها بجمع الأسلحة والعتاد من أجل إقصاء الفريق المنافس والفوز بالمعركة.

 

Call of Duty Mobile APK تحتوى على العديد من الشخصيات والأسلحة والعتاد ويمكن للاعب فتح مميزات خاصة مثل الأزياء المميزة أو المهمات الإضافية عن طريق الرويال باس ، كما يمكن للاعب جمع المكافآت والأزياء المميزة والشكل المميز للأسلحة عن طريق الفوز فى المعارك وتنفيذ المهمات المطلوبة.

الجرافيك فى لعبة كول اوف ديوتى موبايل عالى الجودة إلى درجة مميزة مع رسومات واقعية وبيئة لعب حديثة ومبهرة ، أيضا العتاد والأسلحة والأزياء المتاحة باللعبة يتميز بالحداثة ويعطي اللاعب إحساس بالتقنية العالية وحروب المستقبل بشكل موازي للواقعية وهو ما قد يميز اللعبة عن ببجي موبايل بجرافيك الكلاسيكي وفورت نايت بجرافيكها المستقبلي لدرجة عدم الواقعية.

 

 

وصف لعبة كول اوف ديوتى موبايل

لعبة CALL OF DUTY® الإصدار الرسمي مصمم حصريًا للهواتف المحمولة. يمكنك لعب خرائط و أطوار اللعب الجماعي في أي وقت، وفي أي مكان. ميدان قتال باتل رويال مكوّن من 100 لاعب؟ مباراة جماعية 5 ضد 5 سريعة الوتيرة؟ تشويق أحداث الزومبي المخيفة؟ قناص ضد معركة قنص؟ تحتوي لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE المجانية من Activision على كل شيء.

 

متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة و المحادثة النصية والصوتية و الصوتيات و الرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة. استمتع بتشويق لعبة إطلاق النار الأحب في العالم، والمتاحة الآن على هاتفك للعب في أي وقت وأينما كنت.

 

أنماط وخرائط اللعبة المحببة.

يمكنك لعب خرائط اللعب الجماعي من Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty®: Modern Warfare المتاحة للمرة الأولى مجانًا أو كوّن فريقًا مع الأصدقاء في خريطة النجاة لطور الباتل رويال المكوّنة من 100 لاعب. خض أجواء المتعة بصحبة الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم!

 

تخصيص عتادك الفريد

يمكنك من خلال لعبك Call of Duty Mobile APK فتح واكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء و السكور ستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك. بادر بحمل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية المثيرة مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير ومعارك القنص والباتل رويال.

 

اللعب التنافسي والاجتماعي

استعن بالمهارة والاستراتيجية لشق طريقك في المعارك وصولًا إلى القمة في النمط التنافسي المصنف أو الفوز بجوائز الكلان المجزية خلال لعبك مع الأصدقاء. خض المنافسة وواجه للملايين من الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار المثيرة هذه والمجانية.

 

الاختيار والتعقيد

تقدم CALL OF DUTY®: MOBILE العمق والتعقيد في تجربة دائمة التغير سواء في أسلوب اللعب أو الفعاليات أو عناصر التحكم أو العتاد.

هل لديك ما يلزم لخوض المنافسة أمام الأفضل؟ بادر بتنزيل Call of Duty Mobile APK+OBB أو اللعبة بملف واحد APK

 

 

شاهد فيديو لعب من كول اوف ديوتى موبايل

 

 

مميزات لعبة Call of Duty Mobile

لعبة أكشن مجانية مثيرة.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

استمتع باللعب اونلاين مع أصدقائك أو لاعبين من حول العالم.

العديد من أوضاع اللعب المتعددة والتى تتضمن معارك الرويال باتل والمواجهات فريق ضد فريق والزومبي.

جرافيك رائع عالى الجودة ورسومات ثلاثية الأبعاد.

العديد من الأزياء والأسلحة والعتاد المستقبلى الرائع.

إمكانية تكوين العشائر وإضافة الأصدقاء وتكوين الصداقة داخل اللعبة.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
5 reviews
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

5 reviews for كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile للاندرويد

Add a review

الجديد بـ Call of Duty Mobile احدث اصدار

استعد للمواجهة في Call of Duty: Mobile الموسم 4: الازدراء والحرق! التق بالفريق وأربح مكافآت كبيرة مميزة في الحروب العشائرية الجديدة! احترس من الخارجين عن القانون في خريطة طور اللعب الجماعي الجديدة، القبة. هل تريد بعض العتاد الجديد ؟ اغتنم MK2 – Brushstroke و50 مستوى من المكافآت في تذكرة القتال الموسم 4. بالإضافة إلي المزيد من المكافآت في بطولة العالم 2021 مفتوحة لجميع اللاعبين المؤهلين. العب الآن وأثبت أنك الأشرس في الغرب المتوحش!

كيفية تثبيت كول اوف ديوتي موبايل على جوالك واللعب الآن

  1. بعد تثبيت ملفات اللعبة عن طريق اتباع التعليمات الموجودة بصفحة التحميل.
  2. قم بتحميل تطبيق UFO VPN Premium أو أى تطبيق VPN آخر.
  3. من خلال برنامج يوفو فى بى ان اتصل بأحد السيرفرات الموجودة بدولة استراليا.
  4. بعد الإتصال بنجاح وتحويل اتصالك ابدأ اللعبة واستمتع.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى