أخبار تقنيةجادجيتسناب شاتشبكات إجتماعية

.Snap Inc تصدر موديلات جديدة من نظارات سناب شات spectacles 2

موديلين جديدين من نظارات سناب شات الجيل الثانى spectacles 2 أصبحت متاحة حاليا على موقع نظارات سناب شات spectacles.com

مر اقل من 3 شهور على إصدار الجيل الثاني من نظارات Snap Inc والتى أطلقت عليها الشركة إسم spectacles. و هي النظارات التي تهدف إلى أن تسهل على مستخدمي Snapchat إلتقاط لحظات من حياتهم اليومية ومشاركتها مع الأصدقاء عبر تطبيق سناب شات.

لكن الشركة الآن تتحدث عن طرازين جديدين من هذه النظارات، و يبدو تصميم هذه النظارات الجديدة و التي يطلق عليهما اسم ” Veronica ، Nico” قريبة جدا لشكل نظارات الشمس العادية فقط إذا لم تلاحظ وجود دائرتين كبيرتين علي الجوانب وهي عدسات الكاميرات الخاصة بالنظارات، حيث فيرونكا موديل موجه بشكل أكبر للسيدات بينما نيكو موديل موجه بشكل أكبر للرجال.

ويأتي كل من Nico وتزن 48 جرام و Veronica وتزن 52 جرام باللون الأسود فقط مع عدسات مستقطبة، على عكس التصميم السابق spectacles Original والذى ظهر مسبقا بالعديد من الألوان منها اللون الاحمر الداكن والأزرق بالإضافة إلى اللون الأسود.

محتويات صندوق نظارات سناب شات الجيل الثانى
محتويات صندوق نظارات سناب شات الجيل الثانى

وتأتى الموديلات الجديدة من نظارات سناب شات الجيل الثانى spectacles 2 بسعر 199.99 دولار مع حقيبة جلدية سمراء لحفظ النظارات وكابل شحن، ويمكنك وضع 50 دولار اضافيا فقط و ستحصل على حقيبة الشحن الصفراء الخاصة بالنظارة Charging Case والتى يمكنك استخدامها لشحن النظارات وحفظها فى نفس الوقت وتحتوي على بطارية داخلية مدمجة تشحن فى أقل من 3 ساعات ويمكنها شحن spectacles 2 أربع مرات متتالية دون الحاجة لمصدر خارجي للتيار الكهربائي.

spectacles 2 Charging Case
spectacles 2 Charging Case

نظارات سناب شات الجيل الثانى spectacles 2 قادرة على التقاط مئات الصور و ما يصل إلى 70 فيديو بجودة HD ومزامنتها مع تطبيق SnapChat بشحنة واحدة والتي تستغرق ساعة واحدة ويمكنك شحن النظارات من خلال الكابل أو أثناء التنقل بواسطة حقيبة الشحن الصفراء.

كما أن spectacles 2 مقاومة للماء وتحتوي على عدسات بلورايزد Polarized Lenses لرؤية أوضح مع حماية مميزة للعينين، كما تحتوى النظارات على ذاكرة داخلية أربعة جيجا بايت وكاميرتين بزاوية رؤية 105 درجة وفتحة عدسة f 2.2 بالإضافة إلى ميكروفونين، النظارات أيضا قادرة على تصدير الصور والفيديوهات إلى سناب شات بالعديد من الصيغة والأشكال.

كما أعلنت Snap Inc. انه سيتم اصدار خاصية جديدة في وقت قريب هذا الخريف , و التي تتضمن امكانية ضم صور و مقاطع فيديو من Spectacles في قصة واحدة ” Highlight Story ” لتضم كل اللحظات في نهاية اليوم . اظن انه سيكون ممتعا حقا ان تحصل على مثل هذه النظارات.
الآن Nico و Veronica متوفرة بالفعل على Spectacles.com في بعض البلدان , ويمكنك الحصول عليها مقابل 199.99 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى