Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

لعبة الذكاء Brain Up مهكرة للاندرويد

لعبة الذكاء Brain Up مهكرة للاندرويد

لعبة الذكاء Brain Up مهكرة للاندرويد

Author
Azura Global
Release
2020-10-04
Version
1.0.8
Requirement
أندرويد 5.0 وأحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة الذكاء Brain Up مهكرة للاندرويد

Brain Up Mod | APK

مرن عقلك واشحذ ذكائك مع مجموعة متنوعة من الألعاب العقلية والألغاز المنطقية فى لعبة ذكاء ممتعة

 

ألعاب الذكاء واحد من تصنيفات ألعاب أندرويد المحبوبة لدي العديد من المستخدمين ، وذلك بسبب مايجمعه هذا النوع من ألعاب الموبايل من المرح والتمارين العقلية التى تساعدك على تدريب عقلك وزيادة ذكائك بشكل ملحوظ ، هذا ماستشعر به عند تحميلك للعبة Brain Up مهكرة للاندرويد بدون اعلانات.

Brain Up لعبة ذكاء واعدة للاندرويد تحميل الكثير من المتعة والألغاز المحيرة والمثيرة التى تنتظرك داخل عالم اللعبة ، اللعبة سوف تساعدك بشكل ملحوظ على زيادة ذكائك وقدراتك العقلية فى حل المشكلات والمسائل المنطقية من خلال مجموعة من الألغاز المميزة والتى لم يسبق أن واجهتها مسبقا بأي لعبة ذكاء أخري.

إذا كنت تعاني من الملل والضيق بسبب وقت الفراغ الكبير المتاح لديك لما لاتستثمر هذا الوقت فى تمرين عقلك وزيادة ذكائك فالألغاز التى تحتويها اللعبة تتطلب الكثير من التفكير المنطقي والإبداع والخيال اللامحدود.

لن يكون من السهل تجاوز جميع الألغاز المتاحة بـ لعبة الذكاء Brain Up. ابذل قصارى جهدك ، خذ خيالك بعيدًا أو اطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة! العب لعبة الدماغ كل يوم وسترى أن عقلك وذكائك سوف يتحسن كثيرًا!

 

 

مميزات لعبة الذكاء Brain Up

⚡️ مجموعة متنوعة من الألغاز المختلفة

اللعبة تحتوي على أنواع مختلفة من الألغاز المنطقية والعاب الدماغ والتفكير المنطقي والتى ستزيد من قدرات عقلك على حل المشكلات المعقدة القائمة على الفيزياء بسرعة كبيرة ، فاللعبة مصممة لجعل عقلك يعمل بطريقة احترافية وسريعة عند موجهة أي مشكلة.

 

🧠 تدريب الدماغ

درب دماغك وحسن ذاكرتك مع مجموعة من الألعاب الذهنية التى تستهدف رفع مستوياتك العقلية فى العديد من المحاور المختلفة … تحسين تحليلاتك ، وسرعة التفكير والإدراك ، والذاكرة ، والاستراتيجية ، ومعالجة المعلومات.

 

⏰ وفر وقتك

استمتع بـ لعبة التفكير والذكاء Brain Up وحافظ على وقتك أيضا فاللعبة توفر الوقت لكنها لا تزال تدرب عقلك. يستغرق المستوى حوالي دقيقة واحدة. خذ 10 دقائق في اليوم لتدريب عقلك!

 

💎 واجهة لعب سهلة

واجهة اللعبة سهلة الاستخدام وصديقة للجميع. يمكنك اللعب مع والديك وأجدادك والاستمتاع بالمتعة التي تقدمها هذه اللعبة مع عائلتك وأصدقائك حتى إذا لم يكن لديهم خبرة مسبقة فى استخدام نظام الأندرويد!

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

1 review for لعبة الذكاء Brain Up مهكرة للاندرويد

Add a review

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مميزات التهكير

  • الكثير من المصابيح (لحل الألغاز).
  • بدون إعلانات.

المميزات الجديدة

  • إضافة 10 مستويات جديدة لتصل اللعبة إلى أكثر من 180 مستوي.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى