أخبار تقنيةشاومي

Xiaomi تكشف عن ساعتها Amazfit Verge مع شاشة OLED وGPS

التعقب المستمر لضربات القلب وإمكانية الاستحمام بها .. أبرز المزايا

كشفت العلامة التجارية Huami التابعة لشركة “تشياومي”، عن الساعة الذكية الجديدة Amazfit Verge، وهي الساعة الذكية ذات البطارية التي تعمل لمدة خمسة أيام.

وتتميز الساعة الذكية Amazfit Verge بالتعقب المستمر لمعدل ضربات القلب، واستخدام GPS ودعم GLONASS أيضًا، كما تتميز بتضمين ميزة NFC والتي يمكن استخدامها كتذكرة مرور بالحافلات وAliPay في الصين.

وصممت الساعة الذكية بشاشة أمويلد 1.3 بوصة بدقة 360 × 360 بكسل، ومغطاة بزجاج الغوريلا 3 المضاد للكسر، وهي بهيكل ذو سمك 12.6 ملم وبوزن 46 جرام، كما أنها مضادة للماء من خلال بروتوكول IP68، وهو مناسب للاستحمام بالساعة، ولكن ليس للسباحة.

وتعمل الساعة الذكية Amazfit Verge مع معالج ثنائي النواة وذاكرة عشوائية رام سعة 512 ميجابايت وذاكرة تخزين سعتها 4 جيجابايت، يتوفر منها 1.9 جيجابايت للمستخدم.

ويتوفر في الساعة ميكروفون مدمج ومكبر صوت حتى يمكن استخدام الساعة لاستقبال المكالمات الواردة على الهاتف، مع تضمين مساعد Xiao الرقمي، الذي يمكنه الإجابة عن الأسئلة.

وتندمج ساعة Amazfit مع النظام الإيكولوجي Mijia للأدوات الذكية المنزلية، حيث يمكن من خلاله التحكم في مصابيح Yi ومقابس الحائط ومكيفات الهواء والروبوتات الذكية وأجهزة طبخ الأرز.

وستتوفر الساعة Huami Amazfit Verge اليوم بثلاثة ألوان، ويمكن شرائها عبر مواقع JD.com و Tmall مقابل 800 يوان صيني أي 115 دولار.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق