أخبار تقنية

Reno .. علامة أوبو التجارية الجديدة للهواتف الذكية

أوبو تبتكر علامات تجارية جديدة لزيادة مبيعاتها

أعلنت الشركة الصينية أوبو OPPO، التي تعد جزءًا من مجموعةBBK Electronics والتي تتضمن شركتي Vivo وOnePlus، عن إطلاق علامة تجارية جديدة لزيادة نسبة مبيعاتها من السوق العالمي، وهي العلامة التجارية Reno.

وكشف براين شين نائب رئيس شركة أوبو، عن تشكيل العلامة التجارية Reno والتي ستتضمن مجموعة جديدة من المنتجات ضمن العلامة التجارية، بنفس طريقة إطلاق Realme في مارس 2018.

ويجب أن تمكن العلامة التجارية الجديدة شركة أوبو من اختبار أجهزة جديدة لجمهور معين، ولم تكشف الشركة عن نوعية الأجهزة وأعدادها، ونشرت الشركة صورة ترويجية بالفعل على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo.

ومن المخطط الإعلان عن أول جهاز لـ Reno في 10 أبريل في الصين، كما يمكن استخدام هذه العلامة التجارية من أوبو لاستهداف سوق الهواتف الذكية للألعاب.

ومنذ وقت، أوضحت OPPO بالفعل أنها ستقدم هاتفًا ذكيًا جديدًا في أبريل القادم، ويعتقد أنه سيكون من علامة Reno، والذي من المتوقع أيضًا أن يكون له تصميم مختلف عن هواتف أوبو الذكية الحالية.

ووفقًا للشائعات في Weibo، فسيتضمن الهاتف الذكي الجديد أحدث معالجات كوالكوم سناب دراجون 855، وكذلك تقنية التكبير / التصغير 10x الجديدة للكاميرات، كما سيتم تضمينه بطارية بقوة 4065 مللي أمبير في الساعة.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق