أخبار تقنيةالهواتف الذكيةجوجلشركات تقنية

Pixel 3 XL من جوجل يظهر مع سماعات USB-c ملحقة فى صور وفيديوهات مسربة جديدة

العديد من الصور والفيديوهات تم تسريبها لجهاز Google Pixel 3 XL تظهر العديد من مواصفات الجهاز، بالإضافة إلى فيديو لفتح العلبة الخاصة بالجهاز يوضح كافة الملحقات

نحن الآن على بعد شهرين فقط من اصدار أحدث هواتف Pixel من انتاج Google ، لذلك نحن بصدد تزايد ملحوظ فى التسريبات والشائعات التى تخص هذا الجهاز . ولقد رأينا صورة من برنامج AutoCAD لهذا الهاتف وصور لنماذج ابتدائية ل Pixel 3 XL (باللونين الأسود والأبيض) ، لكننا الآن نلقي نظرة أولية على ما يبدو أنه وحدة إنتاج نهائية لهذا الهاتف

صورة هاتف Google pixel 3 XL مسربة توضح مواصفات الجهاز  صورة لهاتف Google pixel 3 XL توضح رقم السيريال وموديل الهاتف

وقد تطابقت الصور الاخيرة بخصوص ما يمكن تسميته “Clearly White” Pixel 3 XL مع ما رأيناه من قبل ، لذلك ليس لدينا سبب للاعتقاد بأنها صور غير منطقية . فقد شاركها مدون أوكراني Ivan Luchkov للتكنولوجيا على قناته ب Telegram ، معلقا عليها انها”إصدار سابق للإصدار”  ولكنه لم يكشف عن المصدر الذي استطاع منه الحصول على هذه الصور . وبرغم  انها قد تكون وحدة إنتاج غير نهائية لما سنراه فى الصندوق فى أكتوبر القادم  ، ولكن من المحتمل أن تكون قريبة جدًا.

تعرض الصور الجزء الامامى و الخلفى للجهاز ، بالإضافة إلى لقطة إضافية لشيء نراه لأول مرة. يبدو كما لو أن بعض سماعات الرأس USB-C السلكية Pixel Bud-esque سيتم الحاقها مع هاتف Pixel القادم. ووفقًا للتغليف الفارغ الذي تم شحنه مع بعض وحدات Pixel 2 ، فقد تم تخطيط شيء من هذا القبيل في العام الماضي ولكنه قد الغى و لم يلحق مع الجهاز

صورة السماعات الملحقة مع جهاز Google pixel 3 XL بمدخل USB
صورة السماعات الملحقة مع جهاز Google pixel 3 XL بمدخل USB

يبدو أن المحتوى الذي يظهر على الشاشة يؤكد أن جهاز Pixel 3 XL يعمل بنظام Android 9 مع معالج كوالكوم رباعي النواة – بتحديث Snapdragon 845 – ووحدة معالجة الرسوميات والفديو و الصور (Adreno 630.(GPU كما تم تحديد دقة 1440 × 2960 بكثافة بكسل تبلغ 494 ، وهناك تأكيد آخر على أن الجهاز سيحتوي على 4 جيجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي.

صورة واجهة هاتف Google pixel 3 XL تحتوى على نوتش ضخم  صورة لهاتف Google pixel 3 XL من الخلف مع كاميرا خلفية واحدة

كما يمكننا أن نرى لأول مرة ما سيحدث لشريط الحالة الموجود أعلى الشاشة، حيث سيحتوى هذا الهاتف على نوتش عريض للغاية والذى من المؤكد أنه قد يزعج الكثير من المستخدمين ، لكن دعونا نحتفظ بالحكم النهائي حتى نحصل على الهاتف ونختبره. ولكن نتمنى فقط أن تتيح جوجل خاصية إمكانية إخفاء هذه الحافة (Notch) عن طريق جعل شريط الحالة أسود ، كما هو الحال مع هواتف Android الأخرى التي تم إصدارها مؤخرًا.

صورة لهاتف Google pixel 3 XL مع زر تشغيل اخضر اللون
صورة لهاتف Google pixel 3 XL مع زر تشغيل اخضر اللون

وقد اضاف المصدر ايضا بعض الصور إلى جانب فيديو قصير يوضح شكل الهاتف خارج علبته ويتضح من الصورة انه يحتوي على زر لتشغيله لونه أخضر فاتح ، مما يعطيه مظهرًا أكثر دقة من كونه باللون البرتقالي على هاتف  Pixel 2 XL.

و مع الأسف لا يمكن استخلاص الكثير من هذا الفيديو القصير ، الذى يبرز نبذة سريعة عن الهاتف فقط و يركز على الصندوق الخاص به والذى  يشمل الجهاز والشاحن الخاص به والكابل ، بالإضافة إلى محول USB-C إلى 3.5 مم ، لذا فإن سماعات الرأس السلكية فقط هي الإضافة الوحيدة الغير متوقعة فى هذه العلبة. وتقدم لنا الصور الأخرى عرضًا واضحًا للشاشة الرئيسية ، بما في ذلك شريط الحالة الطويل ، وما يبدو أنه خلفيته  جديدة تشبه خلفية iPhone.

ومن المثير أن رمز الكاميرا يحتوي على علامة تجريبية مميزة، والذي يشير إلى أن الجهاز ينتمي إلى أحد موظفي جوجل من المختصين بإختبار الأجهزة، مما يعني أن شخص ما سيكون فى ورطة كبيرة بسبب هذا التسريب.

 

وقد قام نفس المدون الأوكراني ، (إيفان Luchkov) ، باصدار فيديو آخر له  بخصوص الهاتف الأبيض Pixel 3 XL ، ولكن هذه المرة يعرض فيها تشغيل الهاتف بالداخل  ويشرع لإظهار الجهاز من كل زاوية ويستخدم أيضا تطبيق Antutu لتأكيد بعض المواصفات التي لم نكن متأكدين منها من قبل.

وفقا لتطبيق Antutu ، فالجهاز يأتي بشاشة عرض ضخمة تبلغ 6.7 بوصة، في حين أن سعة البطارية هي 3،430mAh والتي ستكون أصغر بشكل طفيف من البطارية الموجودة بنسخة الهاتف السابقة Pixel 2 XL بسعة 3،520mAh، كما أن الكاميرا الخلفية تأتى بدقة 12.2 ميغابكسل.

والغريب ، هناك ثلاث كاميرات أمامية ، كل منها 8.1MP. ولكن يمكننا رؤية كاميرتين أماميتين فقط ، والتي نفترض أنها تتعلق بتوفير وظيفة فتح قفل الهاتف ببصمة الوجه لمنافسة جهاز iPhone X. وقد يرجع السبب فى وجود كاميرا ثالثة بتقرير تطبيق Antutu إلى حدوث خطأ في إعداد التقارير من تطبيق Antutu ، أو ربما يكون نوعًا من المستشعر الظاهري، لكن في الوقت الحالي لذا لا يمكننا التأكد من هذا.

مواصفات هاتف Google pixel 3 XL وفقا لتطبيق البينش مارك الشهير
مواصفات هاتف Google pixel 3 XL وفقا لتطبيق البينش مارك الشهير

كما يقول المدون أنه سينشر فيديو Pixel 3 XL مناسبًا على قناته على YouTube قريبًا بما فيه الكفاية من الصورة الحقيقىة،

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock